Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل متصفح دولفين Dolphin Browser بالعربي للاندرويد

تطبيق متصفح دولفين Dolphin Browser للاندرويد في النسخة العربية الجديدة هو واحد من اكثر التطبيقات التي تصدرت نتائج البحث في الفترة الاخيرة ، و خاصة في المناطق التي تعاني من ضعف شبكات الانترنت و من وجود مستوى متدني من الهواتف و التكنولوجيا فيها.

و ذلك على الرغم من ان المتصفح له رواج عالمي كبير بين جميع المهتمين بالمتصفحات و خاصة المتصفحات المتطورة التي تعتمد على عدد كبير من الخصائص و المميزات التي تسمح لها ان تكون الخيار الاول لأصحاب الهواتف الضعيفة و القوية على حد سواء ، و يأتي على رأس تلك النوعية من المتصفحات عدد محدود للغاية من متصفحات المواقع للهواتف ، و منها متصفح دولفين الذي ظهر منذ سبعة اعوام ، و ذلك لأن متصفح دولفين Dolphin Browser يتوافق مع رغبات العديد من مستخدمي الهواتف و يمكنه ان يلبي احتياجاتهم .

نبذة عن المتصفح دولفين Dolphin Browser

متصفح دولفين Dolphin Browser هو أحد المتصفحات التي ظهرت في بدايات انتشار اجهزة الهواتف الذكية ، و تحديدا في العام ٢٠١١ ، و ذلك من قبل الشركة المطورة موبو تاب ، و التي قامت ببرمجة المتصفح من خلال العمل على انظمة محركات ويب كت بتقنية جافا سكربت ، و ذلك ليلائم العمل على الهواتف الذكية من فئة اندرويد و غيرها من انظمة التشغيل الأخرى .

إذا كنت تملك هاتفاً ذو قدرات كبيرة و درجة كفاءة عالية فانت بالتأكيد ستجد متعة عالية للغاية عند استخدامك لمتصفح دولفين Dolphin Browser ، و ذلك لما ستجده لديه من قدرات متكورة للغاية تمكنك من تسخير قدرات هاتفك اثناء تصفحك لمختلف المواقع ، و إذا كنت تمتلك احد الهواتف ذات القدرات البسيطة من النماذج قديمة الطراز ، فانت لن تعاني على الإطلاق بعد ذلك من مشاكل الانترنت اثناء محاولتك المستمرة في التصفح ، و لن تعرقلك المشكلات التقليدية التي يعاني منها اغلب مالكي الهواتف قديمة الطراز من بطأ و مشكلات أخرى تؤثر على كفاءة الهاتف اثناء عملية التصفح .

مميزات متصفح دولفين Dolphin Browser

  • امكانية أخذ صورة سكرين شوت من الموقع الذي تقم بزيارته من خلال اعدادات المتصفح نفسه .
  • خاصية التخزين الذاكري التي يقم من خلالها المتصفح بحفظ صفحاتك المميزة و المواقع التي تتردد على زيارتها بصورة مستمرة ، و يمكنك بعد ذلك من ان تقوم بحفظها جميعها و نقلها على هيئة صيغة ملف بي دي اف pdf .
  • خصائص متوافرة في بعض المتصفحات الكبرى مثل خاصية الترجمة الموجودة في متصفح كروم ، و لكنها بالفعل اكثر تميزا في دولفين بناء على تقييمات المستخدمين .
  • خاصية البحث الصوتي مثل الموجودة في متصفحات كروم و فايرفوكس ، و التي تمكنك بسهولة من استخدام الميكروفون في اتمام عملية البحث عن الشيء من خلال نطقك لاسمه .
  • خاصية البحث من خلال نقش الحرف الاول على شاشة المتصفح و التي تتيح لك اختصار الوقت و الاستمتاع باستخدام المتصفح .

و على الرغم من أن الأمر ذاته يتشابه في متصفحات الانترنت للهواتف من تصدر كروم للمشهد على اجهزة المحمول ، و لكن يبدو الوضع مختلفاً في جهة التنافسية على الهواتف المحمولة ، فعلى الرغم من كون ترتيب المتصفحات للهواتف المحمولة هو نفسه ترتيبها في اجهزة الكمبيوتر ، إلا أن سوق المتصفحات لـ الهواتف المحمولة يتميز بتنوعه الشديد و كثرة المتصفحات التي تتنافس لجذب اكبر عدد من المستخدمين .

و من اوائل تلك المتصفحات بالطبع متصفح دولفين Dolphin Browser الذي تمكن بشكله المميز الجذاب ، و خيارات البحث المميزة التي يدعمها و منها البحث من خلال كتابة حرف واحد على الشاشة الرئيسية للتطبيق ليقم بعدها المتصفح بإظهار أشهر التطبيقات و البرامج و المواقع التي تبدأ أو تحتوي على هذا الحرف .

طريقة تحميل تطبيق Dolphin Browser :

يمكنك تحميل تطبيق Dolphin Browser  من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة