Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة ركن السيارات Dr.Parking 4 للاندرويد

تعتبر من أكثر الألعاب شهرة على المتاجر الرسمية Google Play  جوجل بلاي App Store  اب ستور ولذلك اللعبة تستهدف كل الفئات على مستوي العالم وبالأخص لكل محبي قيادة السيارات ولكن لا يعلمون شيئاً عن القيادة هذه اللعبة هي المعلم الحقيقي لتعلم القيادة ليست مجرد لعبة عادي ولكنها تعطيك كورس كامل لتعلم القيادة بشكل كامل على هاتفك وانت تجلس على أريكتك دون الحاجه الى معلم يعلمك القيادة.

بالإضافة ان اللعبة تبدء معك من تحرك السيارة من الأمام الي الخلف وكيفية توقف السيارة باحترافية وطريقة ركن السيارة في الجراج بين العديد من السيارات بدون الاحتكاك بها والحفاظ على سلامة سيارتك وبعد ذلك تنتقل اللعبة الي المرحلة الأكثر احترافية وهي ركن السيارة في الجراج عند سير السيارة للخلف ويجب عليك التركيز في المرايات الخاصة بالسيارة والتحكم و التركيز في حركة إطار السيارة لأنها تعتبر أكثر واقعية كأنك في الحقيقة لا يوجد اي اختلاف وبعد ركن السيارة في المكان التي تطلبه منك اللعبة.

مميزات تحميل لعبة Parking 4 للاندرويد

  • يمكن تحميل لعبة Parking 4 مجانا للاندرويد ، حيث أن تلك العملية لا تتطلب دفع رسوم، ولا يوجد في المتجر الخاص بها مواد يتم شرائها بالنقود الحقيقية وهذا ما جعل اللعبة أثارت إعجاب العديد من مستخدمين الهواتف الذكية.
  • تعتبر تلك اللعبة مفيدة لمالكي السيارات، وذلك لأنها تقوم بتعليم القيادة وكيفية الوصول إلى المكان المعد للانتظار بطريقة صحيحة وبجميع الأوضاع ومن هنا اصبح اللعبة أكثر شهرة على الاب ستور والبلاي ستور على الهواتف الاندرويد و الايفون مجانا.
  • يوجد تنوع كبير في المراحل التي توجد داخل اللعبة، حتى لا يصيب اللاعب حالة من الملل، ويزداد شغفه لقضاء أطول وقت ممكن مع اللعبة وهذا هو المميز في لعبة Parking 4 عن أي لعبة أخري تجدي تجدها على المتاجر الرسمية
  • يتاح للاعب عند التمكن من ممارسة اللعبة بشكل احترافي، اختيار اللعب أون لاين ليصبح من روادها ولكن ستكون أصعب بعض الشي عن التي يمكنك لعبها أوف لاين.
  • يعتبر اللعبة من أفضل وأقوي اللعب الخفيفة على هاتفك ومساحتها صغيرة جداً وفى نفس الوقت تقوم اللعبة بإفادتك بشكل كبيرة من ناحية القيادة بالسيارة بشكل صحيح و احترافي جداً و لن تحتاج الي معلم مخصوص لتعلم القيادة ويمكنك تعلمها مجانا في جوالك في اي مكان.

 

  • شرح طريقة لعبة Parking 4 على الموبايل :

عند فتح اللعبة ستطلب منك اختيار السيارة التي ستقودها من بين 6 سيارات، لكنك في البداية لا تمتلك سوى واحدة، انقر بعدها على زر start، وسيعرض عليك اختيار بيئة اللعب من بين ثلاثة اختيارات، أيضا سيتاح لك في البداية بيئة واحدة فقط، وعند الوصول إلى مراحل متقدمة يصبح بإمكانك فتح جميع الخيارات.

وعند اختيار الدخول في المهمة الأولى، ستمدك لعبة Dr. Parking 4 بالوسائل الاسترشادية المساعدة، والخاصة بكيفية وصولك بالسيارة إلى المكان المخصص لركنها، تشبه تماما كأنك متواجد في أكاديمية لتعليم القيادة ومعك المسئول عنك ليشردك على الطرق المتبعة للوصول

تدور أحداث  لعبة دكتور باركينج فور Dr. Parking 4 حول دخولك في تجربة لتعليم القيادة، سيتاح لك في البداية سيارة تقوم بالتدرب عليها وستمر بمراحل معينة، في كل مرحلة يوضع على عاتقك مهمة ركن السيارة الخاصة بك في المكان المخصص لها، والذي تختلف زاويته في كل مرحلة عن التي تليها، حتى يكون هناك تدرج في الصعوبة خلال المرور بتلك المراحل ليزيد من شغف اللاعب لممارسة المزيد منها.

  • طريقة تحميل لعبة Parking 4:

يمكنك تحميل لعبة Dr.Parking 4من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة