Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل افضل تطبيق لضغط الملفات RAR للاندرويد

RAR هو برنامج الضغط الشهير من RARLAB والذي يتوفر أيضًا لمنصة Android أيضًا يمكن استخدامه لفتح وإنشاء وفك ضغط ملفات rarr و ZIP وملفات التنسيقات الأخرى على جهاز Android الخاص بك.

التطبيق قادر على إنشاء أرشيفات rarr و Zip ، ويمكنه استخراج عدد كبير من الأنواع الأخرى من الأرشيفات ، مثل .rar و ZIP و TAR و GZ و BZ2 و XZ و 7z و ISO و ARJ. كما أنه قادر على إصلاح أرشيفات rarr و Zip ، وإجراء مقاييس ، واستخدام التشفير ، وحتى استخدام وحدات المعالجة المركزية المتعددة لتسريع المهام.

تطبيق ضغط الملفات الشهير RAR

تطبيق ضغط الملفات الشهير RAR

عملية الأرشفة بسيطة للغاية ، حتى على شاشة تعمل باللمس. ما عليك سوى تحديد الملفات التي تريدها في الأرشيف ، ونوع التنسيق ، وقد انتهيت. يمكن للمستخدمين أيضًا تعيين كلمات المرور أو تقسيم الأرشيف إلى أجزاء متعددة. العيب الوحيد هو أن العملية أبطأ قليلاً على الأجهزة المحمولة.

التطبيق نفسه مجاني ، لكنه يحتوي على إعلانات. يمكن للمستخدمين شراء النسخة الكاملة للتخلص منها.

لماذا استخدم RAR؟

RAR for Android هو تطبيق يقوم بضغط الملفات بحيث تستهلك مساحة أقل على القرص الثابت. وهو يدعم تنسيقي ضغط ، ZIP و rarr . كما يعطيك rarr . خيار حماية الملف المضغوط بكلمة مرور ، مثالية لإخفاء ملفاتك من أعين المتطفلين!

يمكن للتطبيق أيضًا إنشاء ملفات استخراج ذاتي ، أو ملفات يتم فك ضغطها تلقائيًا بنقرة مزدوجة ، بالإضافة إلى تضمين ميزات محسّنة لإصلاح الملفات التالفة. وفيما يتعلق بوظائف إلغاء الضغط ، يدعم RAR. for Android التنسيقات المختلفة التالية: .rrar و ZIP و TAR و GZ و BZ2 و XZ و 7z و ISO و ARJ.

قائمة الخيارات مفصلة للغاية وتتيح لك تكوين كل جانب من جوانب التطبيق. إنها مفيدة بالتأكيد للمستخدمين الأكثر تطلبًا ، ولكنها قد تؤدي إلى إرباك الأشخاص الأقل خبرة.

تطبيق ضغط الملفات الشهير RAR

تطبيق ضغط الملفات الشهير RAR

كل ما تحتاجه لضغط وفك ضغط الملفات

RAR for Android مجاني ، لكنه يشمل العديد من الميزات وخيارات التكوين. بالمقارنة مع المنافسين مثل WinZip ، يوفر التطبيق أيضًا أفضل نسبة ضغط وأكثر سرعة.

في النهاية ، إذا كنت بحاجة إلى تطبيق ضغط / إلغاء ضغط فعال مع ميزات متقدمة ، فإن rarr هي الطريقة المثلى.

مميزات تطبيق RAR

  1. قم بإنشاء أرشيف rarr و Zip
  2. دعم الكثير من التنسيقات الناجحة المتاحة
  3. إصلاح أضرار الأرشيف rarr والرمز البريدي
  4. دعم لإنشاء أرشيف مشفر
  5. يتم تضمين مستكشف الملفات

معلومات عن تطبيق RAR

  1. أخر تحديث: 8 يونيو 2018
  2. حجم التطبيق: يتباين مع الجهاز
  3. التثبيت: 50،000،000+
  4. النسخة الحالية: يتباين مع الجهاز
  5. يتطلب أندرويد: يتباين مع الجهاز
  6. تقييم المحتوى: تم تقييمه لـ 3+

تحميل تطبيق RAR

تحميل تطبيق rar

اكتب تعليق

مشاركة