Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق المؤذن لمعرفة مواقيت الصلاة فى منطقتك واتجاه القبلة

برنامج المؤذن للتذكير بمواقيت الصلاة يعتبر أحد أفضل وأهم التطبيقات التي تهم كل مسلم يحافظ على الصلاة في مواقيتها ويسعى ألا تفوته الصلاة , برنامج المؤذن هو أحد التطبيقات المتاحة على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد والكثير من الاجهزة والأنظمة الأخرى.

فيمكن استخدام البرنامج على كل أجهزة الكمبيوتر والحواسيب المحمولة وأجهزة الأيفون وغيرها من الأنظمة المختلفة مما يضمن انتشار البرنامج بشكل واسع بين عدد كبير من المستخدمين كما يسهل استخدام البرنامج على تلك الأنظمة المختلفة ليناسب شريحة كبيرة من المستخدمين في الكثير من الدول حول العالم.

– خصائص تطبيق المؤذن

يعتبر تطبيق المؤذن هو أفضل برنامج لتذكير المسلمين بأوقات الصلاةوالتي هي عماد الدين عند كل مسلم ومسلمة والمميزات التي يتمتع بها هذا البرنامج تجعله الأفضل بالنسبة لملايين المستخدمين كما تجعله على قائمة التطبيقات المشابهة والمتاحة من خلال متجر جوجل بلاي فالتطبيق حاصل على تقييم عالي جدا وسط أمثاله من التطبيقات المشابهة كما نال التطبيق ردود أفعال وتعليقات مرضية جدا من  قبل عدد كبير من المستخدمين الذين يستخدمون التطبيق بشكل دائم ويومي .

من خلال تحميل برنامج المؤذن بسهولة وبشكل مجاني تماما يصبح البرنامج متاحا على الهواتف الذكية والكثير من أنظمة التشغيل المختلفة أما ما يميز هذا البرنامج الرائع فعلا هو أنه يتكيف بسهولة مع المكان والوقت فلن تحتاج الى ضبط الكثير من الاعدادات لكي تضمن تشغيل البرنامج بشكل صحيح وفعال ولكن البرنامج عادة ما يعمل بشكل تلقائي بحسب المكان والوقت الحالي كما يمكن تغير الاعدادات الخاصة بالبرنامج فيما بعد بكل سهولة ومن خلال لوحة التحكم الموجودة في البرنامج .

– اعدادات البرنامج

هناك الكثير من الاعدادات المتاحة في برنامج المؤذن والتي تمكن المستخدمين من ضبطها على حسب رغبتهم مثل ضبط الوقت والتاريخ والمكان بالإضافة الى ذلك يمكن أيضا التحكم بكل سهولة في خصائص التنبيه التي يقوم بها البرنامج بما يناسب حرية المستخدم وكيفية استخدامه للبرنامج وللخصائص المتاحة به أيضا ولذلك ولما يقدمه هذا البرنامج من خدمة رائعة للكثير من الأشخاص حول العالم فانه نال شهرة واسعة وشعبيه كبيرة بين كثير من المسلمين حول العالم .

 

– مميزات تطبيق المؤذن

  • يتيح لك التطبيق امكانية اصدار التنبيهات قبل أوقات الصلاة او بعدها
  • يتيح لك التطبيق امكانية تحديد وجهة القبلة بطريقة تلقائية أو من خلال الاعتماد علي البوصلة الخاصة بالهاتف الذكي
  • يتيح لك التطبيق امكانية تحديد مواقيت الصلاة بالاعتماد علي الطرق الحسابية المختلفة التي يمكن التحكم فيها من خلال اعدادات برنامج المؤذن
  • يتيح لك التطبيق امكانية التنبيه عند أذان الفجر
  • يتيح لك التطبيق امكانية توضيح المدة المتبقية علي الاذان
  • يتيح لك التطبيق امكانيةالتحكم في إعدادات الوقت والتاريخ الهجري
  • يتيح لك التطبيق امكانيةتشغيل خاصية التتبع التي تغير مواقيت الصلاة تلقائيا بحسب المكان

– الكثير من المميزات والخصائص التي يدعمها برنامج المؤذن تجعل منه برنامج مفضل للكثيرين وسهل الاستخدام كذلك.

الغرض الأساسي من تطبيق المؤذن هو التذكير بمواعيد الصلاة عن طريق إصدار تنبيه صوتي كلما حل موعد صلاة من الصلوات الخمس المفروضة على المسلمين أو من خلال التنبيه في الوضع الصامت حسب حاجة المستخدم وبذلك فان التطبيق وما يقدمه يصبح له أهمية خاصة لدى الكثيرين فعلى الرغم من ارتفاع أصوات الأذان في بلاد المسلمين الا أن التذكير بها على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر والحواسيب المحمولة قد يلغي فرضية أن يلتهي الفرض بما يقوم به عن الصلاة .

نظرا لاستخدام الهواتف الذكية بشكل كبير جدا بين الملايين فهي تستخدم بشكل يومي شبه دائم لذلك كان لوجود تطبيق خاص يذكر بالصلاة على تلك الهواتف أهمية خاصة للتذكير بأحد أركان الاسلام في المواعيد الخاصة بها وهذا هو بالضبط ما يقوم به تطبيق المؤذن .

طريقة تحميل تطبيق المؤذن :

يمكنك تحميل تطبيق المؤذن من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة