Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق تصوير الشاشة فيديو AZ Screen Recorder

هو تطبيق مميز لتسجيل الشاشة فيديو يعمل على التقاط الصور لشاشة الهاتف بالإضافة الى مقاطع الفيديو أيضا فتتمكن من خلاله من تسجيل كل ما يحدث على هاتفك والحصول على فيديو بذلك. يعتبر مسجل الشاشة AZ واحد من أفضل التطبيقات في هذا المجال فهو يمنحك فرصة لتسجيل ما تريد دون التقيد بوقت معين ودون الحاجة الى أي خطوات أو اعدادات سوى تثبيت التطبيق على هاتفك فقط.

يعمل التطبيق بسهولة على الهواتف الذكية تلك التي تدعم نظام تشغيل الأندرويد ويأتي بواجهة مميزة دون أي إعلانات مزعجة كما أنه من التطبيقات المميزة التي لا تحتاج الى روت من أجل العمل على جهازك والبدء في تسجيل كل ما يتم عمله على الشاشة سواء في هيئة صور أو مقطع فيديو مع الصوت.

 

مميزات تجدها في تطبيق تسجيل الشاشة AZ Screen Recorder

  • يتوفر التطبيق مجانا على متجر جوجل بلاي لكنه أيضا يدعم خاصية الشراء داخل التطبيق ذلك لأن يحتوي على مميزات إضافية ربما يرغب المستخدمين في الحصول عليها ولكنها لا تتوفر بشكل مجاني.
  • يتيح تطبيق تسجيل الشاشة فيديو لمستخدميه إمكانية التحكم الكامل في كافة التفاصيل المتوفرة من خلال التطبيق ويظهر ذلك من خلال قائمة الاعدادات الكبيرة التي يوفرها التطبيق والتي من خلالها يتمكن المستخدمين من التحكم في كل ما يظهر على الشاشة أثناء التسجيل.
  • يسهل استخدام التطبيق فبمجرد تحميله تستطيع أن تبدأ في تشغيله مباشرة ولا يحتاج الى أي خطوات قبل ذلك.

 

نبذة عن تطبيق تسجيل الشاشة فيديو AZ Screen Recorderللأندرويد:

من خلال التطبيق يمكنك أن تحصل على تسجيل لاستخدامك للهاتف الخاص بك بسهولة فهو يتميز أنه يقوم بالتسجيل لفترة مفتوحة دون التقيد بمدة محددة وبتلك الطريقة يمكنك الاستفادة بشكل كبير في عدة أمور فربما تحتاج الى شرح شيئا ما على الهاتف لشخص آخر وتود أن يعرف كيف يتم الأمر بالخطوات أو ربما تقوم باستخدام برنامج معين وتود تسجيل الخطوات التي قمت بها.

يخدم البرنامج بشكل كبير البلوجرزواليوتيوبرز الذين يقومون بصناعة مقاطع الفيديو ومشاركتها مع عدد كبير من المتابعين ويبحث كلا منهم عن برنامج مميز يقوم بتأدية هذا العمل بشكل احترافي مع استخدام سهل وأداء مميز يجعل من التطبيق الاختيار المثالي لهذا العمل.

هناك عدد من البرامج المميزة التي يمكن استخدامها من خلال الهاتف مثل برامج صناعة الصور والرسم من خلال تطبيقات الأندرويد وهنا يقوم بعض الأشخاص تسجيل خطوات استخدام تلك البرنامج وتطور العمل الفني الخاص بهم لعرضه بعد ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيس بوك ويوتيوب وانستجرام وغيرها من المواقع المعروفة وهنا يأتي دور تطبيق تسجيل الشاشة فيديو AZ Screen Recorder الذي يوفر تلك الخدمة لمستخدميه بشكل مجاني تماما فهو متاح للتحميل مجانا ويأتي بحجم خفيف ليدعم استخدام عدد كبير من الأشخاص بسهولة بغض النظر عن نوع الهاتف المستخدم أو المساحة المتوفرة عليه.

لا يحتاج التطبيق سوى التحميل فقط والتثبيت على الهاتف باستخدام الخطوات السابقة وبعدها تبدأ في استخدامه مباشرة حتى دون الحاجة الى التسجيل فقط سوف يكون عليك الضغط على أيقونة التطبيق ليبدأ العمل. عندما تقوم بالضغط على الأيقونة الخاصة بتطبيق تسجيل الشاشة فيديو AZ Screen Recorder سوف تظهر أيقونة أخرى صغيرة له في جانب الشاشة التي تستخدمها وقت تشغيل التطبيق.

بالضغط على تلك الأيقونة الصغيرة يظهر عدد من الخيارات الأخرى التي تمكنك من استخدام التطبيق نفسه بسهولة أو التحكم في كافة الاعدادات المتوفرة من خلاله. في النقاط التالية سوف نتناول شرح تفصيلي لكل واحدة من الأيقونات التي تظهر والخيارات المتاحة من خلالها وكيف يمكنك أن تحقق أقصى استفادة منها.

 

طريقة تحميل تطبيق AZ Screen Recorder :

يمكنك تحميل تطبيق AZ Screen Recorderمن هنا .

اكتب تعليق

مشاركة