Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق بلاك ليست Calls Blacklist لحجب الارقام المزعجة

هل تريد حظر شخص من علي الهاتف ؟ هل تزعجك الرسائل الكثيرة من شخص ما ؟ هل تريد حظر جميع المكالمات في ايام معينة ؟ هل تزعجك الارقام الغير مسجلة في قائمة الاتصالات وتريد منع اي رقم غير مسجل ؟

يعد تطبيق Calls Blacklist أحد التطبيقات الهامة التي يجب تحميلها على الهواتف الذكية، فهو مسئول عن عمل حظر للمكالمات والرسائل المزعجة التي تصلك من أرقام غير معروفة، لذا تم اصدار هذا التطبيق للعمل على حمايتك من هذه الأرقام التي تتعرض لك فيأي وقت، وبالتالي يحافظ التطبيق على خصوصيتك بكل حرية

الجميع يبحث عن برنامج لمنع المكالمات المزعجة والرسائل او المكالمات المتواصلة والغير ضرورية في كثير من الايام والاحيان في اوقات معينة وتأتي هذه المكالمات من بعض الاشخاص كالأصدقاء او العائلة او اشخاص تم التعرف عليهم لكن غير موثوق بهم او لم تتم توثيق علاقتك بهم لفترة طويلة وهؤلاء بالذات يعدون اشخاص متطفلين علي الغير والبعض

لذلك يمكنك اتخاذ اجراء حولهم ويأتي برنامج Calls Blacklist ليكون الحل الامثل لك وللجميع علي هواتف اندرويد ويعد التطبيق الامثل لحظر المكالمات والرسائل ويعطي لك البرنامج طرق متعددة في حظر المكالمات والرسائل بالإضافة الي امكانية حظر الارقام الغير مسجلة علي الهاتف لديك , البرنامج مفيد جدا في كثير من الامور فهو يريحك من المكالمات المزعجة والمتواصلة الغير ضرورية علي الجوال الخاص بك والبرنامج بسيط ويعمل في خلفية الجهاز ولا يؤثر علي الهاتف  ولا يأخذ حيز من الجهاز ويعمل باستمرار , بالإضافة الي كل ذلك البرنامج يعمل بصمت دون ازعاج لك عند اتصال رقم او شخص تم تحديده بقائمة البلوك والحظر علي البرنامج فلا يعطيك اشارة او رنين باتصاله فقد يعطي المنع الصامت دون علمك ويمكنك معرفة المتصلين المزعجين في قائمة التطبيق عند دخولك علي البرنامج وامكانية وضع ارقام واسماء وتحديد رسائل علي الهاتف لمنعها من الاتصال بك مرة اخري

  • مميزات تطبيق Calls Blacklist

 

  • يتميز تطبيق Calls Blacklist بالتصميم الرائع والبسيط حتى يمكن استخدامه بكل سهولة والتعامل مع كافة الإعدادات بدون تعقيد.
  • لا يتم دفع أي رسوم او مبالغ مالية لتحميل التطبيق على الهواتف الذكية حيث يمكن استخدامه بشكل مجانى بدون الحاجة إلى شرائه.
  • يوفر لك التطبيق خصوصية تامة حتى لا يتم الدخول على كافة البيانات والمعلومات الخاصة بك.
  • يمكن التحكم في كافة الاتصالات والرسائل التي تصلك، وذلك عن طريق وضع قائمة للأشخاص المميزين وعمل حظر للأشخاص والأرقام الغير مرغوب فيها.
  • لم تعد الإعلانات التي تظهر لك على التطبيق أزمة كبيرة لأنه يمكن التخلص منها بكل سهولة في الإعدادات المتقدمة.
  • يتميز التطبيق بعمل حظر للمكالمات التي تزعجك ولا يمكنها الاتصال بك مرة أخرى فيأي حال من الأحوال.
  • يتميز بسهولة تحميلة من متجر جوجل بلاي بدون تعقيد.
  • يتوفر التطبيق بأكثر من لغة حتى يسهل استخدامه في كافة أنحاء العالم بمختلف الثقافات.
  • يحتوى التطبيق على المزيد من الإعدادات التي يمكن التحكم من خلالها في التواصل مع الأشخاص على الهاتف سواء بالرسائل أو بالاتصالات الهاتفية.
  • يمكن اختيار ساعات معينة لعمل حظر لأى رقم يزعجك أثناء عملك

يتساءل عدد كبير من مستخدمي أجهزة الأندرويد عن طريقة تحميل كافة التطبيقات الهامة التي يجب توفرها على الهواتف الذكية وعلى رأسهم تطبيق Calls Blacklist المسئول عن حظر المكالمات الغير مرغوب فيها

  • طريقة تحميل تطبيق Calls Blacklist:

يمكنك تحميل تطبيق Calls Blacklist من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة