Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق كريم لحجز السيارات

تطبيق كريم Careem  تطبيق لحجز السيارات والحصول على وسائل انتقال بسهولة من خلال الهواتف الذكية وأنظمة الأندرويد. يوفر التطبيق لمستخدميه في الكثير من المناطق إمكانية الحصول على سيارة مناسبة بأسعار مقبولة وخدمات مميزة.

فرت شركة كريم خدمة حجز السيارات والحصول عليها من خلال تطبيق خاص بالهواتف الذكية يمكن تحميله والحصول عليه بسهولة ويعمل التطبيق على الهواتف التي تستخدم أنظمة تشغيل الأندرويد ومن خلاله يمكن تحديد موقع المستخدم وطلب سيارة مناسبة وحجز الرحلات وتقدير ثمن المشوار والدفع أيضا وهذا لوجود الكثير من الخيارات المتاحة في تطبيق كريم لحجز السيارات للأندرويد والتي توفر لمستخدمي التطبيق إمكانية اختيار الطرق الأنسب بالنسبة لهم.

 المميزات التي يوفر تطبيق كريم لحجز السيارات لمستخدميه:

  • إمكانية السفر الى المحافظات: يحتاج السفر لمسافات طويلة والانتقال من محافظة الى أخرى الى وسيلة نقل مريحة وآمنة ويمكن الحصول عليها بسهولة وهذا ما يقدمه تطبيق كريم للأندرويد من خلال التطبيق يمكنك طلب السيارة والسفر الى المحافظات المختلفة في سيارات مثالية وخدمة مريحة
  • سيارات آمنة ومريحة: تطبق معظم شركات النقل وحجز السيارات شروط وإجراءات ضرورية عند تعيين السائقين والكباتن لذلك في كريم يمكنك الحصول على خدمة توصيل آمنة كما تتوفر عدة موديلات مختلفة من السيارات لاختيار السيارة الأفضل والأنسب بالنسبة اليك لعمل المشاوير والرحلات اليومية والرحلات الطويلة أيضا.
  • تطبيق مجاني: يتوفر التطبيق على متجر جوجل بلاي ويمكن تحميله من خلال المتجر مجانا للحصول على الخدمات بسهولة.

  • رحلات مجانية وعروض مميزة: يوفر تطبيق كريم لكل مستخدم يقوم بتحميل التطبيق للمرة الأولى برومو كود خاص به يمكن استخدام البرومو كود لدعوة الأصدقاء أو الحصول على رحلات مجانية والاستمتاع بالعروض والخصومات فعندما تقوم بدعوة أحد أصدقائك لتحميل تطبيق كريم يحصل على 20 جنية مصري رصيد مجاني اذا كانت الخدمة في مصر وبدورك أيضا تحصل على 20 جنية رصيد مجاني إضافي عندما يقوم صديقك بعمل أول مشوار أو رحلة له باستخدام تطبيق كريم لحجز السيارات كما توفر شركة كريم الكثير من العروض والخصومات لحاملي التطبيق.
  • الكثير من الخيارات المتاحة: باستخدام تطبيق كريم لحجز السيارات يمكنك حجز الرحلة التي ترغب بها في الوقت الذي ترغب به أيضا لأن الحجز لا يقتصر على الحصول على سيارات كريم في الوقت نفسه فقط ولكن تتوفر ميزة أخرى وهي إمكانية الحجز لاحقا ويمكنك عمل الحجز المسبق على تطبيق كريم باستخدام نفس الطريقة السابقة ولكن بدل من اختيار احجز الآن تضغط على الحجز لاحقا.توفر تلك الميزة إمكانية حصولك على سيارات كريم وضمان وجودها ف الأوقات التي ترغب بها كما أنه يمكن حجز أكثر من رحلة محددة بالوقت والتاريخ من خلال خاصية الحجز المسبق التي يوفرها تطبيق كريم للأندرويد.

أنواع وفئات السيارات التي يمكنك الحصول عليها من خلال تحميل تطبيق كريم:

  • Go value: يمكنك اختيار هذه الفئة من السيارات للمشاوير اليومية والعمل فهي توفر لك أقل سعر وأقل انتظار أيضا.
  • Go+ comfort: توفر لك هذه الفئة أنواع أفضل من السيارات ويمكنك طلب هذه الفئة للمشاوير العائلية والرحلات الطويلة ولكن تكلفتها أعلى قليلا من GO نظرا للمميزات الإضافية التي توفرها.
  • White taxi: توفر لك كريم خدمة الانتقال عبر التاكسي الأبيض أيضا.
  • Water taxi: يمكنك استخدام التاكسي النهري أو الحصول على رحلة من خلال كريم في النيل باختيار هذه الفئة من السيارات.

  • طريقة تحميل تطبيق كريم لحجز السيارات:

يمكنك تحميل تطبيق كريم لحجز السياراتمن هنا .

اكتب تعليق

مشاركة