Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق جود ريدز Good reads لمتابعة تقييمات الكتب من المتخصصين

هو إصدار الأندرويد الخاص بشبكة الكتب الاجتماعية الشهيرة والمعروفة على مستوى العالم جود ريدز وهي عبارة عن مكتبة ضخمة خاصة بالكتب الالكترونية مع الكثير من القراء والناقدين والكتاب أيضا يقوم كل منهم بكتابة تعليقاته وتقييمه الخاص للكتب التي قرائها مع توفير بعض الكتب المتاحة للتحميل من الموقع.

ماهو تطبيق جود ريدزGood reads

جود ريدز أشبه بمجتمع كبير يجمع بين أشخاص لديهم ميول واهتمامات مشتركة من كافة أنحاء العالم وتلك الاهتمامات تتمحور كلها حور الكتب وقراءتها ونقدها وتقييمها والحصول عليها سواء من خلال التحميل المجاني أو الشراء عبر الانترنت. فكرة الموقع تدور حول توفير فرصة أكبر للقراء للتعرف على الكتب الجديدة ومعرفة التقييم الخاص بها قبل البدء في تحميلها وقراءتها وبذلك يحصل القراء الجدد على فرصة لمعرفة وقراءة الأفضل.

في جود ريدز يستطيع القراء الحصول على حساب خاص بهم وتكوين شبكة من الأصدقاء للتواصل معهم من خلال التطبيق أو الموقع ولكن هنا تختلف طريقة التواصل قليلا عنها في مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة فحسابات الأصدقاء يكون عليها معلومات عن تفضيلاتهم للكتب وقوائم الكتب التي قاموا بقراءتها مسبقا وتقييمهم لها وقائمة الكتب التي ينوون قراءتها أو الحصول عليها كما يمكنك أنت أيضا عمل القوائم الخاصة بك وتقييم الكتب التي قمت بقراءتها لكي تساعد مستخدمين وقراء آخرين في شبكة جود ريدزGood reads

الترجمة الحرفية لكلمة Good reads هي القراءات الجيدة ذلك لأن التطبيق والموقع بشكل عام يوفر لمستخدميه إمكانية الحصول على القراءات الجيدة من خلال تقييمات الكتب التي تتم بواسطة الكتاب والنقاد والقراء مع ملايين من المشاركين ومحبي القراءة على الموقع وبذلك تكون التقييمات موضوعية أكثر وتعطي المستخدمين فرصة لقراءة الكتب ذات التقييم العالي والمرتفع لكن أيضا يكون لديك لقراءة الكتب الجديدة وإعطاء تقييمك الخاص فكل شخص قد يكون لديه رأي ونقد مختلف.

جود ريدز هو الموقع المفضل لمحبي الكتب والقراءة بشكل عام وهو يمنح المستخدمين فرصة لتبادل خبراتهم وآرائهم مع أشخاص آخرين لديهم الشغف ذاته وهو ما يميز الموقع فيجد المستخدمين عالم آخر من الأشخاص الذين يمتلكون الاهتمام ذاته وبذلك يستطيع مستخدمي الموقع الاستفادة من آراء الأخرين والحصول على أفضل الخيارات للقراءة بسهولة

مميزات تتوفر في تطبيق جود ريدزللأندرويد:

  • يتوفر التطبيق بشكل مجاني تماما ويسهل الحصول عليه
  • يدعم تطبيق جود ريدزللأندرويد عدد مختلفة من اللغات وبالتالي يناسب ملايين من المستخدمين على مستوى العالم
  • يمنح التطبيق مستخدميه فرصة معرفة أفضل الكتب العالمية للسنة حيث يتم عمل قائمة تضم الكتب الأفضل والحاصلة على تقييم عالي
  • يتمكن مستخدمي تطبيق Good reads من وضع رأيهم وتقييمهم الخاص للكتب التي قاموا بقراءتها
  • يمكن التطبيق مستخدميه أيضا من البحث عن الكتب في المجلات التي يفضلونها

يعرض التطبيق مراجعة خاصة بالكتاب يمكنك الاطلاع عليها لفهم المحتوى وما يدور حوله الكتاب كما يعرض لك الآراء والتقييمات التي قام بها مستخدمي التطبيق لتستطيع أيضا معرفة أفضل الكتب وما إذا كان الكتاب يستحق القراءة أو ربما لا.

يمنحك التطبيق عدد من الخيارات ومنها وضع الكتاب في قائمة الكتب التي تود مشاركتها أو شراء نسخة الكترونية منه من خلال موقع أمازون أو قد يتوفر الكتاب للتحميل بشكل مجاني مباشرة من خلال الموقع ولكن هذا الأمر غير متاح مع معظم الكتب. بالإضافة الى ذلك يمكنك بالتأكيد تقييم الكتب الخاصة بك والتي قمت بقراءتها ومشاركتها مع أصدقائك

  • طريقة تحميل تطبيق جود ريدزGood reads:

يمكنك تحميل تطبيق جود ريدزGood readsمن هنا .

اكتب تعليق

مشاركة