Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق واتساب الذهبي

هي نسخة معدلة من تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير والمعروف واتساب WhatsApp مع عدد من الإضافات المميزة لتحسين التطبيق والتغلب على المشكلات والعيوب التي لا يحبها مستخدميه مع مزيد من التعديلات الخاصة بالحفاظ على خصوصية المستخدم بشكل أفضل والتي يفضل الكثير من المستخدمين الحصول عليها في التطبيق.

المعروف أن تطبيق واتساب هو تطبيق شهير وواحد من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي على مستوى العالم ويستخدمه ملايين من الأشخاص للتواصل من خلال الرسائل النصية المجانية أو المكالمات الصوتية أو مكالمات الفيديو أيضا مع إمكانية مشاركة الملفات وعمل المجموعات وغيرها من المميزات المعروفة عن التطبيق لكن واتساب الأصلي لديه بعض المشكلات بشأن التحكم في الخصوصية لهذا ظهرت بعض التطبيقات المشابهة التي تدعم الخدمات ذاتها التي يوفرها التطبيق لكن مع مراعاة التغلب على مشكلاته مثل تطبيق واتس اب الذهبي

 

.

  • ما هو تطبيق واتس اب الذهبي:

تطبيق واتساب الذهبي هو تطبيق خاص بالمراسلة ويمكن للمستخدمين من خلاله ارسال واستقبال عدد لا نهائي من الرسائل النصية المجانية من مختلف أنحاء العالم ولا يحتاج التطبيق سوى التسجيل باستخدام رقم الهاتف فقط وبعدها يمكنك استخدامه بسهولة للتواصل مع اصدقائك في أي مكان وفي أي وقت.

مؤخرا بدأت الكثير من تطبيقات التواصل الاجتماعي بإضافة بعض التعديلات على الخصوصية والأمان وتحكم المستخدم في الظهور للأصدقاء وجهات الاتصال الأخرى. في تطبيق واتساب العادي يمكنك أن تتحكم في ظهور علامة قراءة الرسائل وتقوم بإخفائها في حال رغبت في الاطلاع على الرسائل دون معرفة الطرف المرسل أنك قد قمت بهذا لكن تلك المميزات ليست كافية في التطبيق الأصلي ولا تدعم الخصوصية الكافية للمستخدمين لكن مع واتس اب الذهبي إصدار 2018 يمكنك التغلب على ذلك.

هناك عدد كبير من التطبيقات المتوفرة على متاجر التطبيقات الالكترونية والتي يستخدمها ملايين من المستخدمين لكن هناك أيضا الكثير من المطورين الذين يعملون على تطوير نسخ معدلة من أشهر التطبيقات مع الحفاظ على أهم استخدامات ومميزات التطبيق ولكن مع مراعاة إضافة عدد أكبر من المميزات للتغلب على عيوب النسخة الأولى فيصبح بذلك الاختيار أسهل بالنسبة الى المستخدمين حيث يفضلون الحصول على التطبيق الأفضل خاصة إذا كان كلا التطبيقين يوفرا الخدمات والإمكانيات ذاتها.

أفضل مميزات الإصدار الأخير من تطبيق واتس اب الذهبي:

  • يوفر لمستخدميه قدر أكبر من الخصوصية مع الكثير من الاعدادات للتحكم في الظهور أمام المستخدمين الآخرين وعلامة وصول الرسائل وقراءتها.
  • متوفر بشكل مجاني ويمكن الحصول عليه بسهولة من خلال رابط التحميل.
  • يدعم عدد كبير من اللغات المختلفة ليتوافق مع المستخدمين من كافة أنحاء العالم.
  • يوفر التطبيق أيضا إمكانية الاتصال من خلال المكالمات الصوتية المجانية والتي تظهر الأيقونة الخاصة بها والتي تظهر في الشات بشكل الهاتف.
  • يمكنك أيضا إجراء مكالمات الفيديو عبر واتساب أو الواتس الذهبي بشكل مجاني وبجودة معقولة.
  • في واتس اب الذهبي سوف تتمكن من رؤية الحالات التي تقوم جهات الاتصال لديك بإضافتها لكن مع مزيد من الاعدادات المتقدمة التي تمكنك من رؤية تلك الحالات دون أن يظهر ذلك للمستخدمين الآخرين.
  • إيقاف الانترنت: يمكنك إيقاف الاتصال بالإنترنت عن التطبيق فقط مع الحفاظ على باقي التطبيقات الأخرى متصلة وهي ميزة يتفوق فيها واتساب الذهبي.
  • الرد التلقائي للرسائل: هناك خاصية مميزة في واتس اب الذهبي وهي إمكانية عمل رسالة مثبتة تستخدمها للرد التلقائي وتظهر لأي مستخدم يحاول التواصل معك وهي تفيد الكثير من المستخدمين في حال استخدام واتساب لأغراض العمل وما الى ذلك.

  • طريقة تحميل تطبيق واتساب الذهبي:

يمكنك تحميل تطبيق واتساب الذهبي من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة