Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق مكالمات فيديو مجانية من ايمو imo‏

يعد تطبيق مكالمات فيديو مجانية من مكالمات فيديو مجانية من ايمو imo ‏من أشهر برامج المكالمات المجانية برنامج إيمو، ولقد عالج برنامج إيمو مشاكل الاتصال الصوتي المتكررة في التطبيقات الأخرى.

فأصبح بذلك أشهر برنامج يُجري الاتصالات الصوتية في الآونة الأخيرة من بين البرامج الأخرى، فمجانية برنامج إيمو تسمح للجميع من كل أنحاء العالم بالتواصل المستمر، ولقد تفوَّق على فايبر، والواتس آب، وغيرهما من التطبيقات التي تدعم خدمة الاتصال الصوتي .

مواصفات برنامج وتطبيق مكالمات فيديو مجانية من imo‏

هذا التطبيق داعم لكل الأنظمة مثل ويندوز، إكس بي، ويندوز ٧، ويندوز ٨، الآيفون، الأندوريد، والعديد من الأنظمة .

يدعم تطبيق إيمو جميع اللغات العالمية مثل العربية، الإسبانية، الإنجليزية، الفرنسية ، وغيرها من اللغات .

مميزات تطبيق مكالمات فيديو مجانية من imo

  • تطبيق وتطبيق مكالمات فيديو مجانية من imo هو تطبيق مجاني متاح للجميع في اي وقت واي مكان
  • يمكنك استقبال مكالمات صوتية او عمل مكالمات صوتية لمدة 24 ساعة علي مدار اليوم دون اي تكلفة
  • يمكنك من ارسال رسائل نصية دون دفع تكاليف او حتي رسوم
  • يتميز تطبيق مكالمات فيديو مجانية من imoأنه يدعم المكالمات الصوتية والفيديو والرسائل النصية والدردشات حتى المكالمات والرسائل الجماعية يمكنك فعل ذلك مجانًا وبطريقةٍ سهلةٍ وبسيطةٍ.
  • يتميز التطبيق أن المكالمات ذات دقة عالية جدًا، وهذا من المشكلات التي كان –وما زال- يُعاني منها المستخدمون مع التطبيقات الأخرى .
  • يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام وليس به أي ثغرات تجعلك تحتار في أمره
  • يتميز بان الصور والفيديو في هذا التطبيق عالية الجودة، فمكالماتك الصوتية والمرئية تمتاز بجودةٍ عاليةٍ لا توجد في التطبيقات الأخرى
  • يدعم التطبيق لجميع اللغات، فمهما كان مكانك في العالم كُلّه،و يدعم لغاتٍ عدةً تجعلك تتصفح وترسل رسائلك باللغة التي تريدها.
  • يدعم التطبيق الأنظمة المتعددة مثل الكمبيوتر، والأجهزة المحمولة، وكُلّ أنظمة الويندوز، والإكس بي، وغيرها، بالإضافة إلى دعم الهواتف الذكية، مثل الآيفون، والآيباد، والتابلت، والأندرويد، وغيره من الأنظمة.
  • يتيح لك البرنامج امكانية التواصل مع أصدقائك بأشكال مميزة تجعلك تمرح أنتَ وأصدقاؤك
  • يتيح لك البرنامج الخصوصية والامان من التجسس والتلصص والمراقبة فهو يحمي حسابك ورسائلك مع أصدقائك والرسائل الجماعية ويجعلها مشفرةً بشكلٍ تامٍ.

برنامج ايمو الاشهر والاكثر رواجا في الوقت الحالي والذي أصبح ذو شعبية كبيرة بين جمهور مستخدمي الهواتف والكمبيوتر للاتصال بمعارفهم وأصدقائهم عن بعد وبعد البحث نقدم بين أيديكم .

ايمو برنامج مكالمات مجانية غير محظور للكمبيوتر والموبايل imo messenger يعمل بوجود اتصال بالأنترنت  في حالة ما إن كانت سرعة الانترنت المستخدمة ضعيفة وهذه من المميزات التي تميز برنامج عن غيره من التطبيقات الأخرى التي تحتاج لسرعة اتصال بالأنترنت تكون عالية ومع سرعة الانترنت البطيئة يتيح لك imo عمل مكالمات فيديو المجانية بجودة عالية جداً وكفائة اتصال عالية ودون حدوث اي تشويش أو تقطيع أثناء اجراء المكالمة وستتمكن مع تحميل برنامج ايمو للموبايل الأندرويد والكمبيوتر و تنزيل ايمو للمكالمات المجانية من إجراء المكالمات الصوتية أيضا لأي صديق لك حول العالم .

من خلال تطبيق ايمو مشاركة الصور والفيديوهات مع اصدقائك واقاربك و يترك التطبيق  للمستخدم حرية إختيار الشبكات التي تناسبه فهو يعمل على فور جى 4G وثري جى 3g وكذلك واىفاىWifi .

طريقة تحميل تطبيق مكالمات فيديو مجانية من imo :

يمكنك تحميل تطبيق مكالمات فيديو مجانية من imo من هنا .

اكتب تعليق

التعليقات

مشاركة