Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة سيارات 8 Asphalt الغنية عن التعريف بجودة عالية

تعد لعبة قيادة السيارات المذهلة لعبة Asphalt 8 هي احد اروع و افضل العاب السباق العصرية و الحديثة و المشوقة و الخطيرة و الغنية عن التعريف و التي تخص العاب أسفلت السريعة للغاية .

و تعد من ابرز و افضل الالعاب التي توجد على قمة الترتيبات في متجر الالكترونيات الشهير في كافة انحاء العالم متجر جوجل بلاي ستور Google Play Store ، و تعد ايضاً لعبة قيادة السيارات اسفلت 8 هي الاشهر و الاقوى في عالم تحدي السباقات السريعة للسيارات .

فضلاً عن ان قد قام عدد ضخم من المستخدمين بعمل تحميل لعبة قيادة السيارات Asphalt 8 أكثر من مائة مليون مرة في كافة انحاء و دول العالم بشكل عام و خاصة في جميع دول الخليج العربي و الشرق الاوسط بشكل خاص ، و هذا يرجع لكون ان لعبة اسفلت Asphalt 8 قد حظت بشهرة عملاقة للغاية في مجال السباقات التي تتعلق بقيادة السيارات.

  • ما هي لعبة اسفلت 8 Asphalt 8

 

حققت لعبة اسفلت 8 للاندرويد مركزا كبيرا بين قائمة سلسلة ألعاب سباقات السيارات المطروحة على متاجر الألعاب الالكترونية، حيث حازت تلك اللعبة على جوائز عديدة، بسبب ما احتوته من مجموعة رائعة من المميزات التي عكست مدى واقعيتها أثناء اللعب ليحظى مستخدميها بتجربة مليئة بالمتعة والإثارة عند ممارستها.

وتقدم لعبة اسفلت 8 Asphalt 8 محتوى جديد في عالم ألعاب سباق السيارات من خلال جودة الجرافيك عالي الجودة والأصوات المذهلة التي تشعرك وكأنك في سباق حقيقي، بالإضافة إلى تمكن اللاعب أيضا من عملية قيادة السيارات على الأرض أو في الهواء، وكذلك الاستمتاع بعمل حركات ومناورات استعراضية بسيارته، وخوض السباقات  والفوز فيها.

فإذا كنت من هواة ألعاب سباقات السيارات ومن محبي خوض التجارب المثيرة، فأنت الآن على موعد مع تحميل لعبة اسفلت 8 للاندرويد مجانا برابط مباشر لتتمكن من قضاء أفضل أوقات الإثارة والتشويق عن طريق سيارتك التي تمتلكها داخل اللعبة.

وقد حرصت الشركة المصدرة للعبة اسفلت 8 على إطلاق نسخة محدثة ومتفوقة على ألعاب سباقات السرعة والسيارات، فصممت منهجا جديدا لخوض سباق السيارات ولم تجعله يقتصر فقط بالسباق على الأرض وإنما طورته ليمتد في الهواء أيضا، وذلك من أجل خلق مزيد من المتعة والإثارة عند تحميل لعبة اسفلت 8 للاندرويد.

مميزات تحميل لعبة اسفلت Asphalt 8للاندرويد :

وتأتي لعبة اسفلت 8 بعدد كبير من المميزات التي يمكنك الاستفادة منها بعد الانتهاء من تحميل لعبة اسفلت 8 Asphalt 8للاندرويد، ومن أهم تلك المميزات ما يأتي:

  • تحتوي لعبة اسفلت 8 Asphalt 8 بداخلها على 95% سيارات فائقة الأداء، ويتوافر 80% منهم بأنواع جديدة.
  • تطلق اللعبة أصوات محركات السيارات بدقة عالية، حتى يتمكن اللاعب من سماعها عند ممارسة اللعبة، بالإضافة إلى الأصوات الرائعة التي يمكن الاستمتاع بها والتحكم في درجة وضوحها.
  • يتمكن اللاعب من تنفيذ الحركات البهلوانية الممتعة مثل اللف والقفز بالسيارة في الهواء.
  • تتيح اللعبة عدد كبير من الطرق والحلبات المختلفة لتجري السباقات على أرضها، مع إضافة طرق جديدة مثل سور الصين العظيم.
  • إدراج منافسين أكثر في اللعبة من أجل خلق جو ملئ بالتحدي وتحطيم المتسابقين.
  • تشتمل على طرق تحكم متعددة يتمكن اللاعب من اختيار المناسب منها وفقا لرغبته والاعتماد عليها أثناء السباقات.
  • تتوافق اللعبة مع جميع الفئات العمرية لمن هم فوق السابعة من عمرهم

  • طريقة تحميل تطبيق لعبة سيارات 8 Asphalt:

يمكنك تحميل تطبيق لعبة سيارات 8 Asphalt من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة