Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق جريدة سبق الرسمي Sabq Official للاندرويد

يعد تطبيق اخبار سبق Sabq Official واحداً من افضل عشرة تطبيقات اخبارية في المملكة العربية السعودية و يمكنك من خلاله متابعة كافة الاخبار السعودية و العالمية لحظة بلحظة .

نبذة عن تطبيق و موقع اخبار سبق Sabq Official :

إن تطبيق سبق هو واحداً من افضل ١٠ تطبيقات اخبارية في المملكة العربية السعودية و ذلك نتيجة استفتاء جماهيري تم في العام الماضي اختير على اساسه عدد من التطبيقات المميزة من بينهم تطبيق سبق .

و يعود تطبيق سبق في الأساس لموقع جريدة اخبار سبق الاخبارية ، التي تأسست في عام ٢٠٠٧ لتكون منبر اعلامي راقي يعبر عن شكل الصحافة الالكترونية في الوجه الجديد للمهنة الصحافة ، و ليؤكد كون الجريدة واحدة من الجرائد التي تلتزم بالمعايير المهنية و العادات الاجتماعية و الدينية للمجتمع السعودي ، و ذلك يتطابق عما جاء بتعريف الصحيفة لنفسهم على صفحة الموقع الخاصة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي و حتى صفحة حسابهم على متجر جوجل بلاي .

و لكون تطبيق سبق يعد تطبيق اخبارياً شاملاً فبإمكانك ان تعتمد عليه من اجل معرفة كافة الاحداث و التطورات التي تتم على الصعيد الدولي و العالمي من مختلف المواقع الجغرافية و مختلف الاخبار ، و ذلك لكون تطبيق سبق به العديد من الاقسام مثل الجريدة فتتعدد اقسامه بين قسم محليات الخاص بكل احداث المملكة العربية السعودية ، و قسم صحيفة و قسم رياضة و قسم آخر الأخبار و قسم أخبار العالم .

مميزات تطبيق سبق الاخباري Sabq Official للاندرويد :

يقوم تطبيق سبق بنقل التجربة الصحفية المميزة لجريدة سبق إلى مختلف شاشات الهواتف و ذلك بعدد تجاوز المليون مستخدم بسبب ما يملكه من عدد كبير من المميزات يأتي على رأسها :

  • اتاحة الفرصة لتصفح اهم المقالات المدونة في مختلف اقسام الموقع .
  • الاطلاع على اهم و آخر الأخبار لحظة بلحظة .
  • التصميمات الجديدة لقسم زوايا و محتوياته .
  • اتاحة الفرصة لإبداء الرأي أو الإعجاب بأي من الأخبار المنشورة بهدف توطيد التفاعل بين القارئ و المواد الاعلامية .
  • امكانية التصفح في وضع عدم الاتصال بشبكات الانترنت و ذلك من خلال حفظ المقالات او الاخبار المراد تصفحها ثم العودة اليها مرة اخرى في اي وقت ترغب فيه .
  • إمكانية مشاركة الاخبار و المقالات على حساباتك من مختلف مواقع التواصل الاجتماعي .

نوعية الأخبار التي تتعرف عليها بواسطة التطبيق :

يمكنك من خلال تطبيق اخبار سبق Sabq Official ان تقوم بمعرفة آخر التطورات من الاحداث العامة في المطلق لكل جديد في العالم ، إلى جانب الاخبار السياسية و الاقتصادية و الدينية و التقنية و الثقافية و الرياضية بوجه خاص ، و اخبار السياحة حول العالم و السياحة الدينية داخل المملكة و خارجها من باقي البقاع المقدسة ، و يمكنك ان تقم بتفضيل بعض الأقسام التي تود ان تظهر لك الأخبار فيها و عنها دون سواها من خلال تحديد الاقسام من القائمة الخاصة

لكون جريدة سبق Sabq Official هي واحدة من اشهر المجلات الالكترونية السعودية ، و إلى جانب اهتمامها بأخبار جميع بلدان العالم و الوطن العربي ، فهي بصورة خاصة و بالمقام الأول تهتم بالشأن السعودي و بكل ما يتعلق بالمملكة العربية السعودية ، لذلك إذا اردت أن تتعرف على جميع التفاصيل و التطورات التي تحدث على أرض المملكة و تتبع أخبار و قرارات سمو ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان ، و آخر التصورات المطروحة التي تتعلق بالرؤى المستقبلية للمملكة ، فكل ما عليك هو ان تقوم بتثبيت تطبيق اخبار سبق الرسمي Sabq Official على هاتفك المحمول

طريقة تحميل  تطبيق جريدة سبق Sabq Official  :

يمكنك تحميل تطبيق جريدة سبق Sabq Official  من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة