Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة نوفا ليجاسي Nova Legacy للاندرويد

تعد لعبة نوفا ليجاسي Nova Legacy للاندرويد واحدة من افضل العاب إطلاق النار الخيالية ، فهي امتداد للنسخة الاولى من ملحمة NOVA الغنية عن التعريف و المشهورة للغاية ، بالإضافة الي ان هذا الاصدار يأتي بحجم صغير و خفيفة للغاية على الهاتف .

ففي لعبة نوفا ليجاسي Nova Legacy سوف تقوم بلعب دور كال واردين الجندي السابق في قوات النوفا و الضي يقوم بمقاومة الغزو الفضائي من خلال مساعدته الرقمية إلينا في واحدة من اهم و افضل ألعاب الاكشن لأجهزة الاندرويد على الاطلاق .

حيث ان كال واردين الجندي المتقاعد في قوات النوفا سوف تقوم من خلاله الي العودة الي ارض المعارك من جديد بعد ان تم استدعائه من اجل مقاومة الغزو الفضائي الذي يسعى الي تدمير البشرية و كوكب الارض ، و تتميز لعبة نوفا ليجاسيNova Legacyللاندرويد بالرسوميات و الجرافيك الاكثر من رائع ، بالإضافة الي انها تتيح لك إمكانية اللعب الجماعي اونلاين عن طريق الانترنت

  • ماهي لعبة Nova Legacy

تعتبر لعبة نوفا ليجاسيNova Legacy واحدة من أحدث إصدارات شركة جيم لوفت game loft ، و هي امتداد لملحمة نوفا Nova التي حققت شهرة واسعة منذ إصدارها، ولكن تم إطلاقها بأفضل الإمكانيات وتزويدها بالتصاميم ثلاثية الأبعاد.

تعتمد فكرة لعبة نوفا ليجاسي على قيامك بمقاتلة الغزاة الفضائيين الذين يريدون تدمير البشرية، فيتوجب عليك من خلال اللعبة حماية بني جنسك من شرور هؤلاء الفضائيين، ومن ثم الشروع في مهمة إطلاق النار عليهم وقتلهم وذلك بمعاونة اخصائية الذكاء الاصطناعي الشخصي .

تتطلب اللعبة منك إظهار كافة قدراتك القتالية التي تمتلكها وذلك لأن أعدائك لديهم الكثير من الحيل للتملص منك ، لذا فإنك يتوجب عليك أن تكون في حالة جيدة من التركيز بالإضافة إلى امتلاك المهارات القتالية المتعددة والمصحوبة بالحيل الذكية للإيقاع بهؤلاء الفضائيين وفك لغز هجومهم المفاجئ على كوكب الأرض .

 

مميزات تحميل لعبة نوفا ليجاسي Nova Legacy

  • جرافيكس عالي الجودة يشتمل على مجموعة من الرسومات والصور الغنية بالدقة والوضوح والأصوات القتالية التي تجعلك تستمتع بأجواء حربية شبه واقعية.
  • توفر اللعبة إمكانية صنع الأسلحة المختلفة عن طريق اللاعب نفسه، حيث يتسنى له تشكيل سلاحه بالشكل والمواصفات التي يريدها لكي يتمكن من الانتصار على الفضائيين.
  • يتم تحميل لعبة نوفا ليجاسيNova Legacyللاندرويد مجانا عبر متاجر التطبيقات الألعاب الإلكترونية المتنوعة، بعيدا عن تحصيل الأموال أثناء التحميل أو حتى خلال ممارسة اللعبة.
  • تأتي تلك اللعبة بحجم تخزين مثالي مقارنة بالمميزات التي تحتوي عليها.
  • تدعم لعبة نوفا ليجاسيNova Legacyللاندرويد العديد من لغات العالم و التي تتمثل في اللغة الانجليزية و اللغة الفرنسية و اللغة الالمانية و اللغة البرازيلية و اللغة الاسبانية و اللغة الايطالية و اللغة الكورية و اللغة اليابانية و اللغة الروسية و اللغة التركية و اللغة الاندونيسية و اللغة البولندية بالإضافة الي اهم لغة و هي اللغة العربية و تعد اللغة هي احد اهم و ابرز الاسباب التي ساعدت على انتشار لعبة نوفا ليجاسيNova Legacyفي جميع انحاء العالم ، غير ان دعم لعبة نوفا ليجاسيNova Legacy للغة العربية هي التي ساهمت بانتشار اللعبة في الوطن العربي و الشرق الاوسط بشكل ضخم و كبير للغاية
  • طريقة تحميل لعبة نوفا ليجاسي Nova Legacy:

يمكنك تحميل لعبة نوفا ليجاسي Nova Legacy من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة