Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق كيبورد المزخرف الاحترافي

تطبيق لوحة مفاتيح مزخرفة الاحترافي أو Decoration Text Keyboard هو تطبيق رائع ومميز يعمل على إضافة زخارف مميزة للوحة المفاتيح في هواتف الأندرويد ويجعل الكتابة تبدو بشكل جميل ومختلف عن الكتابة بالكيبورد العادي ولذلك يحظى هذا التطبيق بشعبية كبيرة بين كثير من المستخدمين.

  • ما هو تطبيق لوحة مفاتيح مزخرفة

يعمل تطبيق كيبورد المزخرف الاحترافي على إضافة اشكال كثيرة ومميزة للكلمات وتشكيلها بطريقة رائعة وإضافة بعض الرموز وعمل الكلمات بأشكال متعددة ويمكن اختيار أكثر من شكل لكتابة الكلمات في الرسائل والمحادثات النصية وتشكيل الأسماء وغيرها.

يعتبر تطبيق كيبورد المزخرف الاحترافي واحد من أفضل تطبيقات زخرفة الكلمات باللغة العربية والرسائل النصية فهو يعمل على تشكيل وزخرفة الكلمات بطريقة رائعة وجذابة ولا يقتصر فقط على اللغة العربية ولكن يمكن استخدامه للغة الفرانكو أراب أو اللغة الانجليزية المعربة والتي تعتبر لغة شائعة بين كثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي مثل موقع فيس بوك الشهير ومواقع التواصل الأخرى كما تستخدم هذه اللغة بين متعلمي اللغة العربية من الأجانب ويمكنهم استخدام هذا التطبيق من إضافة أشكال مميزة للكلمات والحروف وزخرفتها وتجميلها.

يعمل هذا التطبيق على أنظمة وهواتف الأندرويد بمختلف أنواعها ويضيف لها مميزات كثيرة مثل إضافة الكثير من الرموز التعبيرية التي يستخدمها كثير من الأشخاص أثناء كتابة المحادثات النصية والكتابية لتوصيل المعنى من حديثهم بشكل أفضل وواضح أكثر.

 

مميزات تطبيق لوحه مفاتيح مزخرفه :

  • مجانية البرنامج تشجع كثير من المستخدمين عل تحميله واستخدامه دون الاضطرار الى دفع رسوم مالية مكلفة أو استهلاك من الرصيد وغيرها من طرق الدفع.
  • يتميز برنامج كيبورد المزخرف الاحترافي بوجود عدد متنوع من الزخرفات المميزة فلا يقتصر على نمط واحد من الزخرفة ليجبرك على استخدامه ولكن يتيح لك عدد من الخيارات المتنوعة التي تناسب أذواق مختلفة من المستخدمين الذين قاموا بتحميل هذا التطبيق المميز.
  • لا يخلو البرنامج أيضا من الرموز التعبيرية التي يفضل الكثير من المستخدمين إضافتها للمحادثات والنصوص لإضفاء جو مميز للكلام وتوضيح الحالة المزاجية للشخص المتحدث أثناء المحادثات النصية والكتابية التي تفتقر الى رؤية الشخص الأخر.
  • وجود أكثر من لغة مختلفة في البرنامج هي ميزة مهمة جدا أيضا تخدم شعبية هذا التطبيق وتفيد المستخدمين في الدول المختلفة والذين يتحدثون بلغات مختلفة.

خصائص مميزة في برنامج Decoration Text Keyboard أو كيبورد المزخرف الاحترافي :

  • إمكانية عمل النسخ واللصق لكثير من الكلمات والاحتفاظ بها بسهولة من خلال البرنامج.
  • استخدام عدد كبير من الرموز التعبيرية أو ال emotions ويمكن الاختيار فيما بينها بسلاسة وسهولة.
  • استخدام تشكيلات وزخارف مختلفة للكلمات والحروف والجمل من خلال أشكال مميزة للكيبورد في البرنامج.

التعامل مع التطبيق  ببساطة فعند فتح الرسائل  يظهر كيبورد المزخرف الاحترافي بدلا من الكيبورد العادي وعند كتابة الكلمات سوف تلاحظ أن الكلمات تظهر بشكل مختلف فتظهر مشكلة ومزخرفة بشكل أنيق وجميل مثل هذه الصور.

يوفر لك البرنامج إمكانية اختيار اللغة التي يعمل بها فهو يعمل بعدد كبير ومتنوع من اللغات بحيث يناسب كثير من المستخدمين حول العالم ويصبح بإمكانهم التعامل معه سواء من خلال العربية أو الانجليزية أو اللغات الأخرى المنتشرة وهذا من العوامل التي عملت على انتشار هذا البرنامج وتحميله هذا العدد الضخم من المرات من خلال متجر جوجل بلاي فالتطبيقات التي تراعي حاجة المستخدمين خاصة فيما يخص عنصر اللغة تساعدهم على التعامل معها وتسهل لهم استخدامها كما تشجعهم على تحميلها وترشيحها لأشخاص أخرين.

طريقة تحميل تطبيق لوحه مفاتيح مزخرفه:

يمكنك تحميل تطبيق لوحه مفاتيح مزخرفهمن هنا .

اكتب تعليق

مشاركة