Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق مدير الملفات ES File Explorer للاندرويد

يعتبر واحد من أفضل التطبيقات المميزة للأندرويد. وهو يمكن مستخدميه من التحكم في كافة الملفات والمحتوى على هواتفهم بسهولة ومن أي مكان. يستخدم التطبيق بواسطة أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم قاموا بتثبيته من خلال متجر جوجل بلاي وهو يدعم حوالي 26 لغة مختلفة تجعل منه التطبيق الأفضل عالميا مع تقييم مرتفع يشير الى تميزه.

  • نبذة عن تطبيق مدير الملفات ES File Explorer

يمنح التطبيق مستخدميه عدد من الإمكانيات المميزة والتي من خلالها يمكنك الوصول الى الملفات المتوفرة على هاتفك ونقلها أو حذفها وبشكل آخر يمنحك التطبيق فرصة لإدارة المحتوة المتوفر على هاتفك بشكل سهل ومميز.

يمكنك الوصول الى أي ملف متوفر على هاتفك سواء من خلال ترتيب الملفات وفقا لزمن الحصول عليها او من خلال محرك البحث او حتى من خلال ترتيب وتقسيم محتوى الهاتف الذي يقوم به التطبيق حيث يعرض لك ملفات الصور والمقاطع الصوتية ومقاطع الفيديو والتطبيقات والبرامج وغيرها من المحتويات المتوفرة لديك على الهاتف كما يمكنك أن تستخدم محرك البحث المتوفر في التطبيق للوصول الى ما تريد بسهولة

إمكانية تتبع الملفات التي تم إضافتها مؤخرا الى الهاتف :يتم عرض الملفات التي تم تحميلها والحصول عليها وفقا لترتيب زمني وتعرض في الصفحة الرئيسية وبذلك تتمكن من الحصول على الملفات التي تريدها بسهولة وخاصة الملفات التي حصلت عليها مؤخرا

يمنحك التطبيق أيضا إمكانية عمل تنظيف للهاتف والتي من خلالها سوف تتمكن من التخلص من الملفات التالفة والمكررة والملفات الفارغة والتي تستهلك مساحة دون داعي وتقلل ممن كفاءه وأداء الهاتف وفي المقال التالي سوف نشرح كيفية تنظيف الهاتف للتخلص من تلك الملفات من خلال تطبيق مدير الملفات.

مميزات تجدها في تطبيق مدير الملفات ES File Explorerللأندرويد:

  • التطبيق متاح للتثبيت على هواتف الأندرويد بشكل مجاني ويمكنك اتباع خطوات التحميل التي ذكرناها مسبقا للحصول عليه بسهولة من خلال متجر التطبيقات جوجل بلاي.
  • يشمل التطبيق الكثير من المميزات التي تجعله يعد واحد من التطبيقات الشاملة فهو يتضمن مميزات تتوفر في أكثر من تطبيق واحد وبالحصول عليه تكون قد حصلت على تطبيق خاص بتنظيف الهاتف وتطبيق آخر للإرسال الملفات بالإضافة الى الميزة الأساسية وهي ترتيب الملفات والتحكم بها.
  • يتوفر تطبيق مدير الملفات ES File Explorer باللغة العربية والتي تسهل استخدامه بشكل كبير بالنسبة الى المستخدمين في الوطن العربي.
  • يسهل من خلاله الحصول على أي ملفات متوفرة على الهاتف ونقلها وإدارتها والتخلص منها أيضا

يعمل التطبيق على تحليل الهاتف الخاص بك والملفات المتوفرة عليه والمساحة التي تشغلها تلك الملفات بشكل احترافي دقيق لهذا عند الدخول الى التطبيق للمرة الأولى وبعد العرض التوضيحي الذي يظهر في البداية يمكنك أن تدخل الى النافذة الرئيسية لتتعرف أكثر عن الهاتف الخاص بك من خلال التطبيق.

في بداية استخدام تطبيق مدير الملفات سوف تجد بعض الرسائل التي تشرح أهم استخدامات التطبيق والخدمات التي يوفرها ويمكنك أن تقوم بالاطلاع عليها واحدة تلو الأخرى للتعرف على التطبيق بشكل أفضل وبعد ذلك وعندما تصل الى الرسالة الأخيرة تضغط على ابدا الآن للدخول الى التطبيق والتعرف على أفضل وأهم الخدمات التي تستطيع أن تحصل عليها من خلاله.

تبدأ النافذة الرئيسية مع عرض للمساحة المستهلكة من الجهاز والمساحة المتبقية سواء المتعلقة بالتخزين الداخلي أو التخزين الخارجي فيعرض النسبة المئوية لكل منهم كما يوفر لك خيار تحليل المساحة التي يمكنك وعند الضغط عليه يقوم التطبيق بعمل تحيلي كامل لكافة الملفات المتوفرة على جهازك ثم يوفر لك تقرير بكل  ما تم الحصول عليه فيعرض لك المساحة التي تستهلكها الصور والمساحة الخاصة بالتطبيقات والفيديوهات وكل ما يوجد على الجهاز الخاص بك.

 

  • طريقة تحميل تطبيقمدير الملفات ES File Explorer :

يمكنك تحميل تطبيقمدير الملفات ES File Explorerمن هنا .

اكتب تعليق

مشاركة