Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق تانجو Tango لعمل مكالمات الفيديو والبث المباشر

يعتبر تطبيق تانجو للأندرويد هو التطبيق الأفضل لعمل مكالمات الفيديو والبث المباشر. يتيح التطبيق لمستخدميه فرصة للتواصل من خلال مكالمات الفيديو عالية الجودة مع الكثير من الإضافات المميزة أثناء المكالمات سواء إضافة الملصقات أو الألعاب أو الصور واستخدام التأثيرات المختلفة لتحسين الصورة والظهور بشكل مختلف في كل مرة.

 

  • ما هو تطبيق تانجو للأندرويد وفيما يستخدم :

تانجو يستخدم في التواصل من خلال مكالمات الفيديو لا عني عنه في الوقت الحالي لذلك نجد عدد كبير من تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة التي تدعم الاتصال من خلال مكالمات الفيديو المجانية ويتميز كل تطبيق عن الآخر بالإمكانيات الجديدة التي يضيفها ويمنحها لمستخدميه لذلك نجد إمكانية الاتصال بالفيديو في أشهر التطبيقات مثل فيس بوك، واتساب، سكايب وغيرها من التطبيقات المعروفة.

تانجو هو تطبيق مميز في هذا الصدد بشكل خاص ومحدد فهو متخصص في هذا النوع من الاتصال وليس الأمر فقط خدمة من ضمن مميزاته لكنه قائم على ذلك في الأصل لذلك يعتبر من أفضل التطبيقات التي تمنح مستخدميها اتصال فيديو مميز ويتم تطويره بشكل مستمر لإضافة الكثير من الملصقات والتأثيرات الجديدة ولتسحين جودة الفيديو من خلاله.

معظم التطبيقات المتوفرة في الوقت الحالي يمكن الحصول عليها بشكل سريع ومجاني خاصة مع توفرها على متاجر التطبيقات الالكترونية المعروفة مثل جوجل بلاي والأمر نفسه مع تطبيق تانجو فهو متاح أيضا بشكل مجاني ولذلك نوفر لكم رابط خاص بالحصول عليه مع شرح لأهم البيانات الخاصة بالتطبيق ولكن في البداية نستعرض معا كيف تم إصدار تطبيق تانجو للمرة الأولى ومن هم مطوري التطبيق.

قد يهمك ايضا : تحميل تطبيق ايمو imo للتواصل الإجتماعي والدردشة المجانية

 

أفضل المميزات التي يوفرها تطبيق تانجو لمستخدميه:

  • مجاني: كما ذكرنا تطبيق تانجو متوفر بشكل مجاني ولا يحتاج المستخدم الى دفع أي رسوم للحصول عليه من خلال متجر جوجل بلاي.
  • متعدد اللغات: يعمل هذا التطبيق بعدد كبير من اللغات المختلفة حتى يناسب الكثير من المستخدمين من مختلف الدول والثقافات.
  • يتيح الاتصال بالفيديو بجودة عالية: جودة الاتصال في هذا التطبيق عالية وواضحة ولذلك يفضله الكثير من المستخدمين عن غيره من التطبيقات المشابهة.
  • الإعلانات: يتضمن التطبيق ظهور الإعلانات الأمر الذي قد يكون مزعج بالنسبة للكثيرين في تطبيق تانجو.
  • الحجم: حجم التطبيق متوسط نسيبا فهو ليس تطبيق خفيف لذلك قد لا يتناسب مع معظم الأجهزة خاصة مع المساحات الصغيرة.
  • الاستخدام: استخدام التطبيق ليس سهل للغاية فعند الدخول اليه للمرة الأولى قد تأخذ بعض الوقت لاستكشافه ومعرفة كيف يسير الأمر لكن لا مشكلة هنا فنحن نوفر لك شرح كامل عن كيفية استخدام التطبيق كما ذكرنا في النقاط السابقة.
  • غير مناسب للأطفال: قد يحتوي هذا التطبيق على الكثير من مقاطع الفيديو التي ربما قد لا تتناسب مع استخدام الأطفال كما ان التعامل معه قد يكون معقد بعض الشيء بالنسبة إليهم.

صدر هذا التطبيق لأول مرة في عام 2009 من قبل المطور المعروف باسم Tango ME ولذلك ليكون تطبيق تواصل اجتماعي خاص بالاتصال من خلال مكالمات الفيديو عبر الانترنت واستطاع تطبيق تانجو Tango في فترة قصيرة أن يحصل على شعبية ضخمة فهو تطبيق مميز ومتوفر على منصات تشغيل مختلفة سواء للأندرويد أو الآيفون كما يوفر أيضا برنامج خاص بأجهزة الكمبيوتر وأنظمة الويندوز وهو بذلك يخدم شريحة ضخمة من المستخدمين على مستوى العالم.

استطاع التطبيق أن ينال الكثير من الاهتمام مع توفيره لبعض الإمكانيات المختلفة والتي لا توفرها التطبيقات الأخرى فلا يقتصر الأمر على الاتصال بالأصدقاء والتحدث من خلال مكالمات الفيديو ولكن يتم إضافة أيضا الكثير من العوامل التي تجذب المستخدمين فيمكنك أيضا تفعيل خاصية الألعاب المتوفرة عبر التطبيق وبذلك تتحدث مع أصدقائك وتشاركهم اللعب أيضا.

  • طريقة تحميل تطبيق تانجو Tango:

يمكنك تحميل تطبيق تانجو Tango من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة