Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق التصوير و تحويل الصور الى كارتون أنمي Meitu

هو من التطبيقات المميزة التي انتشرت مؤخرا بين الكثير من المستخدمين فهو يقدم خدمة احترافية للتعديل على الصور وتحويلها من شكلها العادي الى اشكال مختلفة من كارتون الأنمي المميز وذلك من خلال ميزة الذكاء الاصطناعي والتي عن طريقها يتم التعرف على ملامح الوجه وتحويلها بتقنية مميزة الى شكل كارتوني.

  • ما هو تطبيق Meitu

تطبيق مخصص في التعديل على الصور ويتميز بالكثير من الخصائص الرائعة التي تجعل منه واحد من أفضل التطبيقات في هذا المجال وهو يعمل على معالجة الصور مع مجموعة ضخمة من الأدوات المختلفة التي تتوفر بشكل مجاني ويستطيع المستخدم التحكم بها بسهولة.

يحتوي التطبيق على الكثير من الخيارات المختلفة التي توفر خدمة تغيير الفلاتر والتأثيرات وتعديل وتجميل الصور وإضافة مستحضرات التجميل وإزالة العيوب بالإضافة الى إمكانية التحكم بحجم الصور وصناعة الألبومات المختلفة والمميزة بسهولة من خلال التطبيق وهو بذلك يغني عن مجموعة من التطبيقات التي تقدم الخدمات ذاتها.

 

أفضل المميزات التي يوفرها تطبيق تحويل الصور الى كارتون أنمي Meituللأندرويد:

  • شامل: أفضل ما يميز تطبيق تحويل الصور الى كارتون هو أنه تطبيق شامل لتعديل الصور فهو يوفر الكثير من المميزات الموجودة في عدد من التطبيقات في تطبيق واحد فهناك تطبيقات خاصة بالتصوير توفر لك مجموعة من التأثيرات والفلاتر وهناك تطبيقات أخرى تمنحك الأدوات اللازمة للتجميل والتعديل على الصور وهناك بالتأكيد تطبيقات خاصة بتحويل الصور الى رسوم وأشكال كارتونية او إنشاء ألبومات وغيرها ولكن الأمر المميز هنا هو أن كافة تلك المميزات متوفرة معا في تطبيق واحد فيمكنك التقاط الصور والتعديل عليها وإضافة الملصقات والفلاتر المختلفة وعمل الألبومات وكل هذا من خلال التطبيق فقط.
  • يوفر الكثير من الأدوات: يحتوي التطبيق على مجموعة ضخمة من الأدوات التي تمكن المستخدم من الحصول على نتائج مميزة واحترافية خاصة مع إمكانية استخدام تلك الأدوات بطريقة سهلة ومناسبة فيمكنك أن تقوم بتعديل كل تفاصيل الصورة بسهولة فيمنحك التطبيق إمكانية التحكم في الإضاءة والألوان وتفاصيل الملامح وإمكانية تجربة المكياج وأدوات التجميل وحتى التعديل على الشكل نفسه مع الميزة الأساسية بالتأكيد وهي إمكانية تحويل الصورة الى كارتون الأنمي المميز.

  • يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الأدوات والتأثيرات المختلفة: يمكنك ان تقوم بتجربة الكثير من التأثيرات المختلفة بسهولة فتحرك يدك على الشاشة لتنتقل الى التأثير التالي وبهذا يمكنك أن تختار بشكل أسهل كما أن تطبيق الأدوات والتعديلات يتم بسهولة أيضا ويمكنك أن ترى النتائج ثم تقرر إذا كنت ترغب في تطبيق تلك الأدوات فعلا على الصورة أم ترغب في تجربة أدوات وتأثيرات أخرى.
  • متوفر بشكل مجاني: تستطيع ان تقوم بتثبيت التطبيق على هاتفك بشكل مجاني تماما ويمكنك اتباع خطوات التحميل التي ذكرناها مسبقا للحصول عليه بسهولة من خلال المتجر.
  • يمكن مشاركة الصور من خلاله بسهولة: بعد الانتهاء من تعديل الصور واستخدام الأدوات المختلفة المتوفرة في التطبيق يمنحك التطبيق فرصة لمشاركة الصور المميزة التي قمت بتعديلها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لتتمكن من مشاركتها مع اصدقائك بسهولة على تلك المواقع.
  • تستطيع الحصول عليه بسهولة: التطبيق متوفر على متجر جوجل بلاي وهو المتجر الأشهر الذي يعتمد عليه مليارات من مستخدمي هواتف الأندرويد وبهذا تستطيع ان تحصل عليه بسهولة ويمكن القول بأنه تطبيق مجاني ومتوفر ويمكن الحصول عليه من مصدر موثوق أيضا.
  • سهل الاستخدام: ليس هناك أي تعقيدات بشأن الحصول على التطبيق واستخدام الأدوات المتوفرة به أو الانتقال بين الخيارات التي يوفرها لمستخدميه لهذا تستطيع الحصول على أفضل النتائج من خلاله ولهذا استطاع أن يحصل على أكثر من 10 مليون مستخدم في فترة بسيطة منذ صدوره وحتى الآن

 

  • طريقة تحميل تطبيق Meitu:

يمكنك تحميل تطبيق Meituمن هنا .

اكتب تعليق

مشاركة