Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق دروب بوكس Dropbox لرفع وتخزين صورك وملفاتك

هل عانيت قبل ذلك من فقدان صورك و ملفاتك و عدم تمكنك من استرجاعهم بعد العديد من المحاولات الشاقة ؟ ، هل تعاني من صغر مساحة تخزين الهاتف الخاص بك و التي تعيقك عن تثبيت أو تحديث الملفات بعض الأوقات ؟

هل صادفك أن كنت بعيداً عن جهازك و رغبت في الحصول على أحد ملفاتك الهامة المحفوظة عليه و لم تتمكن من ذلك ؟ ، يمكنك الآن أن تتأكد من حل تلك المشكلة بشكل فعال و يسير جداً ، فالحل أصبح بين يديك مع تطبيق دروب بوكس Dropbox

التطبيق المتفرد من نوعه و الذي يعد رائداً بين أقرانه في حقل التخزين السحابي ، الذي يتيح لك مساحة تخزينية بسعة ٢ جيجا بايت و أكثر ، تستطع من خلالها أن تقوم برفع ملفاتك و صورك و تخزينها على الأنترنت ، و ضمان خصوصيتها أو تمكنك من مشاركتها مع من تريد إذا رغبت ذلك .

نبذة عن تطبيق دروب بوكس Dropbox لرفع وتخزين صورك وملفاتك

يتميز تطبيق دروب بوكس بالسهولة في التعامل معه ، فيكفيك حتى تحصل على هذه الخدمة أن تقوم بتحميل البرنامج بشكل مجاني كامل ، و إنشاء حساب خاص بك عليه و بعدها يمكنك استخدامه بكل سهولة و يكفي أن تكون متصلاً بالأنترنت حتى تتمكن من التمتع بمميزات هذا التطبيق الرائع .

لا يوجد أسهل من ذلك  ، فإذا أردت أن تشارك ملفاتك بين هاتفك النقال بعد أن تقوم بخطوة تثبيته ستقوم بالدخول على أيقونة التطبيق ستنفتح لك الشاشة الرئيسية للبرنامج بلونها الأزرق المعروف ، تختر من بين أيقونتين على الزر المكتوب عليه Sign up for Dropbox بهدف تسجيل حساب خاص بك ، ثم بعد ذلك ستظهر لك قائمة بها خانات فارغة يتوجب عليك ملأها بالبيانات الصحيحة الخاصة بك ، و هي : أسمك الأول – الاسم الأخير – البريد الإلكتروني الخاص بك و الذي يفضل لو كان Gmail لضمان سهولة التواصل و وصول الإشعارات لك من التطبيق – كلمة السر خاصتك التي ستتمكن عن طريقها من الدخول على حسابك بعد ذلك – و الخطوة الأخيرة بعد ذلك أن تقوم بالضغط على إنشاء حساب أو Create account ، و بهذه الخطوة تكون قد امتلكت حساباً على دروب بوكس

ما الذي يميز Dropbox عن غيره من التطبيقات :

  • فإذا ذكرنا مساحة التخزين الكبيرة التي تتيح لك أن تقوم برفع و حفظ عدد كبير من الصور و الفيديوهات و الملفات ، بالتأكيد يجب أن تزيد هذه الميزة مع وجود خاصية إمكانية المزامنة ، و التي تتيح لك مزامنة الملفات القديمة و الجديدة ، و تمكنك من القيام بالتعديل على الملفات المرفوعة بشكل مباشر و القيام بتحميلها و حفظ التغييرات بكل سهولة .
  • تمتع البرنامج بخاصية التحديث لآخر إصداراته بشكل تلقائي مما يزيل عن عاتقك البحث الدائم عن آخر إصدارات البرنامج و توفر لك الوقت الذي يمكن أن يهدر في هذا البحث .
  • يقوم بتجنيبك مشكلة امتلاء مساحة التخزين الخاصة بهاتفك التي تواجه كثير من المستخدمين ، و ذلك من خلال إتاحة مساحة تخزين خاصة بك على الأنترنت لتقوم بتخزينها عليها بدلاً من هاتفك ، كما أن هذه المساحة تكون قابلة للزيادة وفقاً لنظام استخدامك .
  • لن تواجه صعوبة في رفع ملفاتك ، فقط بمجرد اختيارها يمكنك مشاركتها على البرنامج .مساحة البرنامج صغيرة جداً لا يمكنها أن تؤثر على مساحة التخزين لجهازك .ضمان السرية الكاملة و قدرتك على مشاركة ملفاتك مع من تختارهم من أصدقاءك.

طريقة تحميل تطبيق Dropbox:

يمكنك تحميل تطبيق Dropbox من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة