Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة Earn To Die 2 للاندرويد

تعتبر من أفضل و أقوي الالعاب الموجودة على البلاي ستور و الاب ستور بكل مجاني مع جرافيك عالي الجودة و تعيش تفصيل اللعبة بكل ما تأتي من مميزات غير اللعبة تعطيك ميزة التطور المستمر على السيارة التي تلعب بها بداخل اللعبة لتخطي العديد من المراحل بشكل أسرع بالإضافة الي الموسيقي التي تقدمها اللعبة وتجعلك عيش روح التشويق و المغامرة و القتال لإنقاذ البشرية من الزومبي.

نبذة عن لعبة Earn To Die 2

يمكنك المرور بالسيارة بين الأنفاق و المصانع والهروب من الزمبي وقتلهم بشكل احترافي وجميع ويكون كل هدفك في بداية اللعبة هو قتل العديد من الزومبي و تجميع العديد من العملات الذهبية بداخل اللعبة لتطوير سيارتك بشكل مستمر واللعبة تحتوي على العديد من المراحل لن تشعرك بالملل أبداً مثل العديد من الألعاب الأخرى الموجودة على المتاجر الرسمية المشهورة .

بالإضافة الي جرافيك اللعبة الأكثر من رائع الذي يعرض لك كل تفاصيل اللعبة بجودة ثلاثية الأبعاد وحركة السيارة الأكثر واقعية ويمكنك أيضاً التحكم في جميع أجزاء السيارة و التعديل عليها بشكل مستمر من خلال تطوير موتور السيارة وتغيير وتركيب أدوات للقتل العديد من الزومبي وتجميع العديد من العملات الذهبية التي يمكنك من خلالها شراء المواتيرالأكثر سرعة وقوة و تركيب نايستروس سرعة في موتور السيارة لتخطي العديد من المراحل بداخل اللعبة بشكل سريع.

مميزات تحميل لعبة Earn to Die 2للاندرويد

  • يمكنك تحميل لعبة Earn to Die 2 مجانا للاندرويد و للايفون بشكل كامل بعيدا عن تحصيل أي رسوم على جميع الهواتف الذكية.
  • تحتوي لعبة Earn to Die 2 على العديد من الأنماط وأساليب اللعب وأيضاً تنوع كبير في السيارات والتي تجمع بين العديد من أنواع السيارات الأكثر شهرة في العالم التي تتاح للاعب من خلال تنزيل اللعبة مباشرة من خلالنا.
  • توفر لعبة Earn to Die 2 على عدد كبير جدا من المراحل التي تضمن عدم حدوث حالة من الملل للاعب مقارنة بألعاب الأخرى الموجودة على البلاي ستور و الاب ستور المملة ، ويمكنك كلاعب أن تحصل على العديد من المكافآت المالية بعد كل مهمة تؤديها لتتمكن من تطوير سيارته وممارسة اللعبة بشكل أكثر متعة و أكثر احترافية أيضاً.
  • تجمع لعبة Earn to Die 2 بين خاصيتي السرعة والأكشن وهو ما يجعلها في مقدمة اهتمام مستخدمي ألعاب الأندرويد، حيث أنها تحتوي على السباق وإطلاق النيران والتمزيق والتفجير وغير ذلك من الأحداث المثيرة.
  • ويجب عليك بعد تحميل لعبة Earn to Die 2 على جوالك ممارسة اللعبة بشكل مستمر و خوض العديد من المهمات الشاقة التي تقدمها اللعبة وتجميع كثير من العملات الذهبية الخاصة باللعبة حتي تستطيع التطوير على الاسلحة الخاصة بكل و تخطي العديد من المراحل الخاصة باللعبة بشكل سريع جداً.

تعد لعبة Earn to Die 2 واحدة من ألعاب السباق ثنائية الأبعاد، يقوم اللاعب خلالها بقيادة سيارته في أراضي تم تدميرها وموجودة في نهاية العالم، لمواجهة مخلوقات الزومبي المنتشرة في تلك الأراضي، ويواجه الكثير من العوائق والتحديات مثل نفاذ البنزين وعدم وجود إمكانية لمواصلة معركة قتل الزومبي.

وتقدم لعبة 2 Earn to Die 2 للاعبيها حالة كبيرة من التشويق والتسلية، وبالرغم من عدم وجود اختلاف في المستويات التي تتألف منها اللعبة، إلا أنها تجذب اللاعب لقضاء أطول وقت معها، وتتيح له الكثير من السيارات الجديدة، أو إمكانية إضفاء تعديلات على كل سيارة يمتلكها.

  • طريقة تحميل لعبة Earn To Die 2:

يمكنك تحميل لعبة Earn To Die 2 من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة