Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة المدرب الأفضل Online Soccer Manager 2018

تعد لعبة المدرب الأفضل Online Soccer Manager 2018 واحدة من أهم الألعاب الرياضية وألعاب أندرويد الشيقة التي قد تم تطويرها بواسطة Gamebasics BV، وقد تم طرحها للمستخدمين أول مرة عام 2001 ومنذ ذلك الوقت استطاعت لعبة المدرب الأفضل أن تنافس كافة الألعاب الرياضية الشهيرة الأخرى مثل سلسلة ألعاب فيفا وغيرها، ويوجد مستخدمين للعبة في عدد كبير من الدول حول العالم تصل إلى مائة دولة، وتم ترجمتها كذلك إلى عدة لغات مختلفة.

فكرة لعبة المدرب الأفضل Online Soccer Manager 2018

تعتمد فكرة لعبة المدرب الأفضل Online Soccer Manager 2018 على قيام اللاعب بتدريب فريق كرة قدم يقوم باختيار اللاعبين به بنفسه ثم تدريبهم على خطة اللعب ومن ثَم خوض المباريات والبطولات المختلفة بهم.

كما يقوم مدرب الفريق باختيار كل ما يخص الفريق مثل مراكز اللاعبين على أرض الملعب سواء حارس مرمى أو رأس حربة مهاجم أو مدافعين ولاعبين وسط الملعب، بالإضافة إلى اختيار مدربين لكل لاعب حسب مركزه بالملعب مثل مدرب حراس المرمى ومدرب اللياقة البدنية، ويقوم كذلك باختيار الطاقم الطبي والفني لفريقه بالإضافة إلى تحديد الرعاة الرسميين لهذا الفريق، وما يميز اللعبة قدرة المدرب على التواصل مع اللاعبين لتوضيح خطط الفوز وتوجيههم إلى طريقة اللعب الصحيحة.

 

مميزات لعبة المدرب الأفضل 2018

  • اللعبة مقدمة من Gamebasics BV مجانا، ويمكنكم الحصول عليها بسهولة من روابط تحميل مباشرة تجدونها بنهاية المقال.
  • اهتمت الشركة المنتجة للعبة المدرب الأفضل 2018 أيضا على إخراجها بأعلى درجات الجودة الصوتية والبصرية؛ فنجد أنها تحتوي على تصميمات ورسوم جرافييك احترافية، بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية مثل أصوات اللاعبين داخل الملعب وأصوات تشجيع الجماهير في المدرجات مما يزيد من حالة الحماس والإثارة أثناء اللعب.
  • تساعد لعبة المدرب الأفضل 2018 على تنمية الذكاء ومهارات اتخاذ القرار؛ حيث على المدرب الذي يخوض اللاعب المباريات واللعبة بشكل عام بشخصيته أن يكون على قدر من المهارة والذكاء الذي يُمكنه من معرفة مهارة لاعبيه وبالتالي توظيفهم بطريقة صحيحة على أرض الملعب.
  • كما تعمل لعبة Online Soccer Manager 2018 على تعزيز روح اللعب الجماعي والتعاون وخوض المباريات بروح الفريق لتحقيق الهدف الرئيسي وهو الفوز في كافة المباريات وجني البطولات.
  • يمكن للاعب أن يتحكم في أشكال اللاعبين مثل لون الملابس، كما يمكنه اختيار الملعب الذي سوف تجرى عليه المباريات.
  • أرضية الملاعب والمدرجات والتصوير ثلاثي الأبعاد للاعبين والجماهير يزيد من الإقبال على استخدام اللعبة لأنه يجعل اللاعب يشعر أنه بالفعل مدرب كرة قدم يقود فريقه للفوز ببطولة حقيقة.
  • وبالإضافة لما سبق فإن لعبة Online Soccer Manager 2018 تتميز بأن حجمها صغير ولا تشغل جزء كبير من مساحة الجهاز ولا تستهلك موارده وهي متوافقة مع كافة أجهزة الأندويد وبذلك فإن تحميل اللعبة وتثبيتها أمر سهل للغاية.
  • على الرغم من حاجة اللعبة إلى التركيز الشديد لتعزيز الذكاء الاصطناعي فهي سهلة وغير معقدة ولذلك نجد إقبال على اللعبة من الأطفال والشباب.

 

إن هذه اللعبة تستغرق موسم واحد فقط. بعد انتهاء الموسم يمكنك اختيار نادياً جديداً للموسم القادم. هكذا يمكنك تدريب الكثير من الأندية المختلفة لتصبح اللعبة اكثر تنوعاً وأكثر تحدياً وأحدث من لعب تدريب كرة القدم الأخرى. سيتم حفظ جميع النتائج والإنجازات في ملفك الشخصي.

  • طريقة تحميل لعبة المدرب الأفضل Online Soccer Manager 2018:

يمكنك تحميل تطبيق لعبة المدرب الأفضل Online Soccer Manager 2018 من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة