Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق تصاميم Tasamem للكتابة على الصور

تطبيق جديد يتيح الكتابة على الصور وزخرفتها وتعديلها بالكثير من الطرق والأدوات المختلفة ويمكن مستخدميه من صنع الكثير من الصور الجديدة كليا أو التعديل على الصور التي يتم التقاطها من خلال التطبيق أو حتى الصور الموجودة مسبقا على الهاتف.

يحتوي التطبيق على عدد كبير من الأدوات من خلالها يستطيع المستخدمين الكتابة على الصور والوصول الى أفضل النتائج فالتنوع الكبير في الأدوات الموجودة في التطبيق يخدم الأذواق المختلفة لمستخدميه فهو يحتوي على أنواع مختلفة من الخطوط العربية والأجنبية للتغيير في نمط الخط المستخدم للكتابة كما يحتوي على الكثير من الإطارات والملصقات وأدوات الكتابة والزخرفة المختلفة لعمل التصاميم المميزة والتعديل عليها بحرية

 

ما هو تطبيق تصاميم للـكتابة علي الصور؟

في السابق وقبل انتشار الهواتف الذكية بهذه الصورة كان يتم استخدام كروت المعايدة وما الى ذلك التي يتم استخدامها لكتابة بعض العبارات المناسبة مع إضافة بعض الزخارف وما الى ذلك وكان يمكن اعتبارها طريقة للتعبير في بعض المناسبات لكن في الوقت الحالي وبعد انتهاء هذه الطريقة وانتشار الهواتف الذكية أصبح هناك الكثير من التطبيقات التي تؤدي نفس الغرض تقريبا لكن بشكل مختلف مثل تطبيق تصاميم.

تصاميم للكتابة علي الصور هو اسم مناسب جدا يشرح معنى التطبيق فكل ما تقوم به من خلال التطبيق الكتابة علي الصور هي التصاميم والكثير منها في الواقع فتقوم بالتقاط الصور المميزة ووضع الكثير من التصاميم المختلفة عليها لتعطيها طابع خاص كما يمكنك أن تصمم صورة كاملة من البداية وذلك من خلال استخدام الخطوط المختلفة باللغتين سواء العربية أو الإنجليزية واستخدام الكثير من الخليفات المتاحة من خلال التطبيق والتغيير في كافة خصائص العناصر التي تستخدمها بداية من الخط الى الملصقات والخلفيات وحتى إضاءة الصورة والتشبع وكافة العناصر الأخرى التي يمكن أن تحصل عليها من خلال التطبيق

عادة لا يجد المستخدمين من الجيل الجديد الأمر ممتعا الى حد كبير فالصور والخلفيات المتوفرة في التطبيق ليست حديثة الى الحد الذي يواكب اهتمامهم لكن مع ذلك فإنها تنال اهتمام شريحة أخرى ضخمة من المستخدمين الذين يجدون في التعامل مع التطبيق ميزة كبيرة ويتضح ذلك في حصول التطبيق على عدد مرات تثبيت تخطى ال 10 مليون مرة وهو رقم كبير بالتأكيد.

مميزات تطبيق تصاميم للكتابة على الصور:

  • يحتوي على عدد كبير من الأدوات والخلفيات المتنوعة: يتضمن التطبيق عدد ضخم جدا من الخلفيات والملصقات والإطارات المختلفة والمميزة وهو بذلك يوفر حرية كبيرة في اختيار التصاميم لمستخدميه.
  • سهل الاستخدام: استخدام التطبيق أيضا ليس معقد على الإطلاق وذلك كما شرحنا في النقاط السابقة فهو يعرض شريط أدوات يمكنك من خلاله الوصول الى كافة مميزات التطبيق.
  • مجاني: تطبيق تصاميم متوفر بشكل مجاني كما أن كافة الخلفيات والملصقات والعناصر المتوفرة به هي مجانية أيضا

 

استخدام التطبيق لصناعة الصور والتعديل عليها يتم بشكل سهل لأن تطبيق تصاميم يمنحك عدد كبير من الخيارات الخاصة بكل عنصر متوفر به وسوف يكون عليك فقط أن تختار ما يناسبك أو بالأحرى ما يناسب التصميم الذي تود الحصول عليه من خلال هذا التطبيق

التطبيق يدعم أيضا عدد ضخم من أنواع الخطوط المختلفة باللغتين وذلك ليمنح مستخدميه القدرة على استخدام الخط المناسب لنمط الصورة التي يتم تصميمها أو العمل عليها من خلاله فيمكنك الاختيار ما بين الخطوط المزخرفة أو الخطوط التي لها طابع عصري ومميز ويمكنك الكتابة باللغة التي تريد أيضا.

في تصاميم أنت تتحكم في كل شيء تقريبا وكل عنصر تقوم بإضافته الى الصورة يمكنك التحكم به بشكل كامل وكلي فأنت تتحكم في اللون والحجم وموضع العناصر التي تضعها وتدويرها كما تتحكم في التشبع والإضاءة وهذا ما يميز التطبيق فعلا ويجعله مفيد ومميز بالنسبة لمستخدميه ويمكن الوثوق به واعتباره التطبيق المناسب للتعديل على الصور وتصميمها

 

طريقة تحميل تطبيق تصاميم Tasamem:

يمكنك تحميل تطبيق تصاميم Tasamem من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة