Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق حجز السيارات كريم Careem

تعتبر الهواتف المحمولة هي الوسيلة الأكثر سهولة و إفادة في الوقت الحالي ، فمن خلال هاتفك تستطيع أن تؤدي العديد من الخدمات و لكن بالتأكيد لم يكن يخطر بـ بالك من قبل أنك تستطيع أن تستخدم هاتفك في طلب خدمة التاكسي لتنقلك حيثما تشاء ، لكن هذا الأمر قد أصبح حقيقة واقعة اليوم ، فمن خلال تطبيق ادما أو تطبيق كريم Careem لحجز التاكسي بإمكانك أن تطلب خدمة التوصيل في أي وقت و من أي مكان في مصر.

ما هو تطبيق كريم لحجز السيارات Careem Car Booking

تطبيق كريم هو واحد من التطبيقات المتخصصة في طلب خدمة التوصيل لسيارات التاكسي من خلال هاتفك المتوفرة فيه خدمة الانترنت ، و لقد تم ظهور التطبيق عند إعلان إنشاء الشركة في خلال العامين الماضيين لتصبح بذلك شركة كريم هي اول شركة مصرية تقوم بتوفير خدمات توصيل التاكسي في مصر بعد ان سبقتها شركات اخرى في العالم و البلدان العربية ، و يمكنك من خلال التطبيق المتوفر في المتاجر الرسمية أن تنشأ حساب يعطيك نقاط مجانية في اول مرة اشتراك ، كما أنه يتيح لك القيام بطلب خدمة التاكسي من خلال بعض الخطوات التي سنوضحها لاحقاً ، إلى جانب عدد من الخيارات التي يتمتع بها التطبيق ويجعلك تكتفي بالكثير من خلال استخدامه.

شرح طريقة استخدام تطبيق كريم Careem

  • قم بتثبيت التطبيق .
  • بعد عملية التثبيت قم بالدخول على التطبيق و ملأ كافة البيانات المطلوبة منك و احرص على أن تملأ الخانات بالبيانات الصحيحة .
  • بعد إتمام عملية التسجيل لأول مرة سيمنحك التطبيق هدية توصيل مجاني كمكافأة ترحيبية .
  • إذا رغبت بطلب سيارة من خلال التطبيق تأكد أولاً من قيامك بفتح الـ GPS الخاص بهاتفك ، بعد ذلك سيقوم التطبيق بالعمل على تحديد موقعك و سيعرض لك خرائط خاصة بموقعك محدد عليها مكانك و اقرب سيارات الخدمة التابعة لكريم من موقعك ، بالإضافة لتحديد الوقت المتوقع لوصولها إليك ، و أيضاً المبلغ المتوقع أن تكلفه خدمة التوصيل التي ستحدد موقعها من خلال خريطة التطبيق .
  • بعد ان تقم بتأكيد الحجز و الذي يمكن أن يكون في وقت لاحق سوف تصل لك السيارة في خلال الوقت المتوقع و يتم ارسال رسائل تنبيهية تبين خط سيرها و تعلمك بوصولها .

مميزات تطبيق كريم Careem Car Booking

  • سهولة التطبيق و خطوات التسجيل التي تأخذ من وقتك دقائق معدودة .
  • دعم اللغة العربية و هي اللغة الأم للتطبيق .
  • امكانية تحديد نوع السيارة التي ترغب في استخدامها لتوصيلك .
  • درجة الامان العالية التي تكفلها لك الخدمة مع امكانية تقييم الخدمة و جودتها و تقييم مستوى السائق من خلال التطبيق .
  • امكانية العمل بالشراكة في كريم كما الحال مع اوبر و ذلك من خلال تأجير سيارتك للشركة مقابل دخل شهري ثابت او من خلال العمل كسائق بمرتب مجزي .
  • انتشار الخدمة في جميع الدول العربية يؤكد على نجاحها و يجعلك تثق في جودة مستوى الخدمة المقدمة منها .

شركة كريم و سوق المنافسة مع الشركات الأخر

عند وصول خدمات شركة كريم في مصر في العام ٢٠١٦ ، و قد أصبحت كريم اول شركة عربية بشراكة مصرية في مجال خدمات توصيل التاكسي ، و التي قد سبقها في الوجود على النطاق العالمي كلاً من شركة ايزي تاكسي و شركة اوبر التي قامت في نهايات العام ٢٠١٥ من فتح فرع لشركتها في مصر ، و منذ ذلك الوقت و قد دخلت كريم على خط المنافسة مع اوبر حتى اصبحت تتفوق عليها و تحصل اكبر نسبة رضى من قبل العملاء الذين وجدوا في كريم الوجهة العربية التي يجب دعمها في المقام الاول عوضا عن الشركات الاجنبية .

طريقة تحميل تطبيق Careem:

يمكنك تحميل تطبيق Careem من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة