Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق Pinterest لمشاركة الصور والافكار

واحد من افضل تطبيقات تبادل الصور هو تطبيق بنترست الاول من نوعه في تبادل الصور وحفظها , يأتي التطبيق بفكرة اكتشاف ونشر المعلومات عن طريق الصور وهو تطبيق مشابه في عمله لتطبيق الانستجرام رغم ان تطبيق بنترست اطلق اولا الا ان شهرة انستجرام تخطته ورغم ذلك يمتلك تطبيق بنترست شهرة عالية ويستخدمه عدد كبير من المستخدمين لما يتمتع به من سهولة في الاستخدام .

ما هو تطبيق pinterest لمشاركة الصور و الافكار؟

هو وسيلة لعرض صور خاصة بك ومعلومات في صور ويمكنك من عرض افكار ومعلومات تستطيع بها مساعدة الغير ونشر افكار جديدة ويمكنك تصنيف الصفحة الشخصية الخاصة بك الي تقسيمات واقسام تقوم فيها بمشاركة افكارك ووضعها علي صفحتك ليتمكن المستخدمين الاخرين من الاستفادة منها وسيقوم البرنامج بنشر افكارك علي الصفحة الرئيسية ليراها المستخدمين كما ترا الافكار الأخرى ويتميز التطبيق بسهولة عملية النشر والمشاركة وتبادل الافكار   ويعد التطبيق من التطبيقات المتميزة لما يمتلكه من سهولة وافكار جميلة ويسميه اغلب مستخدميه بمعرض الافكار .

يتيح لك التطبيق افكار جديدة مثل الملابس الجديدة وعالم الموضة وكيفية لبس الملابس لتصبح مناسبة وافكار التعامل مع الاطفال المناسبة والجديدة وافكار موضة الستائر وافكار الدهانات الحديثة وغيرها من الافكار التي بلا شك تفيد اغلب المستخدمين في حياتهم وتجعلهم يغيرون نمط واسلوب حياتهم للأفضل والاحسن مما يجعل هذا التطبيق من افضل واروع التطبيقات الموجودة حاليا رغم عدم معرفة كثير من الوطن العربي بهذا التطبيق ومميزاته الرائعة .

مميزات تطبيق بينتريست Pinterest

  • التطبيق مجاني لا يحتاج الي دفع رسوم عند تحميله او عند استخدامه
  • سهولة استخدام التطبيق وسهولة نشر الافكار ومشاركتها والبحث عن افكار جديدة
  • يعطيك التطبيق افكار جديدة ومطورة في جميع المجالات التي تفيدك في الحياة
  • امكانية حفظ الصور من التطبيق ومشاركة الصور الخاصة علي الصفحة الرئيسية
  • امكانية البحث عن الافكار التي تريدها او الصور التي تريدها في اي قسم خاص تريده .

طريقة استخدام التطبيق الجيدة والاستفادة منه .

بعد تحميل التطبيق وفتحه عليك تسجيل حساب فيه عن طريق حساب الفيس بوك او حساب تويتر او عمل حساب عن طريق الجيميل بعد ذلك ادخل علي الصفحة الرئيسية واشترك في بعض الصفحات التي يقترحها عليك البرنامج طبقا لما تريده .

يمكنك من مشاركة جهات الاتصال التي لديك في تطبيق الفيسبوك وتويتر الذين يستخدموا هذا التطبيق ومتابعتهم ومشاركة الافكار التي تحصل عليها وتعد مميزة اليهم

يقوم البرنامج بنشر افكار جديدة للمستخدمين الاخرين علي الصفحة الرئيسية يمكنك من خلالها تغيير نمط واسلوب حياتك من خلال الحلول المبتكرة لبعض المشاكل الحياتية التي تواجه اغلب البشر ويمكنك حفظ هذه الافكار والحلول لكي تستفيد منها .

يمكنك اكتشاف افكار جديدة لم تكن تعرف عنها قبل رؤيتها في التطبيق في جميع المجالات الذي يمكنك تجربتها ومن خلالها يمكنك تطوير افكارك وحياتك ويمكنك مشاركة هذه الأفكار ليستفيد بها غيرك من المستخدمين .

يمكنك البحث عن المجالات التي تريدها من خلال محرك البحث بكتابة كلمة تدل علي الشيء المراد البحث عنه فتظهر لك العديد من الصور التي تحتوي علي افكار وحلول عديدة تمكنك من الاستفادة بها في حياتك ويمكنك مشاركة هذه الافكار علي وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة سواء كانت مرتبطة بحساب بينترست الخاص بك او لا اومن خلال اصدقائك الذين يستخدموا نفس التطبيق

طريقة تحميل تطبيق بنترست Pinterest:

يمكنك تحميل تطبيق بنترست Pinterest من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة