تحميل تطبيق سوق كوم Souq المتجر العربي الاول وشرح طريقة استخدامه

سوق.كوم هو وجهة التجارة الإلكترونية الرائد في العالم العربي و إفريقيا الشمالية حيث يجد الباعة والمشترين الأمان في التجارة. سوق.كوم يقدم أكثر من 400,000 + منتج و أكثر من 13 مليون قائمة من فئات متعددة بما في ذلك الإلكترونيات، الأزياء، الصحة و الجمال، المنزل … إلخ ويضم خمسة ملايين عضو.

يتم تقديم فئات جديدة باستمرار في كل وقت , عملية البيع على سوق سهلة جداً لأنها لا تتطلب أي استثمار , يمكنك بيع السلع التي تم تحميلها مسبقاً على الموقع أو إنشاء قوائمك الخاصة , سوق متاح في الإمارات العربية المتحدة، مصر، المملكة العربية السعودية والكويت .

موقع سوق دوت كوم تابع لموقع التسوق العالمي الشهير امازون .

تطبيق سوق تطبيق مجاني لايتطلب رسوم لعملية عرض السلع على سوق.كوم. ولا يوجد أي حد أدنى للأسعار .

يتميز تطبيق سوق بعرض كافة المنتجات مثل إكسسوارات الهواتف المحمولة، المنزل والمطبخ، الأثاث، السماعات المحمولة، الكوابل، أدوات المطبخ، القرطاسية، الكتب، الملابس والسلع الرياضية .

التسجيل في سوق

انقر على “تسجيل” في الزاوية اليمنى العليا على أي صفحة من سوق.كوم و وفر جميع المعلومات المطلوبة ولا، يمكنك استخدام نفس الحساب للبيع على سوق.كوم لا يتوجب عليك انشاء حساب آخر، يمكنك الدخول كبائع باستخدام معلومات الحساب المسجل مسبقاً. إذا كنت تريد تغيير اسم المستخدم الخاص بك، قم ببساطة انقر “تعديل المعلومات” في حسابك .

ماذا يحدث عند نسيان كلمة المرور لسوق .

انقر على زر “تسجيل الدخول” في الزاوية اليمنى العليا من أي صفحة سوق.كوم، ثم انقر على زر “نسيت كلمة السر؟” أدخل عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته للتسجيل. سوف يرسل لك رسالة على البريد الالكتروني مع تعليمات إعادة ضبط كلمة السر .

يمكنك عرض السلع الخاصة بك علي سوق  بكل من اللغة الإنجليزية واللغة العربية ولا يوجد حد الأقصى لعدد المنتجات التي تستطيع عرضها للبيع على سوق.كوم .

يسمح لك او يمكنك سوق دوت كوم من ان تقوم بعرض وشراء وذلك بخصومات كبيره كما انه يقوم بتقديم العديد من العروض الكبيرة وايضا يقوم بتقديم عروض يوميه من ضمن مجموعه كبيره من المنتجات .

مميزات تطبيق سوق . كوم

  • يمكنك البحث والتصفح وشراء ما تريد بأحسن الاسعار وافضل العروض التي لا مثيل لها
  • بمكنك من خلاله التسوق من خلال العروض اليومية والتي تكون افضل العروض
  • يمكنك تتبع طلبات الشراء من علي متجر سوق دوت كوم
  • مكنك انشاء حساب علي متجر سوق دوت كوم وتعديل صفحتك الشخصية وتغيير كلمة السر
  • مكنك ادارة دليل العناوين الخاصة بك
  • مكنك الاحتفاظ بالمنتجات علي قائمة الامنيات الخاصة بك
  • وفر لك اكثر من طريقه للدفع مثل الدفع عند الاستلام والدفع عن طريق بطاقة الائتمان مثل فيزا كارد وماستر كارد وكي نت ايضا وايضا يوفر لك نظام الدفع الشهرية ومن اهم ميز سوق دوت كوم انه يوفر لك ميزة ارجاع السلع مجانا .

يحتوي متجر سوقدوت كوم علي اكثر من 600000 منتج وهي كثيره مثل الالكترونيات والهواتف الذكية والموبايل واجهزة التابلتوالايباد والحاسب والكاميرات الرقمية وايضا البلاستيشن ومجالات اخري مثل الازياء والاناقة والعطور والملابس والمكياج للنساء طبعا والساعات والشنط والاحذية وايضا معدات الرياضة والالعاب ومستلزمات الاطفال وايضا كل ما يحتاج اليه المنزل وادوات المطبخ ومعدات الطعام فهو يدخل في جميع نواحي الحياه .

ابدأ الآن بالتمتع بالتسوق عبر جوالك وبدون مغادرة بيتك .

طريقة تحميل تطبيق سوق كوم Souq :

بمكنك نحميل تطبيق سوق كومSouq من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة