Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق مسجاتي

تطبيق عصري يواكب ظهور ال social media ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كونه يسمح لك بالحصول على الحالات والرسائل المميزة ومشاركتها على هذه المواقع مع إمكانية التحكم بشكل كامل في الرسائل المتوفرة من خلاله والتعديل عليها أيضا بطرق متنوعة.

كل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تقريبا يقومون بكتابة وتنزيل بعض الرسائل أو الحالات ومشاركتها من خلال هذه المواقع للتعبير عن حالتهم أو ما يشعرون به في الوقت الحالي أو من أجل مشاركة بعض العبارات المميزة مع متابعيهم وأصدقائهم لذلك ظهر تطبيق مثل تطبيق مسجاتي يوفر للمستخدمين عدد هائل من الرسائل المكتوبة مسبقا والمصنفة وفقا لنوعها ليستطيع مستخدميه مشاركتها على هذه المواقع.

تبدو الفكرة جيدة الا حد ما فالكثير من الأشخاص يودون التعبير عن حالتهم لكن ليس الجميع يستطيع التعبير لكن التطبيق لا يضمن حصرية الرسائل والحالات المتوفرة من خلال فمعظمها منشور مسبقا ومتواجد بالفعل على مواقع التواصل الأمر الذي قد لا يحبه البعض لكن على الجانب الآخر يظهر الكثير من المستخدمين الذين يفضلون التطبيق ويمكن معرفة ذلك من عدد مرات التثبيت التي تخطت العشرة مليون.

  • فكرة تطبيق مسجاتي وماذا يقدم لمستخدميه :

تعتمد فكرة التطبيق في الأساس على توفير عدد ضخم جدا من الحالات والرسائل المختلفة يستطيع من خلالها مستخدميه التعبير عن أنفسهم باستخدامها وتوفير كل هذه الحالات في تطبيق صغير ومميز بالإضافة الى ذلك يوفر التطبيق الكثير من الأدوات الخاصة بالتعديل على الرسائل المتوفرة من خلاله الأمر الذي يجعله مميزا ومفضلا بالنسبة لعدد ليس بالقليل من المستخدمين على مستوى العالم والوطن العربي.

في هذا التطبيق سوف تتمكن من الوصول الى مئات الآلاف من الحالات والرسائل المميزة التي يتم تحديثها بشكل مستمر لتظهر الرسائل الجديدة دائما ويستمر التطبيق في جذب المستخدمين اليه. هذه الرسائل يمكنك أن تقوم بمشاركتها بسهولة على حساباتك في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيس بوك أو واتساب وغيرها من المواقع المعروفة التي تتيح لك إمكانية كتابة حالة خاصة بك للتعبير عن نفسك بحرية.

لا تقتصر فكرة تطبيق مسجاتي على مشاركة الرسائل المتوفرة من خلاله فقط لكن كما ذكرنا يمكنك أن تحصل على الرسالة التي تنال اهتمامك وتقوم بإضافة الكثير من التعديلات عليها بداية ن التغيير في محتوى الرسالة وحتى التغيير في شكلها فالتطبيق به الكثير من أشكال الزخرفة المختلفة التي يمكنك الاختيار فيما بينها لتظهر الرسائل التي تشاركها من خلال بشكل مميز.

في التطبيق أيضا سوف تتمكن من تحويل الرسائل الى صور لمشاركتها بهذا الشكل وليسهل أيضا الاحتفاظ بها ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي بطرق أخرى مختلفة وبهذا تكون فكرة التطبيق قد غطت تقريبا كافة احتياجات المستخدمين لما يقدمه من خصائص ومميزات تمنحهم فرصة التعبير عما يدور بداخلهم مع سهولة مشاركة ذلك في مواقع التواصل.

مميزات يوفرها تطبيق مسجاتي لأكثر من 10 مليون مستخدم:

  • مجاني: يتوفر تطبيق مسجاتي بشكل مجاني بالكامل ولا يوفر خاصية الشراء داخل التطبيق لكنه يحتوي على الكثير من الإعلانات ولا يوفر نسخة مدفوعة خالية من الإعلانات لذلك فالنسخ المتوفرة منه مجانية بالكامل
  • متجدد: يعمل مطوري التطبيق على إضافة تحديث جديد كل شهر لإضافة الكثير من الحالات المختلفة بشكل مستمر.
  • يمكن التعديل على الحالات المتوفرة به: يمكن التطبيق مستخدميه من تعديل الحالات بأكثر من طريقة مثل زخرفة الرسائل وإضافة الصور والملصقات وحتى التعديل على الكلمات نفسها.

  • طريقة تحميل تطبيق مسجاتي :

يمكنك تحميل تطبيق مسجاتي من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة