Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل برنامج ضغط ملفات الفيديو Video Compress للاندرويد

تطبيق ضغط ملفات الفيديو و تصغير حجمها فيديو كومبرس Video Compress هو واحد من اشهر و انجح تطبيقات ضغط مساحات ملفات الفيديو الذي يمكنك من خلاله الاعتماد عليه في توفير مساحات كبيرة على هاتفك دون ان تخشى من اي تأثير منها على جودة ملفات الفيديو الخاصة بك .

فالكثير من مستخدمي الهواتف يبحثون عن وسيلة تجعلهم قادرين على ضغط فيديوهات الخاصة بهم ذات الاحجام الكبيرة و التي تتسبب في تآكل مساحات ذاكرة الهاتف او الذاكرة التخزينية الموجودة على هواتفكم .

و يلجئون في كثير من الوقت إلى تحميل الفيديوهات بجودة صورة رديئة للغاية في سبيل أن يتمكنوا من توفير مساحات التخزين الخاصة بالهاتف ، مما يظهر الفيديوهات بصورة رديئة للغاية و مشوشة بعيدة كل البعد عن الوضوح ، فيؤثر على مجال الرؤية الخاص بك و يفقدك استمتاعك اثناء المشاهدة .

و لكن الوضع يختلف كثيراً عندما تجد اداة تمكنك من ان تحتفظ بفيديوهات الخاصة بك ذات جودة الصورة و الوضوح العالي و في نفس الوقت تكون قادرة على ان توفر لك مساحة التخزين الخاصة بهاتفك ، ذلك هو ما يوفره لك تطبيق فيديو كومبرس Video Compress .

نبذة عن التطبيق المتخصص في تصغير مساحات الفيديو عن طريق ضغطها فيديو كومبرس Video Compress :

تطبيق ضاغط ملفات الفيديو فيديو كومبرس Video Compress هو واحد من اهم و افضل التطبيقات التي ظهرت في السنوات الثلاث الاخيرة و التي تخصصت في امكانية ضغط ملفات الفيديو ذات الصيغ و الامتدادات المختلفة و ذلك لتقليل مساحتها على الهاتف مما يتيح لك استخدام المساحات الغير مستخدمة في تخزين ملفات اخرى ، كما يسهل عليك عمليات نقلها و ارسالها الى اصدقاءك او العديد من الاجهزة الاخرى المرتبطة بهاتفك ، او حتى رفعها على الانترنت سواء على روابط تحميل او على قناتك الخاصة على موقع الفيديوهات الاشهر يوتيوب .

اهم مميزات تطبيق التوفير في مساحات الفيديوهات المخزنة فيديو كومبرس Video Compress :

  • يتوفر التطبيق بعدد كبير من اللغات يأتي في مقدمتها اللغة العربية مما يسهل عليك كمستخدم عربي أن تستخدم التطبيق بسهولة شديدة .
  • دعم عدد كبير من صيغ الفيديو الخاصة بالهواتف يأتي على رأسها صيغ mp4 و صيغة 3GP و حتى الصيغ الصعبة في العمل على اجهزة الهاتف مثل صيغة TS و صيغة MKV و غيرها الكثير .
  • تصغير مساحة الفيديوهات لأصغر مساحة ممكنة من خلال طريقة العمل التي تم توضيحها في الفقرة السابقة مع امكانية عرض خيارات لتحديد الجودة الممكنة فلا تضر بجودة الصوت و الصورة الخاصة بالفيديوهات المعدلة .
  • سهولة ربط التطبيق من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، مما يتيح لك ان تقم بمشاركة الفيديوهات التي قمت بضغطها على اي موقع من المواقع التي تمتلك حسابات عليها .
  • التطبيق مجاني و متاح لك دون الحاجة لدفع اية مقابل مادي يمكنك من استخدامه .
  • امكانية حفظ الفيديو في ذاكرة الهاتف و سهولة الرجوع اليه بسهولة مع امكانية احتفاظ التطبيق بالجزء الذي تم ضغطه من الفيديو و امكانية استكماله في اي وقت .
  • سرعة عمل التطبيق في امكانية ضغط الفيديوهات ذات المعدل الزمني الكبير في وقت قياسي للغاية .

شرح كيفية عمل تطبيق تصغير مساحة الفيديوهات على ذاكرات التخزين للهواتف فيديو كومبرس Video Compress :

يعتمد عمل تطبيق فيديو كومبرس Video Compress على امكانية تدخل التطبيق في مساحات التخزين التي تستهلكها ملفات الفيديو الموجودة على هاتفك ، و تقوم باستخدام البيانات الموجودة في برمجة مساحة التخزين الخاصة بالفيديو و تعمل على تقليص البيانات من خلال ضغطها و تجميعها في حزم محدودة بدلاً من وجودها في عدد كبير من الحزم المعلوماتية ، مما يساعد على تصغير المساحة المستهلكة لتلك الفيديوهات و يؤدي لتصغير حجمهم دون ان يقوم بالتأثير على جودة الفيديوهات التي تعرضت للضغط .

طريقة تحميل تطبيق Video Compress:

يمكنك تحميل تطبيق Video Compress من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة