Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل برنامج لاين Line 2018

يوجد العديد من برامج المحادثات والتواصل التي انتشرت في السنوات الأخيرة مثل برنامج واتس أب، فابير، إيمو، تانجو وغيرها، وهي برامج تدعم إرسال الرسائل وإجراء المكالمات الصوتية وبعضها يدعم مكالمات الفيديو، ومن ضمن البرامج التي ظهرت وانتشرت بشكل كبير جداً في السنوات الأخيرة .

برنامج لاين للمحادثات النصية والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو وإرسال الملصقات ولكن برنامج Line يوجد به المزيد من المميزات التي لا تتوافر في البرامج الأخرى، برنامج لاين للمكالمات من أفضل وأجمل برامج التواصل ويوجد به العديد من المميزات بجودة عالية.

أطلق برنامج لاين لأول مرة في شهر مارس عام 2011، وهو برنامج ياباني والمطور الأصلي للبرنامج نافر اليابان، البرنامج من أكثر البرامج تحميلاً بين برامج المحادثات في أكثر من أربعين دولة وهذا بسبب جودة خدمات البرنامج وسهولة استخدامه فيمكن استخدام البرنامج بلا حدود والتواصل مع الأهل والأصدقاء في أي مكان حتي لو كان المكان دولة أخري،

في بداية عام 2013 وصل عدد الأشخاص الذين يستخدمون برنامج Line إلي مائة مليون شخص حول العالم وفي منتصف العام وصل عدد مستخدمي البرنامج إلي مائة وخمسين مليون مستخدم حول العالم، والآن وصل عدد مستخدمي البرنامج حول العالم إلي 500 مليون مستخدم، وقد تم تقييم البرنامج من قبل أكثر من تسعة ملايين شخص حول العالم وحصل البرنامج علي تقييم 4,2.

  • مميزات برنامج لاين :

يُتيح برنامج لاين إرسال الرسائل النصية مجاناً، إجراء المكالمات الصوتية مجاناً، إجراء مكالمات الفيديو مجاناً، إجراء دردشة جماعية مجاناً، إرسال الملصقات ومن مميزات برنامج لاين أنه يحتوي علي أكثر من 250 مجموعة من الملصقات التي يمكن تحميلها واستخدامها بسهولة، كما يوجد به العديد من الألعاب التي يمكن استخدامهااون لاين،

ويُتيح البرنامج التأكد من إرسال الرسائل في نفس الوقت، كما يُتيح مشاركة الموقع مع الآخرين، بالإضافة إلى توافر نسخة من البرنامج تتيح استخدامه علي الكمبيوتر واللاب توب، والبرنامج متوفر بالعديد من اللغات ليتمكن جميع الأشخاص حول العالم من استخدامه، وهكذا يمكنك بكل سهولة سواء من الهاتف أو الكمبيوتر أو اللاب توب أن تتواصل مع أصدقائك سواء في محادثات فردية أو في دردشة جماعية وتُرسل لهم الملصقات والصور والمقاطع الصوتية والموسيقي أو حتي تتواصل معهم عن طريق المكالمات الصوتية أو الفيديو، ويمكن دعوة أي صديق لاستخدام البرنامج وكل هذا بالمجان.

تم تحديث برنامج لاين بنسخة جديدة يوجد بها العديد من الميزات الإضافية مثل إرسال الملفات عبر البرنامج، كما تم تحديث إشعارات الرسائل والمكالمات، وكذلك تم تحسين جودة الصور والفيديوهات المُرسلة خلال البرنامج لتكون في أعلي جودة ممكنة وهذا لتوصيل أفضل خدمة ممكنة لمستخدمي البرنامج.

يمكنك برنامج لاين من التواصل مع كل أصدقائك حول العالم بكل سهولة عن طريق تبادل الرسائل النصية انت وأصدقائك فقط عن طريق تحميل واستخدام برنامج Line ،

قم بتحميله وأستمتع بسهولة التواصل مع أي شخص في أي مكان في العالم، فكل ما تحتاج إليه هو وجود برنامج لاين على هاتفك الذكي، وإذا توافر نفس البرنامج علي هواتف أصدقائك وكان لديكم إنترنت يمكنكم بكل سهولة أن تتواصلوا فالأمر بغاية اليسر.

قم باختيار أحد أصدقائك الذي ترغب في التواصل معه من خلال الرسائل النصية المجانية في برنامج لاين وقم بكتابة الرسالة النصية التي ترغب بها ثم قم بالضغط على علامة الإرسال الموجودة في أسفل الشاشة وأستمتع بالتواصل مع جميع أصدقائك بكل سهولة من خلال البرنامج الرائع والمميز.

  • طريقة تحميل تطبيق لاين Line 2018:

يمكنك تحميل تطبيق لاين Line 2018من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة