Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق ماسنجر كيدز messenger kids لحماية أطفالك

منذ انطلاق موقع فيس بوك كشبكة للتواصل الاجتماعي منذ اربعة عشر ١٤ عاما ، تحديدا في العام ٢٠٠٤ و قد اصبح الموقع الأول و الرائد بين مواقع التواصل الاجتماعي ، على الرغم من أن مارك زوكربيرج مؤسس الموقع لم يكن يتخيل أنه سيصل به اليوم أن يجذب موقعه حتى الأطفال الذين سيسعى مطورو موقعه للعمل على تطوير ماسنجر خاص بهم و هو برنامج ماسنجر كيدز messenger kids للمحادثات.

ما هو تطبيق ماسنجر كيدز وما طبيعة عمله

قامت فيسبوك على تطوير واجهتها و أنظمة الخصوصية التي لن تسمح على سبيل المثال بعرض منشورات من هم دون الـثامنة عشر ١٨ للعامة، و بعد أن أصبح كثيرا من الآباء و الأمهات يقبلون على الاشتراك لأطفالهم على موقع فيس بوك و خاصة بعد أن أصبح تطبيق فيس بوك متاحا على جميع أجهزة الهواتف الذكية بمختلف أنظمة تشغيلها ، وأصبحت الهواتف شيئاً من الأشياء الضرورية لدى كثير من الأطفال.

فقد زادت توترات كثيرة من قبل الآباء بسبب خوفهم على أطفالهم من ان يتعرضوا لانتهاكات أو مضايقات إلكترونية، وخاصة مع استحالة أن يبقوا طوال الوقت بجوار أطفالهم يراقبون حساباتهم أو أن يقوموا بمنعهم من استخدام فيس بوك، بشكل يبدو تعسفياً للغاية و غير صحياً على نفسية الطفل على الإطلاق و غالبا سيؤتي بنتيجة عكسية ، فقد قامت شركة فيس بوك حرصا منها على حل تلك المشكلة بتقديم تطبيقا جديدا لماسنجر فيس بوك طور خصيصا ليناسب الأطفال في هذه المرحلة العمرية ، و هو تطبيق ماسنجر كيدز messenger kids .

بالتأكيد أنت تعلم برنامج المحادثات الخاص بـ فيس بوك ماسنجر messenger ، فالاسم ليس غريبا عليك ، و كما هو معروف فهو برنامج خاص بالمحادثات و المكالمات و مكالمات الفيديو ، كذلك تطبيق ماسنجر كيدز فهو يقوم بنفس الوظيفة لماسنجر و لكنه صمم خصيصا للأطفال كبرنامج محادثات نصية و صوتية و مرئية ، فعلى غرار برنامج ماسنجر بما يحتويه من ملصقات و صور تعبيرية و إمكانية إرسال و إرفاق العديد من الملفات و الصور.

كذلك تتوفر تلك الخصائص في ماسنجر كيدز و لكن بضبطيات تتلاءم أكثر مع الأطفال و مع طبيعة أعمارهم و استخداماتهم ، فسنجد أن ماسنجر كيدز يتميز بكونه يحتوي على العديد من الفلاتر ذات ألوان جذابة يمكن استخدامها عند القيام بعمل مكالمة فيديو ، كما يحتوي على عدد من الألعاب التي تم تزويده بها خصيصا ليقوم بتسلية طفلك و يتناسب مع عمره .

كيف أشترك لأطفالي في ماسنجر كيدز messenger kids و أنشأ لهم حساباً عليه ؟

ستسعد للغاية بالتأكيد عندما تعلم أن استخدام أبناءك لماسنجر كيدز لا يحتاج منك أن يكونوا يملكوا حسابا على فيس بوك، أو أن يملكوا بريد الكتروني أو خط هاتف و ما شابه، كل ما يتطلب منك هو أن تملك انت حسابا على فيس بوك و ان تقوم بتثبيت تطبيق ماسنجر العادي على هاتفك ، و ذلك لأن ماسنجر كيدز يعمل و يتم تفعيل الحساب عليه من خلال أن تقوم بالتالي :

  • تقوم بتحميل ماسنجر كيدز.
  • تسجل الدخول على التطبيق باستخدام حسابك الشخصي و ذلك حتى تمر بخطوة تفعيل الحساب لكونك المسئول عن هذا الطفل.
  • بعد هذه الخطوة تقوم بإنشاء حساب لطفلك و ذلك لا يعني أن يكون حسابا على فيس بوك و لكنه حساب متعلق بماسنجر كيدز و يتميز هذا الحساب كونه سيصبح و كأنه حساب سري، فلن تجده في محركات البحث إذا ما حاولت البحث باسمه.
  • عند انتهاءك من هذه الخطوة يكون أبناءك قد أصبحوا يمتلكوا حسابا خاصا بهم على تطبيق ماسنجر كيدز، تعود كل صلاحياته لك أنت و دون أن يشعر أبناءك بتقييد حركتهم أو مراقبتهم

طريقة تحميل تطبيق messenger kids:

يمكنك تحميل تطبيق messenger kids من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة