Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق كاميرا سيلفي Sweet Camera

كاميرا مخصصة للحصول على أفضل صور السيلفيSelfie من خلال هواتف الأندرويد باستخدام فلاتر التصوير وعناصر الإضاءة والملصقات المختلفة للحصول على أفضل جودة للتصوير بدلا من الاعتماد على الكاميرا العادية للهاتف فقط.

تطبيق كاميرا سيلفي Sweet camera لالتقاط صور السيلفي

لا تخلو الهواتف الذكية من وجود كاميرا أمامية وقد أصبح وجود كاميرا ذات جودة عالية للحصول على صور احترافية هو أحد العوامل التي يهتم بها المستخدمين عند التفكير في الحصول على هاتف جديد. التقاط صور السيلفي أصبح الأسهل والأكثر استخداما في الوقت الحالي بعدما أصبح الحصول على صور نقية بجودة عالية من خلال الهواتف الذكية متاحا بشكل كبير.

ظهرت الكثير من التطبيقات الخاصة بالتصوير لكي تناسب استخدام محبي التقاط الصور وبشكل خاص صور السيلفي مثل تطبيق كاميرا سيلفي candy cameraوريتريكا وغيرها كما أن معظم تطبيقات التواصل أصبحت توفر مزايا خاصة بإضافة الفلاتر والتعديل على الصور مثل انستجرام وسناب شات وحتى فيس بوك.

في هذا المقال سوف نختص بالشرح واحد من أفضل تطبيقات التصوير والتعديل على الصور المتوفرة لمستخدمي الأندرويد وهو تطبيق سويت كاميرا سيلفي Sweet camera فهو يعتبر منافس قوي لمعظم تطبيقات التصوير الشهيرة التي قمنا بذكرها سابقا فهو يدعم التصوير بجودة مميزة مع إمكانية التغيير بين عدد ضخم من الفلاتر المختلفة التي تضيف طابع مميز للصور بالإضافة الى إمكانية إضافة الكثير من الملصقات المختلفة عبر التطبيق.

مميزات تطبيق التصوير Sweet camera للأندرويد :

  • مجاني.
  • سهل الاستخدام.
  • يوفر عدد كبير من أدوات التجميل والتأثيرات وأدوات تعديل الصور.
  • يمكن استخدام الكاميرا الخاصة به للحصول على صور بجودة عالية.
  • لديه تقييم مرتفع على متجر التطبيقات جوجل بلاي.
  • تظهر الصور من خلاله بشكل طبيعي.
  • يمكن استخدامه لالتقاط صور جديدة أو للتعديل على صور تم التقاطها مسبقا.
  • يناسب أنظمة الأندرويد المختلفة.
  • يتمتع بحجم مناسب.

طريقة استخدام الملصقات أثناء التصوير

عند الدخول الى التطبيق يمكنك أن تجد عدد من الأيقونات المختلفة الخاصة بأدوات التطبيق وفي حال أردت التصوير يمكنك الضغط على أيقونة الكاميرا لتشغيلها والتقاط الصور. عند فتح الكاميرا تظهر الكثير من الملصقات والاشكال المختلفة في أسفل الشاشة وعند الضغط عليها يتم تطبيقها على الأشخاص في الكاميرا من خلال خاصية التعرف على الوجه.

هذه الأشكال والملصقات لا تكون متوفرة من المرة الأولى لكن سوف يكون عليك أن تقوم بالضغط على كل واحدة منها ليتم تحميلها في غضون ثواني ثم تستطيع استخدامها في أي مرة بعد ذلك بسهولة دون الحاجة الى تكرار هذه الخطوة مرة أخرى وفي كل مرة يمكنك تجربة وتحميل الملصقات الجديدة وبعد استخدام التطبيق لعدة مرات سوف تجد أن معظم الملصقات أصبحت متوفرة ويمكنك تحميل الملصقات الحديثة التي يوفرها التطبيق بشكل مستمر.

 

طريقة استخدام الفلاتر المختلفة أثناء التصوير

عند فتح الكاميرا أيضا يمكنك تجربة الكثير من الفلاتر فالتصوير في الإضاءة المختلفة يجعل الصور أحيانا لا تبدو بالجودة المطلوبة لذلك فتطبيق الفلاتر على الصور يجعلها تظهر بشكل أفضل ويمكنك استخدام الفلاتر بطريقة لمس الشاشة وتحريكها الى اليمين أو اليسار أثناء التصوير وبذلك تظهر الفلاتر المختلفة ويمكنك الاختيار فيما بينها بسهولة ثم التقاط الصورة بهذا الشكل كما يمكنك أيضا تغيير الفلاتر والتأثيرات حتى بعد التقاط الصور.

طريقة استخدام أدوات التجميل على الصور

في الأيقونات المتوفرة في الصور أيضا أيقونة خاصة بأدوات التجميل والتي قمنا بشرحها مسبقا من خلالها يمكنك اختيار أي من الصور التي قمت بالاحتفاظ بها مسبقا والبدء في العمل عليها يمكنك تغيير لون العين من خلال الضغط على اختيار عدسات لاصقة.

وبعدها تظهر العدسات على الشاشة. يمكنك تطبيق هذه العدسات بسهولة من خلال تكبيرها وتصغيرها وتحريكها بطريقة دائرية لتناسب بالضبط شكل الصورة كما يمكنك تجربة الطريقة ذاتها مع أي من أدوات التجميل الأخرى مثل الرموش وظلال الجفون وغيرها من الأدوات المميزة ويتم تطبيقها بسهولة أيضا.

طريقة تحميل تطبيق Sweet Camera :

يمكنك تحميل تطبيق Sweet Cameraمن هنا .

اكتب تعليق

مشاركة