Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة من سيربح المليون للموبايل

برنامج المسابقات التليفزيوني من سيربح المليون بدء بثه على قناة ام بى سى 1 MBC السعودية في يوم 27 نوفمبر سنة 2000 الموافق اول ايام شهر رمضان المبارك ، وكان يقدمه الإعلامي المتميز جورج قرداحي الذى حفر طريقه الى قلوب المشاهدين في كل الوطن العربي منذ الحلقة الاولى للبرنامج.

طريقة اللعب في من سيربح المليون :

طريقة اللعب في البرنامج الأصلي ” من سيربح المليون “ كانت ثابتة على مر النسخ المختلفة للبرنامج حيث يبدا البرنامج بالمقدم جورج قرداحي وهو يقدم المتسابقين الجدد كل حلقة، عدد المتسابقين كان 8 قادمين من مختلف الدول العربية يتم اختيارهم من قبل معدين البرنامج ، كل متسابق كان يأتي برفقته إما افراد من عائلته او اصدقاء مقربين جدا له يجلسون مع المشاهدين الحاضرين داخل الاستوديو.

يختار المقدم جورج قرداحي واحد في كل مرة من المتسابقين الثمانية عن طريق مسابقة سرعة صغيرة وسريعة حيث يسأل سؤال سرعة مدته 20 ثانية وامام كل متسابق جهاز حاسوب يجيب على السؤال ويرتب الاجابات الاربعة بسرعة ، اول متسابق ينهى اجابة السؤال بطريقة صحيحة وبأسرع وقت هو من يتم اختياره للمشاركة في المسابقة حتى ينتهى وبعدها يختار المقدم متسابق اخر بنفس الطريقة وهكذا.

عدد اسئلة المسابقة الرئيسية 15 سؤال على المتسابق ان يجيبها كلها صحيحة حتى يفوز بالمليون وهناك وسائل مساعدة يستخدمها المتسابق في خلال الاجابات على الاسئلة، كل وسيلة مساعدة يستخدمها المتسابق مرة واحدة خلال ال 15 سؤال وبالعلم ان الاسئلة تتدرج صعوبتها من الاسهل للأصعب لبالغ الصعوبة لذلك كان معظم المتسابقون يوفرون هذه الوسائل لاستخدامها في الاسئلة الاخيرة حيث الصعوبة البالغة و عدم قدرة المتسابق على الاجابة باستخدام حسه الفطري فقط.

المسابقة كانت مقسمة الى 15 مرحلة ب 15 سؤال ب 15 جائزة مالية متزايدة ، وكان هنالك محطين مهمتين في البرنامج الاولى عند اجابة السؤال الخامس حيث يحصل المتسابق على شيك بمبلغ 1000 ريال سعودي واذا اخطأ المتسابق فيأي سؤال من أي مرحلة قادمة او انسحب من المسابقة  لا يخسر هذا الشيك ، المحطة الثانية عند اجابة السؤال رقم 10 حيث يربح المتسابق شيك بمبلغ 3200 ريال سعودي واذا اخطأ المتسابق فيأي سؤال من أي مرحلة قادمة او انسحب من المسابقة  لا يخسر هذا الشيك ايضا.

مميزات لعبة من سيربح المليون الاصدار الذهبي او الموسوعة :

  • اللعبة اسمها الموسوعة لأنها تحتوى على اكثر من 5 الاف سؤال.
  • اللعبة محاكاة للبرنامج التلفزيونيفي معظم قواعدها.
  • الاسئلة متدرجة في الصعوبة من الاسهل للأصعب.
  • مؤثرات صوتية رائعة وبصوت مقدم البرنامج جورج قرداحي.
  • تطبيق اللعبة خفيف يعمل على معظم الاجهزة القديمة والحديثة.
  • نظام الموسوعة يمكنك من معرفة معلومات كثيرة عن موضوع معين.

المساعدات في لعبة من سيربح المليون

  • حذف اجابتين والتي من خلالها تستطيع تخمين الاجابة التي لا تعرفها بصورة اسهل حيث يتيح لك نظام اللعبة بالإبقاء على اجابتين فقط منهم واحدة صحيحة والاخرى خاطئة وبالتالي تزداد فرصتك في الاجابة بشكل صحيح.
  • الاستعانة برأي الجمهور عند الضغط على زر الاستعانة بالجمهور يظهر لك مؤشر على هيئة رسم بياني يوضح اجابة الجمهور بنسبة مئوية وكل ما عليك هو الثقة في رأى الاغلبية من الجمهور لأنه دائما صحيح في هذه النسخة من اللعبة
  • الاتصال بصديق تتيح لك هذه الوسيلة اخذ رأى صديق وهمى بالطبع ليخبرك بانه يرجح اجابة واحدة فقط من الاختيارات الاربعة ودائما تكون الاجابة التي يرجحها الصديق هي الصحيحة فكل ما عليك هو اختيارها وانت مطمئن

طريقة تحميل لعبة من سيربح المليون :

يمكنك تحميل لعبة من سيربح المليون من هنا .

اكتب تعليق

1 تعليق

مشاركة