Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة Dream League Soccer كرة قدم للاندرويد

من المؤكد ان لعبة كرة القدم او كما يطلق عليها عشاقها الساحرة المستديرة هي واحد من اكبر و اشهر الالعاب العالمية التي تحظى بمتابعة و شهرة ضخمة من قبل الملايين في كافة انحاء العالم ، حيث ان كرة القدم هي اللعبة التي يقوم بمتابعتها اكثر من 95 % من الاشخاص في جميع انحاء العالم .

لذا فإن شركات الالعاب تحاول ان تتسابق في تطوير العاب تتعلق بكرة القدم من اجل ان تحظى بنفس الشهرة الضخمة ، و من بين هذه الالعاب الشهيرة هي لعبة دريم ليج سوكر Dream League Soccer حيث انها تعد احد الالعاب الاكثر شهرة و اثارة في جميع انحاء العالم و التي تعتبر ايضاً المفضلة لدى العديد من المستخدمين و قد نالت تقييمات عالية للغاية في العديد من المتاجر الالكترونية الشهيرة و ابرزها بالطبع متجر جوجل بلاي ستور Google Play Store.

فاذا كنت تحب كرة القدم و ترغب في بناء افضل فريق كامل لكرة القدم و تدحل الي عالم الرياضة و كرة القدم و تكون ذو شأن كبير فيها و تسير نحو طريق الشهرة و المجد و تكون نجم كبير من اشهر نجوم كرة القدم في اتحاد اللاعبين المحترفين المرخص و تقوم ايضاً ببناء استاد ضخم خاص بالفريق المتعلق بك و تسير نحو النجومية.

مميزات لعبة دريم ليج سوكر  2018:

  • تتميز اللعبة بالجرافيك العالي الجودة والذي يأتي بـ HD، روعي فيه تدقيق العمل في الرسومات الخاصة بتصاميم الملاعب وأشكال اللاعبين الأقرب تماما للشكل الواقعي لكل منهم، فضلا عن الملابس التي يرتديها اللاعبين والشعار الذي يبدو عليها، فقد أصبحت كل مكونات اللعبة كأنها واقعية تماما.
  • توفر لك اللعب متعة المنافسة في الدوريات والبطولات العالمية، حيث أنها تشتمل على توليفة ضخمة من الأندية الكبيرة مثل أرسنال ومانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ وبرشلونة وريال مدريد وليفربول وتشيلسي وغيرهم، كما تضم عدد كبير من المنتخبات الضخمة مثل فرنسا والبرازيل وروسيا وإيطاليا والبرتغال والأرجنتين واسبانيا وغيرهم.
  • تتيح لك اللعبة إمكانية تكوين فريق جديد من اختيارك لجميع ما فيه بدءا من الاسم مرورا بالزي الخاص بهم، وانتهاء بتشكيلة اللاعبين والشعار الذي سيحمله فريقك داخل اللعبة.
  • يتميز تحميل لعبة دريم ليج سوكر 2018 Dream League Soccerللاندرويد بأنه مجاني بشكل كامل، ولا يتطلب سداد أي رسوم مالية عند التحميل أو خلال ممارسة اللعب.
  • توفر اللعبة إمكانية شراء اللاعبين من جميع دول العالم بدون مواجهة أي صعوبات في تحقيق ذلك الهدف.
  • سهولة التحكم والتحريك لجميع عناصر الفرق للتمكن من تحقيق الفوز في جميع البطولات التي يشارك فيها اللاعب

تعتبر لعبة دريم ليج سوكر 2018 Dream League Soccer هي الإصدار المطور من أي لعبة كرة قد قمت بتحميلها من قبل، فقد وفرت لك تلك النسخة جميع المميزات التي كنت قد حلمت بها مسبقا.

وتعتبر لعبة دريم ليج سوكر Dream League Soccer واحدة من الألعاب التي تضعك في موضع القيادة الحقيقية للفريق، فأنت المتحكم في مصير فريقك المفضل من خلال شاشة واحدة بها جميع المميزات التي تبغاها

فلعبة دريم ليج سوكر 2018 تمكنك من بناء أفضل فريق في كرة القدم على وجه الأرض من تشكيلك الخاص، فتمكنك من شراء اللاعبين الذي يحتاج إليهم فريقك لتحقيق حلم التأهل للبطولات العالمية والحصول على اللقب، أيضا يمكنك بناء الاستاد الخاص بك، ووضع التشكيل الصحيح لتقود فريقك إلى أن يصبح الأقوى على وجه الأرض في لعبة كرة القدم

  • طريقة تحميل لعبة Dream League Soccer:

يمكنك تحميل لعبة Dream League Soccerمن هنا .

اكتب تعليق

مشاركة