Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة المزرعة السعيدة (يوم القش) Hay Day للموبايل

لعبة المزرعة السعيدة هاي داي Hay Day أو يوم القش هي واحدة من الألعاب الأكثر شعبية والتي نالت شهرة كبيرة بين ملايين من اللاعبين حول العالم وهي متاحة على الهواتف الذكية سواء لأنظمة الأندرويد أو الأيفون المختلفة. تدور فكرة اللعبة حول كيفية الاهتمام بشؤون المزرعة والاعتناء بها فتبدأ اللعبة برسالة من عمك يخبرك فيها أنه قد ترك لك المزرعة لتهتم بها فهل تستطيع القيام بالأمر؟.

في لعبة Hay Day  سوف تقوم بالأمور الخاصة بالزراعة وتحضير المنتجات فتبدأ بنثر البذور في الأرض وتنتظر الحصاد لتستفيد منه من خلال عمليات البيع والشراء داخل اللعبة كما يمكنك تربية الحيوانات والطيور المختلفة للحصول على الكثير من المنتجات مثل البيض والحليب لتصنيع الجبن والزبد ومن ثم بيعه وربح بعض المال لشراء مستلزمات جديدة وتطوير المزرعة.

مميزات لعبة Hay Day:

  • مجانية: لعبة مميزة مثل Hay Day تتوفر لمستخدمي الأندرويد و الأيفون بشكل مجاني هو أمر رائع فاللعبة حاصلة على تقييمات عالية وإيرادات ضخمة بسبب الجودة والمتعة التي تقدمها للاعبين وإتاحتها بشكل مجاني كان له دور كير في شهرة هذه اللعبة حيث يمك للكثيرين الحصول عليها دون الحاجة الي دفع اي مصاريف عند التحميل وذل باستخدام رابط التحميل السابق والحصول عليها من خلال جوجل بلاي.
  • متاحة بعدة لغات مختلفة: نظرا لحصول لعبة Hay Day على إعجاب ملايين من اللاعبين حول العالم ومن مختلف الدول والثقافات كان من الضروري أن تتوفر تلك اللعبة بعدة لغات وتضمن اللعبة عد كبير جدا من اللغات العالمية المتنوعة والتي تشمل العربية والانجليزية والصينية وعدد من اللغات الاخرى ليستطيع كافة اللاعبين حول العالم الاستمتاع باللعبة بسهولة.
  • سهلة التحميل: لا يحتاج تحميل لعبة Hay Day الي الكثير من التعقيد ويمكن الحصول عليها بسهولة تامة من خلال متجر جوجل بلاي واستخدام رابط التحميل بالإضافة الى اتباع خطوات التحميل التي قمنا بعرضها في البداية ومن خلال تلك الخطوات سوف يكون الحصول على اللعبة أمرا يسيرا
  • مناسبة للأطفال: لا تحتوي لعبة Hay Day على الكثير من العنف أو المحتوى الغير مناسب لذلك هي مناسبة للأطفال وآمنة الى حد كبير كما أن اللعبة مسلية وسهلة لكونها تحتوي على الكثير من الإرشادات التي يقدمها السيد ويكر الى اللاعبين فيسهل عليهم اللعب ويمكنهم من تطوير المزرعة ويشرح لهم كل الخطوات المطلوبة.
  • تحتوي على الكثير من الإرشادات: اللعبة غير معقدة ويسهل التعامل معها ومع الإرشادات التوضيحية لن يواجه اللاعبين وخاصة الصغار أي مشكلات معها

  • كيف تبدأ لعبة Hay Day:

عند دخولك الى اللعبة للمرة الأولى سوف تجد رسالة من عمك في انتظارك يخبرك فيها أنه قرر التقاعد وترك المزرعة لك لتصبح مزارعا وتهتم بها ثم تبدأ المغامرة بعد ذلك. سوف تجد أيضا السيد ويكر في انتظارك ليساعدك على أن تبدأ طريقك في المزرعة ويوضح لك الأمور الضرورية حتى تستطيع العمل في المزرعة بشكل صحيح.

سيقوم بعض الأصدقاء من حولك بالمجيء الى المزرعة من أجل التعرف عليك والتعريف عن أنفسهم وعرض المساعدة أيضا لذلك قم بالترحيب بالأصدقاء فسوف تقوم بشراء احتياجاتك منهم لاحقا وبيع منتجات المزرعة الى الكثير منهم

اللعبة تناسب الكثيرين باختلاف الأعمار فهي لعبة بسيطة ومسلية تعتمد على اتباع التعليمات الي يوضحها لك السيد ويكر ولذلك سوف نتعرف على أهم خطوات الاهتمام بالمزرعة وكيفية اللعب.

الأمر ليس صعبا على الإطلاق فاللعبة لا تحتاج الى الكثير من الذكاء أو المهارات ولكن تعتمد على اتباع الإرشادات ومعرفة كيفية استخدام الموارد التي لديك وشراء المستلزمات الضرورية ورعاية الحيوانات والطيور لذلك احرص دائما على الاهتمام بتقديم الطعام للحيوانات قبل مرور الوقت لتحصل على أفضل المنتجات فيما بعد والآن اليك أهم الأعمال التي سوف يكون عليك الاهتمام بها في المزرعة.

 

  • طريقة تحميل تطبيق لعبة Hay Day:

يمكنك تحميل تطبيق لعبة Hay Day من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة