Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة knife hit لعبة السكاكين الرائعة

هي لعبة ممتعة من العاب الاكشن وتعتبر لعبة Knife Hit من الانعكاسات والمهارات التي يجب عليك إظهار مهاراتك في رمي السكين! خلال كل تحد ، يجب عليك رمي كل السكاكين في لوحة دوارة لا يمكنك ضرب أي سكاكين أخرى أو أي شيء آخر متصل بلوحة الغزل .

كلما تقدمت تصبح التحديات أكثر صعوبة ويجب عليك أن تحقق رعايتك إلى الكمال! بعد كل مستوى 5 لديك لقاء مدرب حيث يجب عليك إكمال تحدي رمي سكين أصعب! هذه اللعبة لديها إمكانية اللعب كبيرة وكمية ضخمة من المرح. اختبر ردود فعلك وتوقيتك اليوم في Knife Hit !

مميزات لعبة Knife Hit

  • حجم اللعبة صغير للغاية ولا يحتاج إلى مواصفات معينة ، فهي تعمل على أي نوع من الهواتف التي تدعم نظام الأندرويد .
  • توفر اللعبة عددا كبيرا من المستويات والمراحل متدرجة الصعوبة من أجل حصولك على المتعة و الترفيه .
  • تحميل لعبة زوما knife hitللاندرويد يتم بشكل مجاني تماما حيث انك لن تكون في حاجة الي ان تقوم بدفع اي مبالغ مالية او اشتراك سنوي او اشتراك شهري من اجل ان تقوم بالحصول على اللعبة فهي متاحة بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي ستور Google Play Store
  • يمكنك التغلب على جميع الرؤساء
  • هذه اللعبة السوبر الروبوت يعطي أكثر من 32 رئيسا للتغلب
  • كل مستوى مدرب لديه خمس (5) مراحل. لكل مستوى مدرب تفوز به
  • يمكنك الحصول على سكاكين جديدة

 

  • نبذة عن لعبة Knife Hit

ليس هناك الكثير من المهارات الحركية التي تلعب في الواقع في لعب Knife Hit ، وهو أكثر شيء توقيت . والهدف من ذلك هو قطع قسم الأشجار الدائرية بسلسلة من السكاكين المخصصة لك تلقائيًا . ما عليك سوى النقر على الشاشة لإطلاق سكين لإيصاله إلى كتلة الشجرة حتى تقسمه إحدى السكاكين .

سيكون الدافع لديك هو أن تضغط على إصبعك لإلقاء السكين ، لكن التنصت يكون أفضل و أسرع لأن التوقيت مهم للغاية ، خاصة وأنك تتقدم خلال المراحل . إذا اصطدمت بسكين أو حصة أخرى بالفعل في قسم الشجرة ، فسيتم إبعادها و ستنتهي المرحلة .ومع ذلك ، لا تثبط عزيمتك لأنه ليس من الأهمية بمكان إعادة التشغيل وأراهن على أنك ستستأنف نشاطك كثيرًا. من المستحسن أن تفريخ التفاح. يعمل التفاح بمثابة عملتك في هذا التطبيق ، مما يسمح لك بترقية ترسانة الأسلحة. يمكنك أيضًا ترقية مخزون السكين الخاص بك عن طريق ضرب “الرؤساء”.

  • طريقة لعب لعبة Knife Hit

ستظهر مراحل Boss في كل خمس مراحل. أستخدم مصطلح “بوس” بشكل طفيف حيث ستظهر كجبن أو طماطم بدلاً من قسم الأشجار على الأقل للمراحل العشرة الأولى. الكائن هو نفسه بالنسبة للرؤساء من حيث صلته بالسكاكين . سكين لقتل ! كل مرحلة فريدة من نوعها وستقوم الشجرة بالتدوير ببطء وبسرعة وفي اتجاهات معاكسة لاختبار تنسيق اليد / العين .

تعد لعبة Knife Hit او كما يطلق عليها لعبة السكاكين الرائعة هي واحد من افضل الالعاب المسلية و الممتعة للغاية منذ ان تم إطلاقها ، و لكن مع انتشار الهواتف الذكية فقد قام المطورون بإطلاق اللعبة على الاجهزة الذكية بمختلف انظمة تشغيلها ، حيث انك تعد لعبة رائعة للغاية تأتي بتصميم مذهلة و جرافيك و رسوميات رائعة حقاً ، فهي تدور حول مجموعة من السكاكين المتنوعة التي يتم قذفها  نحو هدفها بشكل تدريجي

  • طريقة تحميل لعبة knife hit:

يمكنك تحميل لعبة knife hit من هنا .

اكتب تعليق

1 تعليق

مشاركة