Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق التمارين المنزلية – بدون معدات

من منا لا يرغب في ممارسة الرياضة يوميا، ولكن الأمر بات مرهقا حقا، ليس بسبب الرياضة في حد ذاتها بكل تأكيد، إنما بسبب ضيق الوقت الذي لا يمح لنا دائما بأن نفعل كل ما نريده وقتما نشاء.

وقد تكون الرحلة من المنزل إلى صالة الألعاب الرياضية، أو الجيم، هي الرحلة الأصعب لما تتطلبه من وقت ضائع تقريبا، ولذا فإن بعضنا يفكر دائما أو يلجأ إلى ممارسة الرياضة من المنزل، ولذا فإن هناك الكثير من التطبيقات الرياضة التي سوف تمنحك هذه الفرصة.

ومن هذه التطبيقات يأتي التطبيق الذي سف نحدثكم عنه اليوم وهو تطبيق التمارين المنزلية – بدون معدات وغليكم الآن كافة المعلومات حول التطبيق .

  • ما هو تطبيق التمارين المنزلية

برنامج التمارين المنزلية بدون معدات هو عبارة عن تطبيق على الهاتف النقال يقدم لك مجموعة من التمارين المنزلية والتي لا تحتاج الى اي معدات مثل تمارين المعدة والصدر والظهر والارجل وغيرها من التمرين الاخرى فكل ما عليك القيام به هو ان تقوم بالتمرين بالشكل الصحيح كما يقدم لك البرنامج صور متحركة عن كيفية عمل التمرين بالشكل الصحيح.

ومن الجدير بالذكر ان برنامج التمارين المنزلية بدون معدات يقدم لك برنامج اسبوعي بحيث يقدم لك كم مرة تقوم بعمل تمرين المعدة وكم مرة تقوم بتمرين الصدر والتمرين الاخرة والوقت المحدد للانتهاء من التمارين كما يقدم لك شرح مفصل عن كل تمرين تقوم به حتى تعلم اي عضلة يقوم هذا التمرين بتقويتها.

اما بالنسبة لطريقة عمل البرنامج فهي من اسهل ما يكون فكل ما عليك القيام به هو تحميل برنامج التمارين المنزلية بدون معدات من الانترنت وبعدها تقوم بتشغيله على الهاتف النقال لتظهر لك واجهة البرنامج المكونة من 6 ايقونات رئيسية لكل ايقونة عملها الخاص

  • تفاصيل تقسيمات ايقونات البرنامج

الأيقونة الأولى مسؤولة عن عرض التمارين التي تخص جميع عضلات الجسم، والايقونة الثانية تقدم لك تمارين الصدر للمبتدئين اي عدد مرات عمل التمرين قليلة نسبيا، والايقونة الثالثة لتمارين الصدر مرحلة متطورة اي عدد مرات التمرين اكثر من قبل، والايقونة الرابعة لتمارين عضلات المعدة اما الايقونة الخامسة فهي لتمارين الكتف والظهر والايقونة السادسة لتمارين الظهر والكتف مرحلة متقدمة، وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية شرح برنامج التمارين المنزلية بدون معدات ومن طريقة العمل عليه ارجوا ان يكون البرنامج قد حاز على اعجابكم

 

مميزات تطبيق التمارين المنزلية

  • قدرة برنامج التمارين المنزلية بدون معدات على تنشيط جسمنا بشكل يومي
  • يمكننا ان نشعر بتحسن في لاياقتنا وكذلك لو التزمنا في هذه التمارين كل يوم سوف نجد العضلات اصبحت اكبر
  • يوجد في برنامج التمارين المنزلية بدون معدات شرح مفصل عن كل تمرين حتى نتعرف على ما يقوم به كل تمرين للعضلات.
  • يسهل استخدام البرنامج ولا يوجد فيه اي تعقيد يذكر
  • يعمل على اغلب أنظمة التشغيل
  • حجمه صغير ولا يأخذ مساحة كبيرة من الذاكرة كما انه لا يؤثر في أداء المعالج

معلومات عن البرنامج والتقييم

قامت شركة Leap Fitness Group الخبيرة بإنتاج البرامج بتصميم برنامج التمارين المنزلية بدون معدات الذي لاقي اقبال كبير من قبل المستخدمين حيث ساهم هذا الاقبال على رفع مكانة الشركة بين الشركات المنافسة كما ادى هذا الامر الى زيادة ربح الشركة

حاز البرنامج على تقييم ممتاز وصل الى 4.8 من 5 نجم وهذا يدل على كفاءة البرنامج كما ان وصل عدد الاشخاص الذين قاموا بتحميل برنامج التمارين المنزلية بدون معدات من الانترنت الى 10مليون شخص وهذا ان دل فإنما يدل على انه برنامج يستحق التحميل وجدير بالتجربة.

طريقة تحميل تطبيق تطبيق التمارين المنزلية – بدون معدات :

يمكنك تحميل تطبيق تطبيق التمارين المنزلية – بدون معدات من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة