Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق MX Player افضل مشغل فيديو للاندرويد

مشغل الفيديو MX Player يعتبر واحد من أفضل التطبيقات لتشغيل الوسائط على أنظمة الأندرويد فعلى الرغم من وجود تطبيقات كثيرة مشابهة الا أن هذا التطبيق يحتوي على عدد من المميزات والخصائص التي تجعله يتصدر قائمة تطبيقات تشغيل مقاطع الفيديو والوسائط المختلفة

ما هو تطبيق MX player

تطبيق مشغل لمقاطع الفيديو المختلفة سهل التشغيل والاستخدام يمنح مستخدميه تجربة مميزة في تشغيل مقاطع الفيديو مثل الأفلام والمقاطع المصورة وغيرها وذلك لكونه يوفر لمستخدميه كل ما يمكن الحصول عليه من أجل مشاهدة مميزة لمقاطع الفيديو فيمكنك التحكم في الإضاءة بسهولة كما يمكنك التحكم في مكان ظهور الترجمة لكي تستطيع رؤيتها بشكل واضح بالإضافة الى التحكم في شدة الصوت بالتأكيد وكل هذا بشكل سلس وبسيط يجعل من MX player .

يعد أفضل طريقة لمشاهدة مقاطع الفيديو بشكل مميز ومع هذا التطبيق لن تقلق من تحميل الأفلام ومقاطع الفيديو المختلفة بأي صيغة متاحة فهو يدعم كل صيغ الفيديو تقريبا كما يدعم أيضا التحكم في لون الترجمة وشكلها ويتم تشغيلها بأي شكل تتوفر من خلاله ولهذا السبب يعتبر مشغل الفيديو MX player من أشهر التطبيقات وربما الأشهر على الإطلاق بين مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة الأندرويد المختلفة.

أهم المميزات التي يوفرها مشغل الفيديو MX player:

  • يتوفر التطبيق على متجر جوجل بلاي وهو مجاني تماما لا تحتاج أن تقوم بدفع أي رسوم للحصول عليه مع كافة المميزات والخصائص التي يدعمها ويوفرها لمستخدميه كما ان التطبيق مجاني بشكل كامل ولا يقتصر على التحميل فقط فهو لا يحتوي على أي مميزات إضافية تحتاج الى عملية الشراء داخل التطبيق للحصول عليه لكنه يوفر كل مميزاته بشكل مجاني ولا يوجد نسخة أخرى مدفوعة من مشغل الفيديو MX player للأندرويد .
  • التطبيق يوفر عدد من المميزات التي تجعله مختلف عن تطبيقات كثيرة مشابهة ربما تقدم الخدمة ذاتها وذلك من خلال الخصائص والإمكانيات التي يوفرها لمستخدميه والتي شرحناها مسبقا في هذا المقال لذلك فإن هذا التطبيق يعتبر الاختيار الأفضل وسط عدد هائل من التطبيقات المماثلة.
  • يتم تطوير التطبيق بشكل مستمر ويمكن ملاحظة ذلك من وجود نسخ جديدة للتطبيق تظهر في كل فترة وتحمل الكثير من المميزات الإضافية كما يمكنك الحصول على رسائل تنبيه خاصة بالتحديثات الجديدة التي يمكنك الحصول عليها من خلال التطبيق ويمكنك الدخول الى متجر جوجل بلاي في أي وقت لتحديث التطبيق والحصول على هذه التطويرات الجديدة للاستفادة منها.
  • يعمل البرنامج بعدد من اللغات المختلفة الأمر الذي يضمن سهولة استخدمه والتعامل معه من قبل فئات وثقافات مختلفة من المستخدمين حول العالم وهذه أحد أفضل المميزات التي يمكن أن تضاف اليه وهو متوفر باللغة العربية والإنجليزية والهنغارية والألمانية والفرنسية والإسبانية والإيطالية وغيرها.
  • التطبيق غير معقد على الإطلاق ولا يمكن أن يتم تحديد استخدامه لفئة عمرية محددة فهو يقوم فقط بتشغيل الوسائط الموجودة على الهاتف لذلك يمكن استخدامه بواسطة الأطفال بشكل آمن طالما أن المحتوى المتوفر على الهاتف مناس لأعمارهم ولذلك تم تصنيف التطبيق للفئة العمرية + 3 مما يعني أنه مناسب لكل من هم فوق 3 سنوات وبالتالي فهو مناسب لأغلب المستخدمين بشكل عام.

يعتبر تطبيق MX player تطبيق بسيط لتشغيل مقاطع الفيديو والوسائط الموجودة على هاتفك لكن الأمر لا يقتصر على ذلك فالتطبيق احترافي الى حد كبير فهو يدعم الترجمة ويمكنك بسهولة من التحكم بها بالإضافة الى أنه يوفر لك إمكانية التحكم في معظم خصائص التشغيل لتحصل في نهاية الأمر على أفضل صورة ممكنة عند مشاهدة مقاطع الفيديو.

  • طريقة تحميل تطبيق MX Player:

يمكنك تحميل تطبيق  MX Playerمن هنا .

اكتب تعليق

مشاركة