Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق ماكس كلينر لتنظيف و تسريع الهاتف

تحميل تطبيق ماكس كلينر 2019 max cleaner  احد من التطبيقات الأفضل في هذا المجال. يساعد ماكس كلينر على تسريع الهاتف وتنظيفه من خلال التخلص من الملفات الغير مرغوبة والمكررة التي تستهلك الكثير من المساحة دون داعي. في التطبيق تستطيع الحصول على الكثير من المميزات المختلفة مثل خاصية قفل التطبيقات والتصفح الآمن وتبريد الهاتف وغيرها.

نبذة عن تطبيق ماكس كلينر لتنظيف و تسريع الهاتف

يأتي تطبيق ماكس كلينر على قائمة التطبيقات التي تحسن من أداء الهاتف فهو يتميز بكونه تطبيق شامل يضم مجموعة كبيرة من الخصائص والإمكانيات التي تعمل على توفير الطاقة والحفاظ على البطارية وحماية الهاتف ومن خلاله تستطيع أن تحصل على أفضل أداء ممكن لهاتفك.

في ماكس كلينر 2019 تستطيع التحكم في كافة الملفات المتوفرة على هاتفك بشكل جيد حيث تحصل على البيانات اللازمة لمعرفة أي التطبيقات تستهلك الطاقة بشكل كبير أو تسبب سخونة المعالج كما تستطيع التعرف على الملفات المكررة والمساحة التي تستهلكها التطبيقات المختلفة لتتمكن من التخلص منها.

يتميز التطبيق أيضا بتوفير خدمة إدارة المكالمات وقوائم الحظر كما يمكنك عمل قائمة بيضاء تضع بها الأرقام المهمة والضرورية ويمكنك التحكم في حظر المكالمات من الأرقام التي لا تعرفها أو المكالمات كلها في وقت ما إذا أردت ذلك. هناك أيضا ميزة المتصفح الأمن والخفي في max cleaner التي توفر لك مزيد من الأمان والخصوصية مع محرك بحث خاص بالتطبيق.

المميزات التي يمكنك الحصول عليها من خلال تحميل تطبيق ماكس كلينر :

  • شامل: التطبيق يوفر عدد كبير من المميزات التي يتطلب الحصول عليها تحميل مجموعة من التطبيقات معا لكنه يوفرها في تطبيق واحد مجاني وسهل الاستخدام ويمكنك الاعتماد عليه لتسريع وتنظيف الهاتف وحمايته من الفيروسات والبرامج الضارة وإدارة المكالمات وغيرها من المميزات التي قمنا بتوضيحها مسبقا.
  • مجاني: يتوفر ماكس كلينر 2019 للتحميل بشكل مجاني كما أن النسخة المدفوعة منه والتي تتميز بخلوها من الإعلانات تأتي بسعر مخفض جدا لا يتعدى 2 دولار أمريكي شهريا مع تخفيض مميز للاشتراك السنوي.
  • سهل الاستخدام: استخدام التطبيق سهل للغاية فهو يأتي بتصميم أنيق والخيارات المتوفرة به تظهر بشكل واضح لهذا يسهل الاستفادة منه واستخدامه بأفضل شكل ممكن.

كيفية التحكم في خيارات إعدادات تطبيق ماكس كلينر :max cleaner

هناك قائمة خاصة بإعدادات التطبيق من خلالها يمكنك التحكم في الكثير من الأمور الخاصة به فتستطيع التحكم في اللغة والتنبيهات وغيرها وفي النقاط التالية يمكنك التعرف على أهم الخيارات والاعدادات المتاحة في التطبيق:

  • إزالة الإعلانات: تظهر الإعلانات في التطبيق لكونه متاح بشكل مجاني لكن تستطيع التخلص منها بالحصول على نسخة مدفوعة ويمكنك الاشتراك بها بشكل شهري بسعر 2 دولار تقريبا أو اشتراك سنوي بسعر 1 دولار تقريبا في الشهر مع خصم 50 %.
  • مشاركة التطبيق: إذا أحببت التطبيق يمكنك أن تقوم بمشاركته مع أصدقائك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • الاعدادات: من خلال قائمة الاعدادات تستطيع أن تتحكم في اللغة وتختار الوحدات التي يتم بها عرض درجة الحرارة مع إمكانية التحكم في تذكير المكالمات والحظر ليتم تذكيرك بها كما تستطيع أيضا من هنا التحكم في قائمة التجاهل الخاصة بتوفير الطاقة وتسريع الهاتف

تطبيق ماكس كلينر هو من التطبيقات التي تساعد على الاحتفاظ بهاتفك يعمل بشكل جيد مع الاحتفاظ بالأداء السريع الخاص به من خلال بعض العمليات التي يقوم بها كما ذكنا مثل تنظيف الهاتف من الفيروسات والملفات الغير ضرورية وتسريع الهاتف أيضا بالإضافة إلى ميزة قفل التطبيقات وتعزيز السرعة.

طريقة تحميل تطبيق ماكس كلينر :

يمكنك تحميل تطبيق max cleaner من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة