Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة Subway Surfers‏ صب واي اكثر الالعاب تحميلا

لعبة صب واي Subway Surfers والتي تعني بالعربية لعبة مترو الأنفاق وهي تتحدث عن فتى يسمى جايك الذي يقوم هو و أصدقائه بالرسم على القطارات في محطة القطار وأثناء قيامه بالرسم يكتشف شرطي المحطة بأمرهم ويبدأ في ملاحقتهم ليقوم بإمساكهم هو وكلبه أيضاً ومن هنا تبدأ مهمتك انت في اللعب للهرب من شرطي المحطة والبدء في تجميع الذهب والعملات النقدية Coins ولكن انتبه في الطريق ليس أمن فهناك العديد من القطارات التي ستحاول إيقافك والإيقاع بك.

تعتبر لعبة صب واي Subway Surfers واحدة من اهم الألعاب التي انتشرت لهواتف الاندرويد فلقد تم تحميلها من خلال متجر جوجل بلاي بعدد مرات يتراوح بين ال 500 مليون و المليار تحميل بينما في التقييم فلقد حصلت على تقييم 5 نجوم من خلال 15 مليون مستخدم أما التقييم النهائي للعبة هو 4.4 من إجمالي 21 مليون مستخدم وهم من قاموا بتقييم اللعبة لذلك تعتبر لعبة صب واي واحدة من انجح العاب الاندرويد في العالم فهي قد حصلت على افضل لعبة على الهواتف المحمولة في عام 2014 ، وتلك الإحصائيات كانت من متجر جوجل بلاي

مميزات لعبة صب واي Subway Surfers

  • اللعبة مجانية ولا تحتاج لتشغيلها إلي إي نوع من البطاقات الائتمانية ولكنك يمكنك أن تقوم بشراء المفاتيح والملابس عن طريق النقود كما هو الحال في العديد من العاب الاندرويدالأخرى .
  • تعتبر الإثارة والتشويق من العوامل الأساسية التي تم بناء لعبة صب واي عليها فبعد قيامك باللعب ستجد أن جسدك بدأ في التفاعل والتحرك مع اللعبة وتعتبر تلك الميزة واحدة من اهم مميزات اللعبة .
  • يُمكنك أيضاً إن تقوم بالتنافس مع أصدقائك عن طريق ربط حساب الفيس بوك الخاص بك مع اللعبة ومتابعة الأرقام القياسية التي يسجلها أصدقاؤك ومحاولة التغلب عليهم وكسر تلك الأرقام وبعد تخطى كل مرحلة يتم تنبيهك بمركزك في المنافسة في الوقت الحالي .
  • اللعبة تحتوى على شخصيات عديدة ورائعة بخلاف شخصية جايك و يمكنك أن تقوم باختيار الشخصية المفضلة لك عن طريق الإعدادات الخاصة باللعبة .
  • تتميز لعبة صب واي بتصميم جذاب ورائع وملفت للعين والعديد من الألوان الخلابة التي تُريح العين ولا تجعلك تشعر بالملل من اللعبة ويتم تغيير التصميمات والأماكن مع كل تحديث جديد للعبة .
  • لعبة صب واي متوافقة مع جميع إصدارات الاندرويد المختلفة ولا تحتاج إمكانيات عالية في الهواتف لتشغيلها وهذا ما يجعلها الأفضل للعديد من المستخدمين .

  • معلومات عن شركة Kiloo المطورة للعبة صب واي :

تم تأسيس شركة Kiloo عام 2000 على يد كلاً من الأخوانجايكوبمولور و سايمون مولور وهي شركة متخصصة في تطوير العاب الفيديو الجديدة بالإضافة إلي تطوير الألعاب القديمة ، ويقع مقر الشركة في دولة الدنمارك وتحديداً في مدينة ارهوس وهي في شرق الدنمارك وتبدأ حكاية تلك الشركة حيث بدأ جايكوبمولور تأسيس الشركة بمفرده في البداية حتى عام 2008 انضم إليه أخوه سايمون وهما المالكان للشركة حتى وقتنا هذا وتشتهر شركة Kiloo بتطوير العديد من الألعاب العالمية مثل لعبة صب واي في عام 2012  ولعبة Smash Champs في عام 2014 وما زالت الشركة مستمرة في تطوير الالعاب الجديدة حتى الآن فلقد قامت بإطلاق لعبة  Tesla Tubes في شهر مارس من العام الحالي

  • طريقة تحميل لعبة Subway Surfers‏:

يمكنك تحميل لعبة Subway Surfers‏ من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة