Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل برنامج ضغط ملفات الفيديو Video Compress للاندرويد

يواجه اغلب المستخدمين للهواتف المحمولة من مشاكل كثيرة اثناء استخدامهم للهواتف ومن اكثر المشاكل التي تقابلهم هي صغر المساحة علي هاتفهم او عدم وجود مساحة فارغة ليضعوا بعض ملفات ويبحث الجميع عن حل لهذه المشكلة واحد اسباب هذه المشكلة كبر حجم الفيديوهات بشكل كبير وخصوصا ذات الجودات العالية ولذلك يضطر اغلب المستخدمين من تحميل الفيديوهات علي هواتفهم بجودة رديئة لأنه كلما قلت الجودة قلت المساحة .

البعض منا بل اغلبنا لا يستطيع الاستمتاع بالفيديوهات ذات الجودات الرديئة لأنها تخفي اغلب تفاصيل الفيديوهات ولكن الان مع تطبيق Video Compress  لضغط ملفات الفيديو لن تحتاج الي تحميل ومشاهدة الجودة الرديئة للفيديوهات بسبب المساحة , فالتطبيق يعمل علي تقليل وضغط مساحة الفيديو قدر المستطاع دون التأثير علي جودة الفيديو الشيء الذي يبحث عنه اغلب المستخدمين .

ما اهو تطبيق Video Compress  لضغط ملفات الفيديو وتقليل المساحة

هو واحد من اشهر وافضل التطبيقات في مجال ضغط وتصغير مساحة الفيديوهات والذي يقدم اداء رائع وامكانية تقليل مساحة الفيديوهات دون تقليل جودة الفيديو والاستمتاع بكل تفاصيل الفيديوهات وبجودة رائعة ودون ان تعاني من مشاكل المساحة علي هاتفك .

التطبيق اطلق مؤخرا في عالم التطبيقات علي المتاجر الرسمية ويعمل علي تقليل مساحة الفيديوهات بكافة انواعها وصيغها المختلفة لكي توفر مساحة علي هاتفك اذا كنت تعاني من كبر حجم الفيديوهات ولتتمكن من مشاركتها مع اصدقائك بسهولة دون الحاجة لمشاكل ارسال الملفات الكبيرة والوقت الطويل وغيرها من الفوائد الرائعة والمميزات التي يقدمها لك التطبيق .

مميزات تطبيق Video Compress  لتقليل مساحة الفيديوهات مع الحفاظ علي جودتها

  • التطبيق مجاني ولا يحتاج الي دفع رسوم لتحميله او الاستمتاع به وبمميزاته .
  • التطبيق يمتلك تصميم رائع والوان جميلة وخيارات واضحة وكثيرة .
  • التطبيق سهل الاستخدام لوضوحه ووضوح خطواته وسهولة فهمها .
  • التطبيق متوفر بالعديد من اللغات مما ساعد علي انتشاره بشكل كبير وايضا النسخة العربية مميزة ولا يوجد اي اخطاء .
  • التطبيق يدعم جميع صيغ الفيديوهات المختلفة مثل MP4 و 3GP و AVI  وغيرها من الصيغ المختلفة .
  • التطبيق يقوم بضغط الفيديوهات وتصغير مساحتها الي اصغر مساحة ممكنة مع الحفاظ علي جودة الفيديوهات دون تأثير فيها .
  • التطبيق يمكنك من مشاركة الفيديوهات التي قمت بضغطها علي العديد من وسائل التواصل الاجتماعي وبرامج الارسال من جهاز لأخر .
  • التطبيق يعمل بكفاءة وسرعة ولا يتأثر بحجم الفيديوهات ومدته الزمنية في الضغط وتقليل المساحة ممتازة .
  • التطبيق يمكنك من ايقاف الضغط واعادة اكماله في اي وقت تريد مع الحفاظ علي الجزء الذي تم ضغطه .
  • التطبيق يحافظ علي جودة الفيديوهات ولا يؤثر علي صورتها وتظل كماهي .
  • التطبيق لا يؤثر علي مساحة هاتفك ويقوم بعمل مشاكل في التخزين

فكرة عمل التطبيق وتصغيره للمساحة دون التأثير علي الجودة حيث يعتمد التطبيق بقوم بتقليص البيانات الخاصة بالفيديو وجمعها في حزم وتقليل عددها بدلا من كثرتها وانتشارها مما يعمل علي تقليل المساحة مع الحفاظ علي البيانات ودون تأثير علي الجودة وهذه اهم ميزة يعتمد عليها التطبيق.

طريقة تحميل تطبيق Video Compress:

يمكنك تحميل تطبيق Video Compress من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة