Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق خلفيات متحركة Bling Launcher للأندرويد

تطبيق مميز لإدارة الهاتف واختيار الخلفيات المميزة متوفر بشكل مجاني ويضم أكثر من 10 آلاف خلفية مجانية تتنوع بين الخلفيات المتحركة والخلفيات المتوفرة بتقنية 3D والصور عالية الجودة بالإضافة إلى الملصقات المتنوعة والأنماط المختلفة التي يمكن تطبيقها على الهاتف لتوفر له طابع مختلف ومميز.

يوفر التطبيق عدد من الخدمات المختلفة لمستخدميه والتي سوف نعمل على توضيح كلا منها في المقال التالي لكن بشكل عام لا يقتصر الامر على تحميل وتعيين الخلفيات لكنه يتعلق بإدارة الهاتف بشكل شبه كامل تقريبا فيمكنك التطبيق من التحكم فل الاشعارات والتخلص من الملفات الغير ضرورية توفير المساحة وتسريع الهاتف والحصول على الألعاب والأنماط والخلفيات المجانية المميزة أيضا بشكل مجاني.

نبذة عن تطبيق خلفيات متحركة المميزة Bling Launcher للأندرويد:

طبيق Bling Launcher من ضمن التطبيقات التي حصلت على تقييم جيد بواسطة المستخدمين الذين وصل عددهم إلى أكثر من 5 مليون مستخدم قاموا بتثبيته من خلال متجر التطبيقات جوجل بلاي وقد نال التطبيق إعجاب الكثيرين لهذا حصل على تقييم جيد من خلالهم.

في التطبيق يمكنك الحصول على الكثير من الخدمات المختلفة والتي تضمن في النهاية إدارة هاتفك بشكل جيد وتضمن الحصول على ميزة قفل التطبيقات لحماية هاتفك دون الحاجة إلى تثبيت تطبيق آخر بالإضافة إلى إمكانية الحصول على ترشيحات مميزة بخصوص ألعاب الأندرويد وهناك أيضا الكثير من الخيارات بشأن الحصول على الخلفيات المختلفة وتثبيتها على الهاتف بشك مجاني.

يمكنك التطبيق من التحكم في شكل الهاتف بشكل كامل فتستطيع اختيار الخلفيات والأنماط التي من خلالها تظهر أيقونات الملفات والتطبيقات بشكل مميز تقوم باختياره بالإضافة إلى إمكانية اختيار شكل لوحة المفاتيح أيضا وبهذا تصبح كل الأشكال في هاتفك من اختيارك وتستطيع التحكم بها بسهولة وتغيرها في الوقت الذي تريد.

الخلفيات المتوفرة في التطبيق مميزة جدا وتتنوع بين خلفيات متحركة أو الحية والتي تظهر بشكل رائع عند تعيينها على الهاتف والخلفيات المصممة لتظهر بتقنية ثلاثية الأبعاد والتي بدورها تعطي شكل غير تقليدي للهاتف ومع وجود عدد كبير من تلك الخلفيات يستطيع التطبيق أن يوفر ما يتلاءم مع الأذواق المختلفة لمستخدميه خاصة عند تقسيم تلك الخلفيات والأشكال لفئات من خلالها يسهل الوصول إلى نوع الخلفيات المطلوب.

أفضل المميزات التي يوفرها تطبيق الخلفيات المتحركة Bling Launcher لمستخدميه:

  • مجاني
  • يدعم العربية
  • يوفر عدد ضخم من الخلفيات المميزة
  • يوفر إمكانية قفل التطبيقات وتسريع الهاتف والتخلص من الملفات الغير ضرورية
  • يوفر عدد من الألعاب المميزة التي يمكن الحصول عليها من خلال متجر التطبيقات
  • به عدد كبير من النسق والأنماط المميزة التي يمكن تطبيقها على الهاتف.

أهم الخدمات التي يوفرها تطبيق Bling Launcher

  • تصنيف التطبيقات: في تطبيق الخلفيات المتحركة يوجد خاصية عمل المجلد الذكي الذي يوفر لك إمكانية فرز وترتيب التطبيقات حسب الفئة التي تنتمي إليها في عدد من المجلدات وبهذا تستطيع الوصول إلى تطبيقاتك بشكل أفضل ويكون هاتفك مرتبا بطريقة مميزة تسهل عليك استخدامه فيتم ترتيب تطبيقات التواصل الاجتماعي وجمعها في ملف واحد وتطبيقات الصور والوسائط معا
  • الهدايا: سوف تلاحظ وجود أيقونة جديدة وسط التطبيقات والملفات الخاصة بك تحت اسم lucky أو محظوظ وهو يضم أو مجموعة من الهدايا تقوم بالتقاط احداها ثم يظهر لك أحد الهدايا والتي تشمل خلفيات جديدة مميزة أو نسق مختلفة يمكنك تطبيقها على الهاتف ولكن تظهر الإعلانات في كل مرة تقوم فيها بالحصول على الهدايا وتلك أحد الطرق التي يستفيد بها التطبيق فيقوم بتقديم الهدايا مقابل مشاهدة الإعلانات
  • فحص البطارية: يمكنك التطبيق من فحص البطارية والشحن ومعرفة كم الوقت المتبقي حتى ينفذ ويمكنك استخدامه لتوفير الشحن
  • تسريع الهاتف: يوفر لك التطبيق أيضا إمكانية تسريع الهاتف من خلال التخلص من بعض الملفات الغير ضرورية وتوفير مساحة الهاتف وتفريغ بعض المساحة.

طريقة تحميل تطبيق Bling Launcher:

يمكنك تحميل تطبيق Bling Launcher من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة