Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق Memrise لتعلم اللغات

يعتبر تطبيق Memrise واحد من أفضل التطبيقات المجانية المتوفرة لتعلم اللغات المختلفة بطريقة سهلة وممتعة. يدعم التطبيق تعلم عدد كبير من اللغات المختلفة منها اللغة الألمانية والفرنسية والانجليزية والعربية أيضا وغيرهم من اللغات التي يساعد تعلمها على التواصل مع العالم بشكل أفضل.

نبذة عن تطبيق Memrise وأهم الخدمات التي يقدمها:

تعلم اللغات هو أحد الأمور التي تحتاج الى كثير من الوقت والالتزام والاستمرار لهذا فإن توفر تطبيق مميز على الهواتف الذكية التي يعتمد عليها ملايين من المستخدمين بشكل يومي يجعل الأمر أكثر سهولة وتعتبر تلك الطريقة للتعلم أحد الطرق المفيدة والفعالة التي يستخدمها ويستفيد منها الكثيرين من مختلف دول وأنحاء العالم.

تطبيق Memrise يوفر لمستخدميه خدمة تعلم اللغات بشكل احترافي للغاية يجعل من التطبيق اختيار المحررين في متجر التطبيقات الالكتروني المعروف جوجل بلاي Google play، بالإضافة الى ذلك استطاع تطبيق الأندرويد الحصول على جائزة أفضل مطور والتطبيق الأفضل لعام 2016 كما أنه في قائمة أفضل التطبيقات المتوفرة على المتجر ولهذا استطاع أيضا أن ينال اعجاب أكثر من 10 ملايين من المستخدمين على مستوى العالم.

أفضل المميزات التي يوفرها تطبيق Memrise لمستخدميه:

  • فكرة التطبيق: فكرة تعلم اللغات الجديدة باستخدام تطبيق أندرويد مجاني وسهل الاستخدام هي في حد ذاتها أحد أفضل المميزات التي يوفرها هذا التطبيق لمستخدميه خاصة وأن تعلم اللغات بالشكل التقليدي يحتاج الى الكثير من الوقت بالإضافة الى التكلفة والاستمرار في حضور الدروس وغيرها لكن توفر الدروس التعليمية على الهواتف يوفر للمستخدمين الكثير من الوقت ويجعل من التعلم من خلال التطبيق متعة بالنسبة إليهم كما يمكن استخدام التطبيق بسهولة في أي وقت وبذلك يناسب التطبيق مواعيد المستخدمين.
  • اللغات المتوفرة: يوفر التطبيق مجموعة كبيرة من اللغات التي يمكن للمستخدمين تعلمها من خلاله وبذلك يتيح لهم اختيار اللغة التي يرغبون في تعلمها باللغة التي يتكلمون بها او لغتهم الأم. كما ذكرنا مسبقا يتيح تطبيق Memrise لغات منها الإنجليزية والفرنسية وغيرها ولهذا يمكنك الاعتماد عليه لتعلم اللغة التي تريدها.
  • مجانية التطبيق: يتوفر التطبيق بشكل مجاني كما انه النسخة المجانية منه تحتوي على الكثير من المميزات ويمكن التعلم من خلالها بكل سهولة وقد لا تحتاج الى الحصول على النسخة المدفوعة للتعلم لكنها تأتي مع الكثير من المميزات الإضافية التي قمنا بتوضيحها مسبقا.
  • طرق التعلم المختلفة: يعمل تطبيق Memrise بطريقة مميزة جدا لتعليم مستخدميه فهو يعرض الدروس بطريقة شيقة فيوفر لمستخدميه دروس مسموعة ومكتوبة مع الصور ومقاطع الفيديو المميزة للتوضيح كما ان هناك الكثير من الاختبارات البسيطة في الدروس للتأكد من استفادة المستخدمين واستيعابهم للدروس بالإضافة الى ذلك يتم تقسيم الدروس وعمل خطة للأيام القادمة كما يحصل المستخدم على الكثير من النقاط عند احراز التقدم في التطبيق.
  • المميزات المدفوعة: النسخة المدفوعة في التطبيق تأتي بأسعار مميزة جدا بالإضافة الى ذلك فهي تحتوي على الكثير من المميزات المختلفة التي تساعد على التعلم بشكل أسرع وتسهيل الوصول الى مستويات عالية في وقت أقل.
  • التعلم مع السكان المحليين: تلك الميزة هي أحد مميزات التطبيق المتوفرة لمستخدمي النسخة المدفوعة فقط من التطبيق ومن خلالها يمكنك أن تستفيد بشكل أفضل منه حيث تقوم بالتعلم من خلال جلسات فيديو مع أشخاص من متحدثي اللغة وتعتبر تلك الوسيلة من أفضل وأسرع الوسائل للتعلم وممارسة اللغة بشكل جيد.

  • طريقة تحميل تطبيق Memrise لتعلم اللغات:

يمكنك تحميل تطبيق Memrise لتعلم اللغات من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة