Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة كلاش رويال Clash Royal للاندرويد

هي لعبة استراتيجية من ألعاب الحرب المميزة و التي تأتي بطريقة جديدة و مبتكرة في اللعب تجعلها تختلف عن غيرها من ألعاب الحرب الأخرى التقليدية ، لعبة كلاش رويال هي لعبة من إنتاج شركة Supercell المتخصصة في مجال ألعاب الهواتف الذكية و هي نفس الشركة المطورة للعبة كلاش اوف كلانس الشهيرة.

كلاش رويال يمكن أن تلعبها مع أصدقائك و زملائك و تتنافسوا فيما بينكم كما يمكنك لعبها و تتحدي فيها أشخاص آخرون من خلال تجربة ممتعة و مثيرة لن تحتاج فيها لبناء جيش و قلاع و حصون حتي تتمكن من اللعب و الفوز فيها فهي لعبة مميزة و مختلفة عن غيرها من الألعاب الاستراتيجية

نبذة عن لعبة كلاش رويال أخر إصدار :

لعبة كلاش رويال Clash Royale واحدة من أفضل ألعاب التصارع الملكي أو الألعاب الاستراتيجية على الإطلاق، فيمكنك الآن خوض تجربة فريدة من نوعها بعد تحميل لعبة كلاش رويال Clash Royaleللاندرويد مجانا.

تعتبر لعبة كلاش رويال واحدة من أكثر ألعاب الفيديو انتشارا في الوقت الراهن على معظم أجهزة الأندرويد أو الأيفون، حيث أنها تجمع بين التحدي والمتعة في وقت واحد، فيمكنك ممارستها بشكل منفرد وتخطي المستويات المختلفة حتى تصل إلى أعلى المراحل فيها، ويمكنك أيضا ممارستها مع أصدقائك أون لاين وتحاول إلحاق الهزيمة بهم وغزو القرى التي يقومون ببنائها.

في لعبة كلاش رويال Clash Royale تجد أنها تتشابه كثيرا مع لعبة كلاش أوف كلانسclash of clans، ولكنها تختلف عنها في بعض الأمور، حيث أنه تم إصدارها لتعمل بشكل سريع بعيدا عن تبطيء الجهاز أو توقف اللعب بشكل مفاجئ، فإذا كنت من محبي هذا النوع من الألعاب فيمكنك الآن الاستمتاع بملحمة تكاد تكون تاريخية من خلال تحميل لعبة كلاش رويال Clash Royale.

 

 

مميزات تحميل لعبة كلاش رويال Clash Royaleللاندرويد :

بمجرد عمل تحميل لعبة كلاش رويال Clash Royale مجانا للاندرويد وبدء المعركة الممتعة، أصبحت تمتلك كمية كبيرة من المميزات التي تقدمها اللعبة وهي :

  • إمكانية عقد المواجهات الشرسة أمام منافسين حقيقيين عبر شبكة الانترنت للحصول على أكبر قدر من المتعة والتحدي.
  • تأتي لعبة كلاش رويال بإمكانيات كبيرة فتصاميمها ورسوماتها غاية في الدقة وأصواتها تكاد تكون حقيقية، ورغم ذلك فإن حجمها صغير لا تتطلب وجود مساحة تخزين كبيرة على الهاتف.
  • الحصول على مبالغ وجوائز ومكافآت بشكل يومي.
  • لا تستهلك طاقة كبيرة وتحافظ على شحن البطارية لمدة طويلة، كما أنها لا تسحب من بيانات الهاتف بشكل مبالغ فيه.
  • تدعم اللغة العربية بشكل كامل وعدد من اللغات الأجنبية الأخرى

 

في مارس عام 2017 تم إضافة الدوريات إلي لعبة كلاش رويال ، و يمكن لمن يحقق 4000 كأس أو أكثر أن يشارك في واحدة من 9 دوريات مختلفة تمت إضافتها إلي لعبة كلاش رويال Clash Royale ، و تبدأ من مستوي المتحدي الأول Challenger 1 إلي أن تصل إلي مستوي البطل الأقصىUltimate Champion .

و في نهاية كل دوري من هذه الدوريات يستقبل اللاعب جوائز و مكافآت علي حسب تقدمه في مراحل اللعب في كل دوري من الدوريات التسع ، بالإضافة إلي ميزة إضافية جديدة قد تم تحديثها و إضافتها إلي معارك لعبة كلاش رويال.

وهي ميزة اللعب الزوجي أو الثنائي 2 Vs 2 و هي إمكانية لعب معركة مكونة من لاعبين ضد لاعبين آخرين  سواء كانوا من الأصدقاء أو من القبيلة Clan أو من خلال مباراة سريعة Quick Match للاعبين ضد لاعبين.

  • طريقة تحميل تطبيق كلاش رويال Clash Royal:

يمكنك تحميل تطبيق كلاش رويال Clash Royal من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة