Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق Dubsmash للأندرويد

تطبيق مميز اشتهر منذ فترة كبيرة يستخدمه ملايين من الأشخاص لصناعة مقاطع الفيديو المختلفة التي تحمل طابع فكاهي من خلال ضبط الصورة على المقاطع الصوتية المميزة المتوفرة في التطبيق أو التي يتم تحميلها بواسطة المستخدمين فالفكرة في الأساس تعتمد على دمج تلك المقاطع المميزة والتي غالبا يتم الحصول عليها من الأفلام أو الأغنيات المعروفة مع صورة المستخدمين ومقاطع الفيديو الخاصة بهم.

استطاع التطبيق أن يثبت أن لديه شعبية كبيرة وسط المستخدمين في مختلف دول العالم الأمر الذي بدى واضحا عندما تخطت عدد مرات تثبيت التطبيق من خلال متجر التطبيقات والألعاب المعروف أكثر من 100 مليون مرة وهو أمر لا يحدث مع معظم التطبيقات لكن هذا الرقم يتكرر مع التطبيقات المميزة والشهيرة فقط التي تستطيع أن تنال إعجاب عدد ضخم من المستخدمين.

ما هي فكرة تطبيق Dubsmash وكيف يمكنك الاستفادة منه:

تطبيق داب سماش هو الأول من نوعه تقريبا فقد انتشر منذ فترة طويلة وقد استطاع عدد كبير من المستخدمين الاعتماد عليه في تقديم الكثير من الفيديوهات المضحكة والمميزة وقد قاموا بمشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة سواء يوتيوب أو فيس بوك وغيرهم.

فكرة داب سماش أو دوب سماش هي جعل صانعي الفيديو ينطقون بشكل مختلف ويقومون بتسجيل مقاطع الفيديو الرائعة لكن دون الصوت الأصلي فيمكنك أن تكون شخصية مميزة في فيلم تنطق في مشهد شهير فتظهر الصورة بشكلك لكن الصوت يعود للشخصية في الفيلم والأمر نفسه ينطبق على الأغاني أيضا والمقاطع الصوتية المختلفة وهي فكرة لم تكن منتشرة منذ وقت طويل لهذا السبب وحدها الكثيرون فكرة جديدة ومميزة وبدأت الكثير من التطبيقات المشابهة في الظهور بعد نجاح Dubsmash.

في النهاية لا يتعلق الأمر بتعديل مقاطع الفيديو لكنه يتعلق بالحصول على محتوى جديد وفكاهي ومميز من نوعه باستخدام تطبيق مميز وبأدوات بسيطة دون أي تعقيدات فاستخدام تطبيق دوب سماش لا يحتاج سوى اختيار المقطع الصوتي المناسب ثم البدء في تسجيل الفيديو باستخدام كاميرا الهاتف وتلك هي الخطوات فقط لا يتطلب الأمر أكثر من ذلك.

أفضل مميزات تطبيق Dubsmash لصناعة مقاطع الفيديو:

  • مجاني: تطبيق داب سماش هو تطبيق متوفر بشكل مجاني لا تحتاج عند تحميله عند دفع أي مستحقات لكن المميز أيضا هنا هو أن كافة الأدوات بداخل التطبيق مجانية ولا يقتصر الأمر على عملية التحميل فقط وتثبيت التطبيق على الهاتف.
  • اللغة: يدعم التطبيق اللغة العربية والإنجليزية ما يجعله مناسبا للمستخدمين في الوطن العربي والمميز هنا أيضا هو أن داب سماش يدعم اللغة العامية المصرية وهو بذلك يناسب المستخدمين في مصر بشكل كبير.
  • سهل الاستخدام: صناعة مقاطع الفيديو المميزة بواسطة التطبيق هو أمر سهل للغاية فكما شرحنا مسبقا في خطوات صناعة الفيديو تستطيع اختيار المقطع الصوتي ثم تصوير الفيديو والاحتفاظ به.

كيفية التسجيل في تطبيق داب سماش Dubsmash للمرة الأولى:

لتسجيل في التطبيق للمرة الأولى يمكنك فتح التطبيق ثم الضغط على Sign up ثم كتابة البريد الالكتروني Email الذي ترغب في التسجيل من خلاله. إذا لم تكن تلك المرة الأولى التي تستخدم فيها التطبيق وكان لديك حساب مسبق يمكنك الضغط على تسجيل الدخول مباشرة.

بعد كتابة البريد الالكتروني سوف يكون عليك اختيار اسم المستخدم أو User name وقد يقترح عليك التطبيق اسم بحيث يكون غير مستخدم مسبقا ويمكنك تغييره في حال أردت استخدام اسم آخر. بعد اختيار الاسم سوف يكون عليك اختيار كلمة مرور تستخدمها لتسجيل الدخول فيما بعد في حسابك في تطبيق داب سماش ولكن لكملة المرور تلك بعض الشروط حتى تقوم صالحة فيجب ألا تقل عن 5 حروف كما يجب أن تتضمن حروف وأرقام فقط.

يتيح التطبيق لك الاختيار بين ثلاث لغات متوفرة وهي اللغة العربية أو الإنجليزية أو العامية المصرية ويمكنك اختيار أي منهم كما يناسبك وبعد إتمام كافة الخطوات السابقة يصبح بإمكانك البدء في استخدام التطبيق واكتشاف أهم العناصر والأدوات المتوفرة به والتعرف على كيفية استخدامه لصناعة مقاطع الفيديو المميزة والمختلفة ومشاركتها مع أصدقائك في مواقع التواصل الاجتماعي.

طريقة تحميل تطبيق Dubsmash:

يمكنك تحميل تطبيق Dubsmash من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة