Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق ماسنجر كيدز messenger kids لحماية أطفالك

يعد موقع فيسبوك من اكبر شركات التواصل الاجتماعي في العالم حاليا وحقق نسب استخدام كبيرة جدا واصبح من الامور الاساسية في حياة اغلب الناس الذين يتمكنوا من خلاله من التواصل مع الاصدقاء والاقارب ومتابعة نشاطات وتفاعلات الاصدقاء وتكوين صداقات جديدة ولذلك تسعي شركة الفيسبوك للتطوير المستمر ولذلك اطلقوا تطبيق للأطفال امن من المخاطر التي من الممكن ان يواجهوا اثناء استخدام الفيسبوك وهو  تطبيق ماسنجر كيدز .

ما هو تطبيق ماسنجر كيدز ؟

نظرا لانتشار الهواتف المحمولة حاليا بين الكبار والاطفال وخصوصا الاعمار السنية الصغيرة اطلقت شركة فيسبوك هذا التطبيق المشابه لتطبيق messenger العادي من حيث اجراء المكالمات الصوتية والفيديو والكتابة ولكن بضوابط معينة لحماية الاطفال من مساوئ الانترنت التي من الممكن التعرض لها حاليا والمنتشرة التي يخاف اغلب الاباء علي ابنائهم من استخدام الهواتف المحمولة لهذه الاخطار لذلك اطلقت شركة الفيسبوك هذا التطبيق .

التطبيق يتمتع بكافة مميزات ال messenger العادي لكن بشروط وضوابط معينة لحماية الاطفال مضاف اليه بعض الالعاب للأطفال لكي يستمتعوا باستخدام التطبيق وكذلك بعض الفلاتر الكرتونية والجميلة اثناء التصوير او مكالمات الفيديو لكي يتمكن الاطفال من الاستمتاع بالتطبيق وليطمئن الاباء علي ابنائهم .

كيفية التسجيل في التطبيق وتفعيله ؟

لا يختلف التطبيق كثيرا كما ذكرنا عن تطبيق messenger لذلك طريق التسجيل فيه هي بحساب فيسبوك الخاص بك كوالد الطفل او مسئول عنه للاطمئنان والتأكيد علي الحفاظ علي الطفل مع ايضا العلم بان هذا الحساب في هذا التطبيق لا يؤثر علي حسابك في الفيسبوك وال messenger العادي ولا يظهر في البحث بل يصبح كأنه حساب سري لديك ويمكن الاطلاع من خلاله علي ما يقوم به طفلك في التطبيق دون ان يلاحظ انك تراقبه ويمكنك ايضا من التحكم في جهات الاتصال التي سيقوم طفلك بالتواصل معهم

مميزات تطبيق ماسنجر كيدز messenger kids

  • تطبيق مجاني لا يحتاج الي دفع رسوم لتحميله او استخدامه
  • امن علي الاطفال ويحتوي علي اعدادات وخصائص تحمي الاطفال من اضرار الانترنت
  • يمكن الاباء من متابعة اطفالهم ومتابعة مكالمات وسجلاتهم والمحادثات التي يقوموا بها
  • يمكن الاباء من التحكم في جهات الاتصال الخاصة بأبنائهم والاشخاص الذين يتواصلوا معهم .
  • يوجد في التطبيق فلاتر ذات الوان جذابة للأطفال اثناء المكالمات الصوتية او ارسال الصور
  • يوجد بالتطبيق ملصقات كرتونية للأطفال وصور كرتونية للأطفال تحببهم في التطبيق وتجعلهم سعداء
  • يحتوي التطبيق علي العاب للأطفال حتي يتمكنوا ومن اللعب الامن تحت مراقبة الاباء دون ملاحظة الاطفال بمراقبة الاباء
  • يمكن للأطفال من خلال التطبيق محادثة اصدقائهم وابائهم بسهولة وارسال تأثيرات وفلاتر وملصقات مضحكة .
  • الحساب يكون سري في التطبيق ولا يمكن العثور عليه من خلال البحث علي الماسنجر العادي .
  • لا يمكن للأطفال حذف الرسائل التي قاموا بها حتي لا يتمكن الاباء من رؤيتها حتي يشاهدها الاباء .
  • لا يحتاج الي انشاء حساب جديد او أي شيء بل يحتاج الي حساب فيسبوك خاص بأحد الابوين مع الموافقة علي انه المسئول عن هذا الطفل .
  • لا يمكن لمستخدم ماسنجر العادي من اضافة هذا الحساب الموجود في ماسنجر كيدز اليه الا بموافقة من الابوين صاحب الحساب الاصلي .

طريقة تحميل تطبيق messenger kids:

يمكنك تحميل تطبيق messenger kids من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة