Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل برنامج سوما ماسنجر SOMA Messenger للاندرويد

سوما ماسنجر هو برنامج مجاني تماما قام بإطلاقه المطور Instanza ، يتيح لك سهولة التواصل مع أصدقائك من خلال عدد هائلبالرسائل المجانية سواء الرسائل المكتوبة أو الرسائل الصوتية بالإضافة الى مكالمات الفيديو بجودة عالية مع عدد كبير من الأشخاص يصل إلى 500 صديق كما يوفر لك سوما ماسنجر الأمان التام والخصوصية وسهولة الاستخدام.

  • الأمان والخصوصية في سوما ماسنجر:

أهم ما يميز تطبيق سوما ماسنجر المجاني عن غيره من برامج التواصل هو الحفاظ التام على خصوصية المستخدم حيث يقوم سوما ماسنجر بعمل تشفير كامل لكل البيانات الخاصة بالمستخدم ومحو الرسائل  من البرنامج فور وصولها وهو بذلك يوفر لك الخصوصية التي قد لا تستطيع الحصول عليها في برامج التواصل المشابهة الأخرى والتي لا توفر لك مثل هذه المميزات.

لتوفير الأمان التام للمستخدم يعمل برنامج سوما ماسنجر عن طريق استخدام تقنية المزج بين 256bitو 2048bit وبذلك يوفر لك أقصى حماية للبيانات الخاصة بك من رسائل ومكالمات وغيرها.

لا يقوم برنامج سوما ماسنجر بالاحتفاظ برسائل أي من المستخدمين فهو يقوم بمحو تلك الرسائل المرسلة تلقائيا بعد مرور سبعة أيام فقط لمزيد من الأمان والخصوصية.

كما يوفر لك برنامج سوما ماسنجر عدة خيارات يمكنك من خلالها التحكم في الخصوصية بشكل مثالي فمن خلاله يمكنك تحديد قائمة الأصدقاء التي ترغب في ظهور أخر تواجد لك لديها أو إلغاء هذا تماما بحيث لا يتمكن أي شخص من معرفة وقت أخر تواجد لك على البرنامج وبذلك يوفر لك سوما ماسنجر مزيدا من إمكانية التحكم في الخصوصية ويضمن لك عدم الإزعاج من قبل الأشخاص الغير مرغوب فيهم.

ميزة أخرى يقدمها لك برنامج سوما ماسنجر وهي إمكانية تحديد هل تمت قراءة رسائلك من قبل أصدقائك أم لا ويتيح لك البرنامج اختيار تفعيل هذه الخاصية أم لا فالأمر كله راجع إلى رغبتك.

لماذا تستخدم برنامج سوما ماسنجر؟

  • لأن حماية بيانات من الضياع أو السرقة هي الهدف الأول في سوما ماسنجر بحيث يستخدم الكثير من التقنيات لتوفير عنصري الخصوصية والأمان
  • لأن المميزات والإضافات التي يحتوي عليها البرنامجتؤهله ليصبح البرنامج الأكثر استخداما لكل محبي التواصل المجاني من خلال مكالمات الفيديو والمحادثات الصوتية الفورية بعدد لا نهائي من الرسائل التي تجعل من التواصل بينك وبين الآخرين متعة حقيقية فعلا
  • لأن سوما ماسنجر برنامج التواصل الأفضل فهو برنامج مجاني تماما يوفر لكل مستخدميه السرعة والسهولة والوضوح والجودة العالية في التواصل
  • لأن المطورون في برنامج سوما ماسنجر يراعوا حاجة المستخدمين فقد جعلوا البرنامج مميزا وممتعا ومراعيا لكل متطلبات مستخدمي برامج التواصل
  • لأنك أنت من تحدد ماذا تختار لذلك يمكنك تجنب عيوب البرامج الأخرى مع الحصول على كل المميزات الموجودة بها وأكثر في تطبيق واحد هو سوما ماسنجر المجاني المميز

  • خاصية ارسال واستقبال الصور والملفات في برنامج سوما ماسنجر :

عند استخدامك لبرنامج سوما ماسنجر المجاني يصبح بإمكانك ارسال أو استقبال الكثير من الصور ،الفيديوهات ، الملفات والتسجيلات الصوتية وبذلك يتيح لك مشاركة أصدقائك علي سوما ماسنجر كل صورك والفيديوهات الخاصة بك ولحظاتك المميزة بسهولة وسرعة فكما يتيح لك سوما ماسنجر التواصل مع أصدقائك بالصوت أو الصورة يتيح لك إمكانية الحصول علي صور الأشخاص المفضلين لديك والذين قاموا باستخدام برنامج سوما ماسنجر المميز.

بهذه الميزة التي يتحها لك برنامج سوما ماسنجر فانه يوفر لك الكثير من الوقت أو العناء الذي تحتاج لأن تبذله لترسل أو تستقبل أو تشارك صورة أو مقطع فيديو مع أحد أصدقائك أو أقاربك.

  • طريقة تحميل تطبيق SOMA Messenger:

يمكنك تحميل تطبيق SOMA Messengerمن هنا .

اكتب تعليق

مشاركة