Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق سويفل Swvl لنقل الملفات الجماعي للأندرويد

فكرة جديدة لتوفير وسيلة نقل مريحة في القاهرة والجيزة تم تطبيقها بواسطة مجموعة من الشباب وعرضها من خلال تطبيق أندرويد مجاني ومميز يتم من خلاله حجز الرحلات ومعرفة خطوط السير المتاحة والتكلفة المطلوبة ليخدم بذلك التطبيق أكثر من 100 ألف مستخدم في مختلف أنحاء القاهرة والجيزة مع زيادة مستمرة في عدد المستخدمين والخطوط المتوفرة.

  • ما هو تطبيق سويفل Swivel

في الفترة الأخيرة أصبح لتطبيقات الهواتف الذكية دور كبير في تسهيل الحياة بشكل هام فظهرت الكثير من التطبيقات الخاصة بنمط الحياة اليومية وتطبيقات النقل كان لها أهميتها أيضا فبدء الأمر في الانتشار مع ظهور تطبيقي أوبر وكريم الأشهر في مصر وقد بدأت الفكرة تصبح أكثر انتشارا في الوطن العربي بعد أن ألفها المستخدمين واعتادوا على الاعتماد على تلك التطبيقات لتسهيل الانتقال اليومي.

سويفل مصر Swvl Egypt هي فكرة مشابهة ظهرت لتنافس أيضا في هذا المجال لكن مع بعض الاختلافات البسيطة وهي ان سويفل يوفر خدمة النقل الجماعي أو النقل باستخدام الباصات وهي خدمة مميزة وفريدة من نوعها وفكرة استطاعت أن تلقى اقبالا أيضا من المواطنين في مصر.

النقل الجماعي أو النقل باستخدام الباصات ليس فكرة سيئة طالما يقدم بشكل احترافي ويوفر خدمة مميزة بالفعل للمستخدمين لهذا خاصة وأن التطبيق يوفر الكثير من المميزات للمستخدمين التي تشبه في جودتها المميزات المقدمة من أوبر وكريم فهو يوفر إمكانية معرفة السائق والتواصل معه من خلال التطبيق مع إمكانية معرفة سعر الرحلة بمجرد تحديد مكان الانطلاق والوصول.

يساعد التطبيق بشكل كبير على خدمة الكثير من المستخدمين في مصر كما ان أسعاره مناسبة مقارنة مع التطبيقات الأخرى ووسائل النقل المتاحة كونه يعتمد على النقل بواسطة الباصات الصغيرة والي بدورها توفر المال والطاقة بالتأكيد كما انها تساعد على مواجهة مشكلة الزحام في العاصمة.

أفضل المميزات في تطبيق النقل والمواصلات سويفل:

  • سهولة الاستخدام: استخدام التطبيق من الأمور التي يتميز بها فالأمر لا يتطلب سوى تحميل التطبيق والحصول على حساب مستخدم خاص بك ثم تحديد المكان واختيار الرحلة المناسبة والتعرف على السع والتفاصيل ويمكنك أن تجد ذلك في شرح طريقة الاستخدام كما ذكرناها مسبقا وبهذا لا يجد المستخدم أي تعقيد في استخدام سويفل للحصول على وسيلة مواصلات مناسبة.
  • وسائل النقل المريحة: كما ذكرنا مسبقا الأتوبيسات المتوفرة في سويفل هي في الأصل خاصة بشركات السياحة لهذا فهي مجهزة بشكل جيد كما أنها مكيفة ومريحة خاصة مع الرحلات للمسافات الطويلة وبهذا يوفر سويفل وسائل نقل مريحة مميزة بأسعار مناسبة.
  • الأسعار المناسبة: الأسعار التي يقدمها التطبيق للانتقال باستخدامه هي أسعار مناسبة جدا مقارنة مع الوسائل الأخرى المتاحة خاصة أنه يعتمد على النقل الجماعي وليس مثل تطبيق أوبر أو كريم الذي يعتمد على توفير سيارة خاصة للمستخدم لكن هنا يعتبر التطبيق اقتصادي الى حد كبير ويمكن استخدامه بسهولة للوصول إلى الوجهة التي تريدها.

النقل والمواصلات بشكل عام هي من الخدمات التي يرغب الكثيرون في أن تكون متوفرة لهم بشكل مناسب فبعد انتشار خدمات النقل الخاص من أوبر وكريم والتي نالت شعبية كبيرة بين الكثيرين خاصة مع المشكلات التي يواجها البعض في استخدام المواصلات العادية والتاكسي أصبح هناك اتجاه لتوفير خدمات أكثر وهنا يظهر تطبيق مثل سويفل ليوفر تلك الخدمة وينافس في مصر.

الطريقة المعتادة لاستخدام تطبيقات التوصيل هي تحديد الوجهة واختيار طريقة التوصيل المناسبة من الفئات المتوفرة ويتم الدفع بأي من الطرق المعروفة والأمر هو نفسه هنا في تطبيق سويفل

  • طريقة تحميل تطبيق سويفل Swivel:

يمكنك تحميل تطبيق سويفل Swivel من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة