Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق Retrica وشارك العالم أفضل صورك بطريقة احترافية

تحميل تطبيق Retrica

محبي السيلفي والتصوير وعشاق الصور يبحثون دائما اروع تطبيقات تضيف لمسة جمالية الي  عالم التصوير وانتشرت العديد من التطبيقات مؤخرا التي تضيف لمسات جمالية الي الصور وواحد من افضل هذه التطبيقات هو تطبيق ريتريكا الرائع الذي يحسن من جودة الكاميرا الخاصة بهاتفك وتضيف لمسة جمالية وابداعية علي الصور الخاصة بك .

ومنذ اطلاق التطبيق وهو نال اعجاب الجميع وعشاق التصوير لما يقدمه من خيارات ومميزات واضافات تجعل من الكاميرا الخاصة بهاتفك كاميرا احترافية وتجعل الصور ذات طابع ابداعي ولمسة جمالية مميزة عن طريق العديد من الفلاتر والمرشحات وادوات تحسين الصورة وجودة والعديد من الملصقات الرائعة جدا .

ما هو تطبيق ريتريكا Retrica للاندرويد

هو تطبيق كاميرا يتم اضافته للهواتف المحمولة ليضيف الي الكاميرا الخاصة بالهدف لمسة ابداعية ومميزة وتحسن من جودة الكاميرات وتعطي صورة غاية في الروعة لعشاق التصوير والسيلفي .

يتميز التطبيق بمميزات رائعة وخصائص عديدة واضافات مميزة تجعل من الصور رائعة وتمكنك من التعديل علي صورك وجعلها رائعة من خلال الفلاتر والمرشحات والاضافات المميزة وامكانية تحويل الصور الي صور متحركة gif وامكانية اضافة ملصقات وصور مصغرة رائعة الي الصور الخاصة بك لتضيف لصورك لمسة جمالية رائعة .

يمكنك ايضا التطبيق من اعدادات الصور التي قمت بتصويرها من حيث الاضاءة والالوان والتباين وعمل الفلاتر الخاصة بك او من خلال الفلاتر المجهزة في التطبيق التي تجعل كاميرا الهاتف الخاصة بك كاميرا محترفين وتجعلك تحصل علي اقصي استفادة من كاميرا هاتفك ويعد التطبيق من افضل التطبيقات التي تقوم بهذه المهمة وله مكانة خاصة مميزة في عالم تطبيقات التصوير .

مميزات تطبيق الكاميرا والتصوير ريتريكا Retrica للاندرويد

  • التطبيق مجاني ولا يحتاج الي دفع أي رسوم لتنزيله او دفع أي رسوم لاستخدامه والاستمتاع بالتطبيق وكافة المميزات الرائعة التي يقدمها .
  • تصميم مميز جدا للتطبيق والوانه رائعة ومبهجة بالإضافة الي سهولة استخدامه وسهولة اضافة الفلاتر والمؤثرات علي الصور
  • يحتوي التطبيق علي عدد كبير من الملصقات التعبيرية التي تضيف للصور لمسة جمالية .
  • يمكنك التقاط اكثر من صورة وجمعهم في صورة واحدة وجعلها صورة مجمعة لأكثر من ذكري لديك .
  • يمكنك اضافة شعار تطبيق ريتريكا الي الصور بأشكال مميزة وعديدة او ازالته من الصور .
  • يحتوي التطبيق علي العديد من الفلاتر والمرشحات والتأثيرات الرائعة التي تضاف للصور وتجعلها رائعة .
  • يمكنك من خلال التطبيق عمل صورة متحركة gif بسهولة جدا .
  • يوجد خاصية المؤقت او timer التي من خلالها يمكنك التقاط الصورة بعد فترة زمنية انت تحدده .
  • يوجد خاصية اخذ اكثر من صورة متتالية تحدد عدد هذه الصور انت من خلال الاعدادات .
  • التطبيق يدعم اكثر من لغة وهذه اح اسباب انتشاره بكثرة في عالم تطبيقات الكاميرات والتصوير .
  • يوجد بالتطبيق خاصية مشاركة الصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة مباشرة بعد تصويره ليوفر عليك مجهود ووقت ويمكنك من نشر صورك الرائعة في لحظات بسيطة

رابط  تحميل تطبيق Retrica

يمكنك تحميل تطبيق Retricaمن هنا .

اكتب تعليق

مشاركة