Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق المكالمات المنتظر Google Allo للاندرويد

يعد تطبيق جوجل الو Google Allo للمكالمات و المراسلات المجانية لهواتف الاندرويد ، هو واحد من احدث تطبيقات المحادثات و المراسلات التي ظهرت في الثلاثة سنوات الاخيرة ، و الذي استطاع ان يثبت ان شركة جوجل العملاقة و الرائدة في مجال التكنولوجيا لم تحتل موقع الصدارة و المقدمة هباءً.

بل أنها استحقت ذلك بشكل كامل لكونها لا تكف دوماً عن إبهار المهتمين بيها و إطلاق التطبيقات و البرامج التي تستحوذ دوماً على اهتمام الكثيرين حول العالم ، فمن المؤكد ان شركة جوجل التي تخطى عدد مستخدمي تطبيقاتها و برامجها حاجز الخمسة مليار مستخدم ، و ذلك عدد لم تحصله شركة اخرى مشابهة لها الا شركة فيس بوك التي تود اللحاق بجوجل بسعيها الحثيث على تزويد الشركة بالتقنيات و التطويرات اللازمة و العمل على ضم العديد من البرامج و التطبيقات المختلفة حتى يتم توسعها بشكل كبير يجعلها تصل لحجم استثمارات و استحواذ شركة جوجل .

نبذة عن تطبيق جوجل ألو Google Allo المتخصص في المراسلة الفورية :

تطبيق جوجل الو Google Allo للمكالمات و المراسلات الفورية هو واحد من تطبيقات مجموعة شركة البرمجة العملاقة جوجل ، و الذي تم إصداره في الثامن عشر من شهر اغسطس في العام ٢٠١٦ و ما يميز جوجل الو Google Allo عن باقي التطبيقات و تحديدا واتس اب و فيس بوك ، هو قدرته على ان يقوم بتدمير الرسائل المرسلة و المستقبلة من خلاله ، و ذلك من خلال خاصية اند تو اند end to end و التي تكفل تشفير المكالمات و ضمان خصوصيتها .

فقد اثبتت الأخبار المتابعة لحركة نمو التطبيق من المواقع و جهات الاهتمام بالتقنية حول العالم ان تطبيق جوجل الو استطاع ان يحقق ما يزيد على عدد مرات تحميل جاوزت المليون مرة في فترة لم تتجاوز الاسبوع منذ اليوم الاول من انطلاقه في اغسطس ٢٠١٦ ، و ذلك ما جعله من أكثر ٥ تطبيقات تحميلاً في اسبوعها الاول لانطلاقها .

كيفية استخدام تطبيق جوجل ألو Google Allo لإجراء و استقبال الرسائل و المكالمات :

  • قم بـ تحميل برنامج جوجل الو Google Allo
  • بعد ان تتم عملية التثبيت يمكنك الدخول عليه و التسجيل من خلال بريدك الالكتروني على جي ميل ، او من خلال حسابك على جوجل بلس
  • بعد ذلك ستفتح لك واجهة البرنامج ومن خلالها يمكنك اجراء المكالمات بكل سهولة

 

أهم مميزات و خصائص تطبيق المراسلات الفورية و إجراء المكالمات جوجل الو Google Allo :

يمكن تعديد الكثير من المميزات التي يمتلكها جوجل الو ، و لكن اهم خاصية في التطبيق و التي تعتبر طفرة في عالم تكنولوجيا الذكاء التقني الاصطناعي هي خاصية الاجابة المباشرة لميزة المساعد الخاص و التي تمكنك من الحصول على الإجابات لتساؤلاتك دون الخروج من التطبيق ، فيكفي فقط ان تكتب كلمة google@ و يليها السؤال الذي تبحث عن اجابته في خانة المحادثة حتى تجد ما تود الحصول على اجابته في الحال ، و تلك هي الميزة الغير متوفرة في غيره من التطبيقات .

منذ أن أطلقت جوجل تطبيق المكالمات و المراسلة جوجل الو Google Allo حتى اصبح العديد من مستخدمي تطبيق واتس اب و فيس بوك ماسنجر يتطلعون لاكتشاف و استخدام تطبيق جوجل ، بل ان الكثيرين منهم ابدى قابلية كبيرة و موافقة على احتمالية التخلي عن واتس اب و فيس بوك ماسنجر او الاعتماد بصورة اكبر على جوجل الو بعد قيامهم بتجربته ، و ذلك بحسب ما جاء في استطلاعات الرأي و الذي اكده الإقبال الكبير على التطبيق من قبل المستخدمين بعد الاسبوع الاول من اطلاقه .

 

طريقة تحميل  تطبيق Google Allo  :

يمكنك تحميل تطبيق Google Allo  من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة