Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل أفضل تطبيق لمكالمات الفيديو Google Due

تطبيق مميز لمكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية المجانية عالية الجودة يستخدمه أكثر من 500 مليون شخص من مختلف دول وأنحاء العالم. يعتبر التطبيق واحد من ضمن قائمة التطبيقات الأكثر تميزا في مجال التواصل خاصة وأنه يمكن استخدامه بسهولة بالإضافة الى أنه لا يحتاج أن يكون التطبيق متوفرا لدى الطرف الذي ترغب في التواصل معه من خلال التطبيق.

مكالمات الفيديو من خلال تطبيق Google Due تتميز بكونها متوفرة بجودة عالية ودقة وصورة واضحة ومميزة وعلى الرغم من توفر الكثير من تطبيقات التواصل المختلفة التي تدعم الاتصال الصوتي أو مكالمات الفيديو الا أن هذا التطبيق استطاع ان يحصل على عدد ضخم من مرات التحميل من خلال متجر التطبيقات جوجل بلاي لكونه يتيح الكثير من المميزات

  • نبذة عن تطبيق مكالمات الفيديو المميز Google Dueللأندرويد:

تم إصدار التطبيق من قبل شركة جوجل Google المعروفة قبل عامين في 2016 ليكون مناسب للأجهزة والهواتف الذكية التي تدعم أنظمة تشغيل أندرويد وIOS ولكنه لم يدعم ميزة التواصل من خلال المحادثات الكتابية فهو متوفر فقط لمكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية.

ولهذا عملت جوجل على توفير تطبيق مميز آخر للتواصل ولكن من خلال المحادثات الكتابية فقط وهو تطبيق جوجل آلوGoogle Allo واستطاعت تلك التطبيقات أن تنال شعبية كبيرة وتحصل على إعجاب الكثير من المستخدمين فتطبيق Google Due وبعد يومين فقط من إصداره استطاع أن يكون في اعلى قائمة التطبيقات المجانية المتوفرة على متجر التطبيقات المعروف جوجل بلاي Google play.

يتوفر التطبيق على متجر جوجل بلاي كواحد من أفضل التطبيقات المجانية المميزة مع عدد ضخم من مرات التحميل يتخطى ال 500 مليون عملية تحميل من خلال المتجر فقط وهو يوفر الكثير من المميزات الرائعة لمستخدميه وكلها بشكل مجاني بالإضافة الى خلو التطبيق من الإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق وهذا ما يجعله مميز عن كثير من التطبيقات الأخرى لهذا السبب يستطيع أن يحقق تلك الشعبية الكبيرة وفي النقاط التالية يمكن التعرف على المميزات التي يتمتع بها التطبيق وربما لا تتوفر في معظم تطبيقات التواصل الأخرى.

أفضل مميزاتتطبيق مكالمات الفيديو Google Due

  • مجاني: يمكنك أن تحصل على تطبيق جوجل دو من خلال متجر التطبيقات جوجل بلاي بشكل مجاني وهذا من الأمور المميزة وذلك لأن معظم التطبيقات الخاصة بالاتصال على متجر جوجل بلاي ليست متوفرة بشكل مجاني على الأقل بالكامل ولكنها تتضمن الحصول على بعض المميزات بشكل مدفوع.
  • لا يتضمن ظهور الإعلانات: لا تظهر أي إعلانات مزعجة في التطبيق.
  • متوفر باللغة العربية: يدعم التطبيق اللغة العربية وهو يناسب شريحة كبيرة من المستخدمين في الشرق الأوسط.
  • يدعم منصات تشغيل مختلفة: يدعم التطبيق الاستخدام على المنصات المختلفة مثل أندرويد وIOS ويخدم ملايين من المستخدمين في مختلف دول العالم.
  • لا يتطلب الشراء داخل التطبيق: لا تحتاج الى استخدام خاصية الشراء داخل التطبيق فهو يوفر لمستخدميه كل المميزات بشكل مجاني.
  • سهل الاستخدام: استخدام التطبيق لا يحتاج الى أي خطوات أو إجراءات لكن هي خطوات بسيطة من بعد تحميل التطبيق والحصول على حساب للتواصل من خلاله فتقوم فقط بالضغط على أيقونة الاتصال وتستطيع أن تقوم بعمل المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو بكل سهولة وبخطوات بسيطة.
  • يوفر مكالمات ذات جودة عالية: المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو التي تتم من خلال تطبيق الأندرويد المميز Google Due هي مكالمات ذات جودة عالية فلا تواجه تقطع الصوت أو الصورة الرديئة لكن الأمر يعتمد أيضا على سرعة الانترنت لديك لكن بشكل عام يقدم التطبيق تلك الخدمة بجودة مميزة.
  • آمن: يتميز التطبيق بكونه آمن عند الاستخدام فلا يوجد انتهاك لحقوق الملكية أو لخصوصية المستخدمين فهو كما ذكرنا يعمل على تشفير المكالمات وحماية المستخدمين بشكل كامل لذلك لا يمكنك أن تقلق من مشكلات التجسس أو تعرض بيانات للاختراق ويمكنك استخدام التطبيق بشكل آمن تماما وتلك من الأمور التي لا تتوفر في معظم التطبيقات المعروفة الأخرى.

  • طريقة تحميل تطبيق Google Due:

يمكنك تحميل تطبيق Google Dueمن هنا .

اكتب تعليق

مشاركة