Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق ايباي EBay للتسوق عبر الانترنت

تطبيق ايباي هو نسخة الأندرويد المتوفرة لواحد من أشهر مواقع المزادات والتسوق عبر الانترنت في العالم. يعتبر موقع ايباي موقع خاص بالبيع والشراء والمزادات من خلال شبكة الانترنت وهو متاح لمعظم الدول والمستخدمين في مختلف أنحاء العالم .

يعتبر ايباي Ebay هو الموقع الأول الذي بدأت من خلاله فكرة التسوق عبر الانترنت فكانت فكرة الموقع في الأساس هي أن يتيح لأي شخص بيع ما يريد من خلال الموقع وعرضه من خلال مزاد أو للبيع مباشرة بسعر محدد ويتم الشحن بعد ذلك لأي مشتري في أي مكان في العالم وقد حاز الموقع على اهتمام الكثير من المستخدمين حول العالم فهو يوفر لهم سوق متكامل يمكنهم من خلاله الحصول على مختلف السلع دون الحاجة الى قضاء الكثير من الوقت للبحث عن المنتجات.

كيف بدأت فكرة ايباي eBay لأول مرة:

  • ظهر ايباي للمرة الأولى في 4 سبتمبر لعام 1995 وهو اليوم الموافق ليوم العمال العالمي بكونه أول موقع الكتروني للمزادات العلنية فيما بعد تم تغيير اسم الموقع ليصبح echo Bay لكن تم تغيير هذا الاسم مجددا لكونه خاص بشركة تنقيب عن الذهب فتم اعتبار الاسم غير متوفر وتم تغييره للمرة الثانية ليصبح كما هو حاليا ايباي eBay.
  • المطور الذي قام بتصميم الموقع لأول مرة هو الإيراني بيير مراد اميديار وهو خبير اقتصادي معروف وأحد أكثر المشاهير المساهمين في الأعمال الخيرية وقد قام بتصميم موقع ايباي Ebay لأول مرة وقد أشيع في البداية أن ذلك بهدف مساعدة أعمال التجارة الخاصة ب بيير اميديار وشركائه ولكن تم نفي هذه الأقوال فيما بعد من خلال مدير العلاقات العامة الخاص بالشركة.

  • استطاع بيير مراد أن يحقق الكثير من النجاح والثروة من خلال هذا الموقع كما انضم اليه الكثير من الشركاء المعروفين وأصبح موقع ايبايEbay أحد أشهر المواقع في العالم وبذلك حقق لأصحابه ثروة ضخمة جعلتهم من أصحاب البلايين كما تم إطلاق حملة شراء أسهم خاصة بالموقع وبلغت عدد الأسهم الخاصة بمطور الموقع بيير اميديار حوالي 187 مليون سهم تجاوز سعرها حوالي 4.45 مليار دولار أمريكي

مميزات التسوق عبر تطبيق ايباي eBay للأندرويد:

  • الحصول على أفضل العروض: يوفر التطبيق الكير من العروض ويمكنك الدخول اليها من خلال الضغط على كلمة Deals لتقوم بالاختيار بين المنتجات التي في قائمة العروض والتخفيضات فقط كما يمكنك أيضا أن تقوم باختيار الفئة التي تريدها لكن تحدد الحصول عليها من خلال العروض وبذلك تحصل على المنتج الذي تريده بأفضل سعر ممكن.
  • التطبيق متوفر بشكل مجاني: التطبيق متوفر بشكل مجاني وهو بذلك يوفر للمستخدم حرية التسوق من خلاله فيتم تحميل التطبيق بسهولة واستخدامه وبذلك يوفر المستخدم الكثير من الوقت والمال أيضا من خلال تسهيل البحث عن السلع عبر التطبيق.

  • سهولة الوصول الى السلع المطلوبة في أي مكان: لا يمكنك أن تقوم بالتجول لساعات وأيام للحصول على السلع التي تريدها والبحث عنها لكن مع وجود تطبيق ايبايeBay يمكنك أن تقوم بذلك فالتطبيق ملئ بملايين السلع التي يمكنك تصفحها في غضون دقائق من خلال التطبيق وخاصية البحث وتحديد الخيارات التي يوفرها لمستخدميه ويعتبر هذا الأمر هو الميزة الأفضل في عملية التسوق عبر الانترنت بشكل عام.
  • طرق دفع مختلفة: يوفر التطبيق لمستخدميه خيارات مختلفة للدفع مثل الدفع من خلال البطاقة الائتمانية أو استخدام الرصيد في موقع باي بال وهو محفظة الكترونية معروفة وسهلة الاستخدام في معظم الدول.
  • شحن الى أي مكان في العالم: يمكنك أن تحصل على السلع التي تريدها من أي مكان في العالم ويتم شحنها اليك وبذلك يمكنك طلب أفضل السلع والماركات العالمية او حتى السلع المميزة من مصدرها بسهولة

قد يهمك ايضا : تحميل تطبيق أوليكس OLX Arabia للبيع والشراء اونلاين

  • طريقة تحميل تطبيق ايباي EBay:

يمكنك تحميل تطبيق ايباي EBay من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة