Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق كوكباد Cookpad لوصفات الطبخ

تطبيق خاص بتقديم وصفات الطبخ المميزة المعدة منزليا بطريقة مبسطة مع شرح كافي لكل الوصفات المقدمة من خلاله حتى يتمكن مستخدميه من الاستفادة منه وتجربة الوصفات المختلفة المتوفرة به. يوفر التطبيق إمكانية البحث عن الوصفات باستخدام اسم الوصفة أو المكونات الموجودة بها كما يمكن أن تتواصل من خلاله مع الطباخين المميزين وتسألهم عن تفاصيل الآكلات المقدمة باستخدام خدمة الدردشة المتوفرة في التطبيق.

ماذا يقدم تطبيق كوكبادCookpad لوصفات الطبخ لمستخدميه:

  • كوكباد يعتبر من التطبيقات المميزة في مجال تقديم وصفات الطبخ والآكلات وهو يساعد الكثير من الأشخاص على تعلم وصفات جديدة ومميزة وتجربتها ومشاركتها أيضا من خلال التطبيق مع مستخدمين آخرين حتى يتمكنوا بدورهم من تجربتها مرة أخرى وتلك هي في الأساس الفكرة التي يقوم عليها التطبيق فهو لا يحتوي على وصفات عالمية صعبة التنفيذ أو آكلات معقدة ولكنه يعتمد على مشاركة المستخدمين لوصفات منزلية مميزة وسهلة التنفيذ قاموا بتجربتها ويرغبون في مشاركتها مع الآخرين.
  • كوكباد يوفر الكثير من الأقسام المختلفة التي يضم كلا منها مجموعات من الآكلات والأطعمة المميزة بالإضافة الى ذلك فهو يتيح لمستخدميه بعض الخيارات والإمكانيات التي تجعلهم يستفيدوا من التطبيق بأفضل صورة ممكنة فمن خلال التطبيق تستطيع أن تتابع بعض الطباخين المميزين لتتعرف على الآكلات التي يقوموا بتقديمها أول بأول كما يمكنك أيضا أن تقوم بسؤال الطباخ عن الآكلات التي يقدمها فالتطبيق كما ذكرنا به ميزة أخرى وهي إمكانية التحدث مع مقدمي الوصفات.
  • بالتأكيد يوفر لك التطبيق أيضا إمكانية إضافة الوصفات الخاصة بك مع كافة التفاصيل المتعلقة بها مثل المكونات التي قمت باستخدامها أثناء تحضير تلك الوصفة وكيف قمت بتحضيرها والتفاصيل المتعلقة بعملية الطهو مع الصور الخاصة بها أيضا لذلك تجد أي وصفة متوفرة على التطبيق تضم كل تلك البيانات حتى يتمكن المستخدمين من معرفة كيفية تنفذها بسهولة دون الحاجة الى السؤال عن الكثير من التفاصيل.

 

أفضل المميزات التي يوفرها تطبيق كوكبادللأندرويد:

  • الوصفات المنزلية: ما يميز التطبيق هو أن وصفات الطعام المتوفرة من خلاله يتم اعداها بشكل منزلي ويقدمها مستخدمين عاديين لديهم فقط بعض الوصفات المميزة وليست وصفات احترافية لكنها وصفات جيدة يمكن تجربتها والاستفادة منها بشكل أفضل.
  • إمكانية المشاركة: يسمح تطبيق كوكباد لمستخدميه أيضا بمشاركة وصفات الطعام الخاصة بهم على التطبيق وبذلك يقوم المستخدمين بالاستفادة منه وتقديم النصائح لمستخدمين آخرين أيضا وبالاعتماد على فكرة المشاركة يصبح التطبيق مليء بوصفات الطبخ المميزة التي لا تنتهي.
  • الحصول على التفاصيل: عندما يقوم أحد مستخدمي تطبيق كوكباد بعرض وصفة خاصة به من خلال التطبيق يكون عليه أن يعرض كافة التفاصيل الخاصة بتلك الوصفة مثل المكونات والنصائح الخاصة بطريقة التحضير والطهي وكافة الأمور التي من شأنها أن تساعد الآخرين على تنفيذ تلك الوصفة بطريقة ناجحة والحصول على نتائج مميزة فبعض التطبيقات أو مواقع الطبخ المختلفة تكتفي بتقديم مكونات الوصفة فقط لكن هنا سوف تستطيع التعرف على كل الأمور المتعلقة بها.
  • مجانية التطبيق: كل تلك الوصفات المميزة المتوفرة من خلال تطبيق كوكباد هي متاحة بشكل مجاني فيستطيع المستخدمين الحصول عليها ومشاركتها على حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي بسهولة ولا تحتاج الى الحصول على اشتراك مدفوع للمشاركة في التطبيق كما أن التسجيل من خلاله سهل وهناك الكثير من الخيارات المتاحة للتسجيل كما ذكرنا.
  • سهولة الحصول على الوصفات المختلفة: الوصفات في التطبيق متوفرة بشكل منظم وفي أقسام مختلفة كما شرحنا مسبقا فهناك الوصفات الجديدة والوصفات التي حصلت على إعجاب الكثير من المستخدمين بالإضافة الى توفير محرك بحث مميز في التطبيق يمكن استخدامه للبحث عن وصفات معينة أو مكونات يمكن استخدامها في بعض الوصفات وبذلك يسهل على المستخدمين الوصول الى ما يريدون من خلال التطبيق.

  • طريقة تحميل تطبيق كوكبادCookpad:

يمكنك تحميل تطبيق كوكباد Cookpad من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة