Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق Ding tone للرسائل والمكالمات المجانية وإخفاء الرقم

تحميل تطبيق دينج تون Dingtone

يتوفر حاليا العديد من برامج الاتصال وارسال الرسائل النصية والصوتية واجراء المكالمات المجانية علي الانترنت وواحد من هذه التطبيقات هو تطبيق Ding tone الذي يختلف بعض الشيء عن باقي تطبيقات الاتصال والمكالمات المجانية حيث يسمح لك التطبيق من اجراء المكالمات المجانية مع امكانية اخفاء رقمك وبياناتك وجعلك شخص مجهول الهوية بالإضافة الا انه يوفر لك امكانية تجميع نقاط مجانية تتمكن من خلال هذه النقاط الاتصال باي رقم سواء يستخدم التطبيق او لا يستخدمه بشكل مجاني .

ما هو تطبيق المكالمات والرسائل المجانية Ding tone للاندرويد

لا يعرف العديد من مستخدمي الانترنت والهواتف المحمولة عن هذا التطبيق رغم امكانياته ومميزاته التي يبحث عنها اغلب المستخدمين علي الانترنت  فأحيانا نحتاج الي اجراء مكالمات واخفاء ارقام هواتفنا واخفاء الهوية الخاصة بنا سواء كانت لمزحة شخصية مع الاقارب او اي غرض كان ومع هذا التطبيق يمكنك من عمل مكالمات مجانية بشكل رائع واخفاء لأرقام الهواتف ايضا بشكل سهل وبسيط وباتباع بعض الاجراءات السهلة والبسيطة .

اذا كنت تبحث عن رقم خاص من ارقام private number  ولا يمكنك الحصول عليه مع هذا التطبيق الرائع يمكنك الحصول علي هذه الميزة الرائعة واخفاء رقم هاتفك وجعله private number  دون الحاجة لشريحة اتصال من هذا النوع فقط كل ماع عليك فعله هو تنزيل هذا التطبيق واتباع الشروط والاستمتاع بهذا التطبيق الرائع.

مميزات تطبيق اجراء المكالمات المجانية Ding tone

  • التطبيق مجاني ولا يحتاج الي دفع رسوم مقابل تنزيله او مقابل استخدامه والاستمتاع بمميزاته الرائعة فقط تحميله والانطلاق بالاستمتاع بمميزاته .
  • التطبيق صغير الحجم ولا يحتاج الي مساحة كبيرة علي هاتفك لتحميله والاستمتاع به عكس باقي برامج الاتصال .
  • التطبيق خفيف ولا يحتاج الي امكانيات مرتفعة لكي يعمل ويعمل علي كافة الاجهزة .
  • التطبيق يمتلك تصميم مميز ورائع والوان مميزة بالإضافة الي انه سهل الاستخدام فقط بعض الشروط البسيطة التي عليك اتباعها .
  • يمكنك من خلال التطبيق الحصول علي نقاط مجانية من خلالها يمكنك الاتصال بي رقم لا يمتلك تطبيق Ding tone بشكل مجاني واخفاء الرقم الخاص بك والاستمتاع بالتجربة .
  • يوفر لك التطبيق العديد من الطرق والوسائل للحصول علي النقاط المجانية سواء بمشاهدة اعلانات علي اليوتيوب او تحميل تطبيقات اخري واستخدامها او غيرها من الوسائل والطرق التي تحصل علي النقاط بسهولة .
  • يمكنك دعوة اصدقائك للاستمتاع بتجربة التطبيق ومميزاته.
  • يمكنك من الاستمتاع بالتطبيق عن طريق التسجيل في التطبيق بخطوات سهلة وبسيطة وباتباع الشروط التي يقدمها البرنامج في البداية.

في النهاية هذا التطبيق له مميزات من الممكن استخدامها في الخير مثل مداعبة الاصدقاء والاقارب ومنها السيء مثل المعاكسات والمضايقات فيجب عدم استخدام التطبيق في امر سيء واستغلال مميزاته في امر صالح ومقيد وعدم ازية الغير ويعد نظام عمل التطبيق عكس نظام عمل التروكولر الذي يساعد في اكتشاف الارقام المجهولة اما هذا التطبيق يعمل علي اخفاء الارقام .

طريقة تحميل تطبيق دينج تون Dingtone

يمكنك تحميل تطبيق دينج تون Dingtone من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة