Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق ماي اتصالات My Etisalat لمتابعة الرصيد وتفاصيل الباقة

هو التطبيق الشهير الخاص بشركه اتصالات مصر الشهيرة و هي شركه رائده في مجال شبكات المحمول في مصر و الوطن العربي فقد كانت من اوائل الشركات التي تعمل بنظام الثري جي و من اولي الشركات التي قامت بتطوير سرعه الأنترنت و الموبايل داتا و هي شركه فرعيه من الشركةالرئيسية التي يوجد مقرها بدوله الامارات.

و تغطي خدمات شركه اتصالات الان اكثر من اربعه عشر دوله و تقوم بتقديم خدماتها الي اكثر من أربعمائة و خمسون مليون مستخدم علي مستوي العالم و من هذه الدول السعودية و جمهوريه مصر العربية و دوله الامارات و قد حصلت الشركة علي العديد من الجوائز مثل افضل شبكه محمول في القاره السمراء عن عام الفان و تسعه من الميلاد و عام الفا و عشره من الميلاد علي التوالي.

تطبيق ماي اتصالات My Etisalat للهواتف الذكية :

هو التطبيق الرائع و الذكي لأداره الحساب لدي شركه اتصالات مصر و قامه الشركة بتطوير هذا التطبيق الرائع و المتميز من اجل عده اسباب و منها ان تزيد من التفاعل بين المستخدم و الشركة و جعل العلاقة تكون بصوره شخصيه اكثر مع العملاء.

و ايضا من اجل ازدياد و تطور الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها يوما بعد يوم مما يجعل المستخدمين يجدون صعوبة اكثر في اداره حساباتهم و بحاجه اكثر الي طريقه اكثر نجاحا في التواصل مع الشركة.

و مثل جميع الشركات و مقدمي الخدمات فقد تطورت وسائل خدمه المستخدمين من المكالمات الهاتفية عبر الكول سنتر و الخط الساخن الي المواقع الإلكترونية و الاختصارات السريعة و الان الي التطبيقات التي تعمل علي الهواتف الذكية و كلها طرق تسلكها الشركات للتسهيل علي المستخدمين و تقليل التكلفة و زياده جوده التواصل و ايضا الاعلان عن الخدمات الجديدة للعملاء بطريقه موجهه اكثر تصل عدد كبير من المستخدمين .

و تطبيق ماي اتصالات My Etisalat هو مربح جدا و فعال بشكل عملي لكل من شركه اتصالات مصر و المستخدمين لخدمات الشركة علي حد سواء فالشركة تستفيد من هذا التطبيق في تقليل عدد العملاء الذين يقومون بالرد علي المستخدمين و القيام بإبلاغهم بالمعلومات بطريقه شفهيه و القيام بتغيير ما يريده المستخدم في حسابه الشخصي بطريقه يدويه.

و علي سبيل المثال عندما تقوم الشركةبالإعلان عن نظام جديد او خدمه جديده فأنها تقوم بالعديد من الاعلانات علي التليفزيون و البوسترات و اللافتات في الطرق و غيرها مما يكلف الشركة اموالا كثيره و تصل هذه الاعلانات الي كل الناس مستخدمي خدمات الشركة و غير مستخدميها و لكن عند الاعلان من خلال تطبيق ماي اتصالات My Etisalatفأنها توفر الوقت و الجهد و تكون اكثر توجيها و نجاحا في الوصول الي المستخدمين.

اهم مميزات تطبيق ماي اتصالات My Etisalat :

  • تطبيق مجاني .
  • سهل الاستخدام .
  • طريقه عرض رائعة للخدمات .
  • الدفع من خلال بطاقه الاتمان .
  • خاصيه الدخول السريع .
  • العروض المستمرة و المتجددة

لقد لاقي تطبيق ماي اتصالات My Etisalat شعبيه كبيره فقد تم تحميله من علي متجر جوجل بلاي ستور اكثر من مليون مره و ذلك عدد كبير من المستخدمين و من المتوقع ازدياد عدد مستخدمي التطبيق في الفترةالمقبلة و قد يرجع ذلك الي اكثر من سبب منها شهره شركه اتصالات و شعبيتها الواسعة و منافستها المستمرة و القوية في مجال شبكات الهواتف الذكية في مصر و العالم العربي .

طريقة تحميل تطبيق ماي اتصالات:

يمكنك تحميل تطبيق ماي اتصالات من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة